سر هروب الزوجات ليلا - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-09-2004, 06:03 PM
متزوج وسعيد جدا
قلم مبدع
متزوج وسعيد جدا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanoof
أخي بلوبيرد .. تقصد بعد هذا العناء أن الزوجه بعد تهرب من الغرفه ..؟ فهذهِ الزوجه ليست بالزوجه الصالحه لأنها تقهر بصراحه ... المفروض انها تستعد وتصير مثل العروسه مادام زوجها يشقى هالكثر من أجلها ومن أجل راحتها وراحت عيالها ... والمفروض تلبي له كل اللي يطلبه ...وأرجوا ان الزوج يصارحها بهذا الشي أنه متضايق من هالموضوع واذا مانفع معاها أظن ان الاسلام محلل أربع ... وتستاهل اللي بيجيها .....

أنا كنت برضك من رئيك

الهروب أخرته مش ها تسر الزوجه

أرجع و اشكرك جداا علي المتابعه في المشاركه

متزوج وسعيد جداا
(اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس)
قديم 29-09-2004, 06:11 PM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
tongue3

شوف ياأخي متزوج ... وأنت ياأخ بلوبيرد ...

بصراحه هذي مش إنسانه يعني ماتحس على دمها ... المفروض أن الوحده تستقبل زوجها من عند الباب ببتسامه وتكون كاشخه لزوجها ومرتبه البيت ومجهزه العشا ومرتبه غرفه النوم .. على الاقل عشان تنسيه تعب اليوم بطوله .. وتسمعه الكلام اللي يجبر الخاطر ويبرد القلب ... أما أن المسكين يرجع وهي نايمه!!!!! بصراحه مش عدله في حق الزوج ... وربي أني أداوم الصبح والظهر أروح الجامعه وأرجع الساعه 7ونص وحيلي منهد وتعبانه بالمره وفوق هذا ارتب غرفتي وأنظفها وأعطرها والبس لزوجي وأجهز له ملابسه لأنه متعود أول مايرجع من برا لازم يسبح ومستحيل تغط عيني قبل لاشوف وجهه ... هذا طبعي .. والله يهدي باقي الحريم ... وعلى فكره ترى المعامله الحلوة تخلي الوحده تكبر في عين زوجها ... تدري ياأخي الكريم .. أوقات أسأل زوجي وأقوله الحين مر على زواجنا 5سنوات ودخلنا السنه الـ6 وربي لسه مارزقنا بالأطفال .. ليه ماتتزوج .. أنا بختار لك العروس ... وربي أنه يقول لي ..إذا تركتك وأخذت غيرك أعرفي أني نخبلت ... وشلون أترك إنسانه مستحيل أحصل مثلها .. وبعدين موضوع العيال هذا الشي من عند ربي .. ومستحيل أزعل على حكم ربي ... وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم ... وبعدين أنا سعيد معاك يعني هذا الشي يسوى الدنيا ومافيها ...

صدقني ياأخوي أن هذا الكلام يسوى الدنيا ومافيها لما أسمعه من زوجي ... وطبعاً الاحترام والمحافظه على راحه الزوج .. أنا أعتبرها عوامل في نجاح العلاقه الزوجيه وعدم قدره الزوج على التزوج بأي وحده ثانيه ...

ولاشكر على واجب ياأخي متزوج ... وماشاءالله على موضوعك الشيق واللي يستاهل أن الواحد يتناقش فيه لأنها حقيقه في أغلب البيوت ..

التعديل الأخير تم بواسطة alhanoof ; 29-09-2004 الساعة 06:14 PM
قديم 29-09-2004, 06:32 PM
متزوج وسعيد جدا
قلم مبدع
متزوج وسعيد جدا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanoof
شوف ياأخي متزوج ... وأنت ياأخ بلوبيرد ...

بصراحه هذي مش إنسانه يعني ماتحس على دمها ... المفروض أن الوحده تستقبل زوجها من عند الباب ببتسامه وتكون كاشخه لزوجها ومرتبه البيت ومجهزه العشا ومرتبه غرفه النوم .. على الاقل عشان تنسيه تعب اليوم بطوله .. وتسمعه الكلام اللي يجبر الخاطر ويبرد القلب ... أما أن المسكين يرجع وهي نايمه!!!!! بصراحه مش عدله في حق الزوج ... وربي أني أداوم الصبح والظهر أروح الجامعه وأرجع الساعه 7ونص وحيلي منهد وتعبانه بالمره وفوق هذا ارتب غرفتي وأنظفها وأعطرها والبس لزوجي وأجهز له ملابسه لأنه متعود أول مايرجع من برا لازم يسبح ومستحيل تغط عيني قبل لاشوف وجهه ... هذا طبعي .. والله يهدي باقي الحريم ... وعلى فكره ترى المعامله الحلوة تخلي الوحده تكبر في عين زوجها ... تدري ياأخي الكريم .. أوقات أسأل زوجي وأقوله الحين مر على زواجنا 5سنوات ودخلنا السنه الـ6 وربي لسه مارزقنا بالأطفال .. ليه ماتتزوج .. أنا بختار لك العروس ... وربي أنه يقول لي ..إذا تركتك وأخذت غيرك أعرفي أني نخبلت ... وشلون أترك إنسانه مستحيل أحصل مثلها .. وبعدين موضوع العيال هذا الشي من عند ربي .. ومستحيل أزعل على حكم ربي ... وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم ... وبعدين أنا سعيد معاك يعني هذا الشي يسوى الدنيا ومافيها ...

