هل يطلقها ام يصبر عليها افيدونا افيدونا يرحمكم الله - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-03-2006, 01:31 AM
بنان
قلم مبدع
 الصورة الرمزية بنان
بنان غير متصل  
يمكن يكون الحل ( زوجة ثانية )

لكن مع مراعاة العدل بين الزوجات ..

اما الطلاق فمعناه ( التشرد والشتات ) للأولاد

وياما في هالدنيا من غرابيل ..
.
.
.
.
.
بنان
قديم 21-03-2006, 01:51 AM
سمراء الوسادة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سمراء الوسادة
سمراء الوسادة غير متصل  
سبحان الله علي الرجال لو انو هو اللي مايتزينلها والله كانت ماشافت احلى منوانا راي انويجلس معاها ويقولها انا نفسي تلبسي وتتزيني عشاني مرة وثالثة وعشرة كمان اذا ما تغيرت يهددها بزواج الله يصلح الحال

أختي المباركة ...
لفظ الجلاله ( الله ) ينتهي بالهاء وليس بغيرها
جوزيتِ وبارك الله في جهودك ؛؛

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 21-03-2006 الساعة 10:51 AM
قديم 21-03-2006, 02:04 AM
moon2000
قلم مبدع
moon2000 غير متصل  
اعتقد ان عشرت عشر سنين مو سهلة

فلي جبرة يعيش معها ويتحملها 10 سنين يخليه يقدر يكفي معها كما اكتر

بعدين الرجال ما في شئ بينه وبين زوجته يخجل منه يكلمها و ينصحها ولو حصلت انه يهددها انه رح يطلقها ويدور على غيرها وصدقني ما في مراة ترضى ينخرب بيتها ابدا

........

بس مبين رفيقك هاد متل البركان بيظل ساكت وساكت ولما ينفجر ينفجر خطا ؟؟؟؟؟؟

يعني لو هو من زمان معودها على يلي يبيه ما كان وصلوا لهل الرتابة .

الله يستر علينا وعليهم وعلى جميع المسلمين والمسلمات
قديم 21-03-2006, 02:11 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة نجد
والله ان صديقك يدور عذر بس عشان يعرس والله لوه يحبها لو ها بخيشه مادقق بس سبحان الله الرجال الين اهتوى دور مية عله واسمحلي الرجال الي يتشكى من حرمته لصديقه بذالشكل قليل ذوق بتقولي صديق الروح بالروح ؟؟؟ هذا سواليف خاصه وانها ماتهتم والله لوه رجلي وادري دبغته الله ياثرها عليه شف مادام فيها خوف من الله ودينه معناته اهمالها من غير قصد ولو نبهها باسلوب حلو مهوب بتهديد وتراي ابعرس!!!!! يااخي 7 بزارين وش تبدي وش تخلي الله يعينها انصحه قله صارحها اشتر لها لبس وقل ودي اشوفه عليك صدقني والله ان تتشقق ومستحيل بتلبسه من غير ماتتزين ود العيال عند اهلها يوم كامل واطلع انت وياها صدقني لو يسوي كذا هي بتحس وبتحاول تحافظ على هالدلع وتدري ان التزين يجذبه وبتدلي تدهر له والله يوفقها وياه

والله صحيح يعني حرام 10 سنين و7 أطفال ارهاق مابعده للأم يعني جايبتهم ورى بعض سبحان الله وبدل مايقدر هذا الشيء يفكر بطلاقها .....

والله ارتفع ضغطي ....

الله يهديه بس
قديم 21-03-2006, 06:38 AM
وجه الخير
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية وجه الخير
وجه الخير غير متصل  
ينقل مع التحية لعالم المتزوجين مكانه الانسب حيث الاختصاص

احترامي

قديم 21-03-2006, 07:37 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
يصارحها

باللي بخاطره

واذا مانفع يتزوج بشرط العدل

حلها سهل جدا
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 21-03-2006, 09:44 AM
maha rashid
قلم مبدع
maha rashid غير متصل  
انصح صديقك بان يصارحها بعيوبها ويشجعها على التزين والاهتمام بنفسها

بس ابي اسأل هل عشر سنوات زواج وسبعه اطفال تجعله بسهوله يفكر بالطلاق وين العشره رفيجك طلع اناني ولا يفكر الا في مصلحته وراحته يعني سبعه اطفال في عشر سنوات طلعت معاه سهله اكيد هالاطفال يحتاجون تربيه يحتاجون الوقت الكافي من الاهتمام بهم من الجانبين الا اذا كانت فكره الطلاق مسيطره على تفكيره فهنا المشكله

تحياتي
قديم 21-03-2006, 10:14 AM
نهرين
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية نهرين
نهرين غير متصل  
انا مع الكل بصراحة مافيش اي مشكلة والحل سهل وبيده هو لازم يبدا بنفسه ويجيب قمصان نوم اللي على ذوقه وعلبة ماكياج ويقوللها انا اريد كذا وكذا وبأسلوب رومانسي
ثانيا دور الرجل ليس جلب المال فقط والجنس انا لاحظت انه ماعنده اي دور بالبيت وهذا السائد وهذا الشي غلط لأن البيت مؤسسة مشتركة وما يخص المرا بس
وبعدين الفلوس وجمعها مش كل شي في الحياة وفيه مثل من صديقتي الليبية يقول
اللي يكثرو فلوسه تشيان مرته ويصغر حوشه ( حوشه يعني بيته)
قديم 22-03-2006, 01:43 AM
@ام يوسف@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @ام يوسف@
@ام يوسف@ غير متصل  
طلاق اللي هو يفكر فيه ،،، تشتري الاغراض من السوق و توصل الاولاد للمدرسة و تذاكر لهم ،، ايه اللى فاضل ممكن تعمله ..... هو كده تكون هيه مقصرة .... و بالنسبة للخادمات انت تقول انه شخص ميسور الحال فهو مجبر يجيب لها خادمة تساعدها
الزوجة مش من واجبتها تنظيف البيت و الطبيخ .... السيدة عائشة رضي الله عنها معروف انها لم تكن تجيد الطهي
الزوجها مهمتها الاولى و الاخيرة الانجاب و رعاية اولاده و زوجها فقط .... من كلامك هي ليست مقصرة تجاه اولادها
اما بالنسبة لزوجها يمكن يكون الاولاد اخدين وقتها ..... يحاول الزوج لفت انتباهها لاشياء تكون مش شايفاها
يشتري لها قميص نوم جديد ،،، يحجزلها عند مشغل تصفيف شعر ،،، تروح تغيير من نفسها تقص شعرها و تصبغه تعمل نيولوك يعني ،، يحاول يقول لها اللى عايزة يشوفها عليه و هي اكيد حتستجيب له

مواقع النشر