صدقني ياأخوي أن هذا الكلام يسوى الدنيا ومافيها لما أسمعه من زوجي ... وطبعاً الاحترام والمحافظه على راحه الزوج .. أنا أعتبرها عوامل في نجاح العلاقه الزوجيه وعدم قدره الزوج على التزوج بأي وحده ثانيه ...

ولاشكر على واجب ياأخي متزوج ... وماشاءالله على موضوعك الشيق واللي يستاهل أن الواحد يتناقش فيه لأنها حقيقه في أغلب البيوت ..

ما شاء الله عليكي

الله وأكبر

ولا حوله و لا قوة الا بالله

هكذا تكون الزوجه و الا فلا

بارك الله لكي في زوجك

ورزقك الله الذريه و جعلها قرة عينك

اللهم أمين
اللهم أمين
اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أمين اللهم أميناللهم أمين اللهم أمين
(اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس)
قديم 30-09-2004, 03:00 AM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
أشكرك يا أخي متزوج على هذهِ الدعوه القلبيه الصادقه ... والله يسعدك دنيا وآخره ...
قديم 30-09-2004, 11:30 AM
بلوشية
عضو جديد
بلوشية غير متصل  
أنا مع الأخت الهنوف 100%
لأن حالي من حالها أرجع العصر من الدوام وأستغل كل ثانية من وقتي
وأحرص على توفير الوقت للأطفال الصغار وتدريس الكبار وبعدين
أعشيهم وأنيمهم وبعدين أجهز نفسي وأجهز العشاء ونجلس مع بعض
ونناقس الأمور المنزلية بعض الأحيان أكون ميتة من التعب بس
أقول يستاهل بو؟؟؟ يشتغل طول النهار علشان يوفر لنا حياة أفضل ؟؟
مابال الجالسة معززة مكرمة في البيت ويجى هذا التصرف منها؟؟
لازم تفرش له ورد وتحطه فوق راسها.

في نفس الوقت أوافق الأخوان ويكون في تفاهم بين الطرفين وعدم الأنانية
وتقدير كل منهم للآخر
حتى يكون عش زوجية سعيد
وكل وحدة متزوجة وسعيدة
وكل متزوج سعيد مثل متزوج وسعيد جدا
قديم 30-09-2004, 01:44 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
اختي الكريمه الهنوف
اشكرك جزيل الشكر على هذه المداخلات الرائعه انت والاخت بلوشيه

وادعو لك من كل قلبي الله يعطيكي الذريه الصالحه التي تنفعك دنيا واخره
باذن الله تعالى ولا يهمك 6 سنوات بسيطه في ناس اكثر من كذا بكثير وفي الاخر الله رزقهم
المهم الله يسلرك انت وزوجك ويرزقكم بالذريه الصالحه باذنه تعالى يا اللله
وقلبي معك

وبالنسبه لمداخلتك بالنسبه للزوجه التي تهمل زوجها
ونصحتي بان يتزوج المشكله اختي الكريمه
يوجد اطفال والمرأه مش مقصره ولكن ايضا تتعب بالبيت
وممكن ان لا تحسب كما حسبت انت واختي بلوشيه
الله يعين اختي الكريمه
الحمدلله الذي عافانا ممن ابتلى به كثير من قومه
اخوك بلوبيرد
قديم 03-10-2004, 11:07 AM
متزوج وسعيد جدا
قلم مبدع
متزوج وسعيد جدا غير متصل  
أخي أيمن

ببارك الله فيك

متزوجو سعيد جداا
قديم 04-10-2004, 03:45 AM
الكيف
عضو نشيط
الكيف غير متصل  
وش دراك ان زوجتي تهرب ليلا عندي احساس ان هروبها ليلا علشان هالدوام لكن الحل اني اخليها تستقيل صرت اغار من الدوام حقها
اذا قامت الصبح تجلس اكثر الوقت بالتزين لهالدوام اما انا اكثر ماتسوي انها تحط راسها على الوساده
قديم 04-10-2004, 01:38 PM
متزوج وسعيد جدا
قلم مبدع
متزوج وسعيد جدا غير متصل  
icon55

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيف
وش دراك ان زوجتي تهرب ليلا عندي احساس ان هروبها ليلا علشان هالدوام لكن الحل اني اخليها تستقيل صرت اغار من الدوام حقها
اذا قامت الصبح تجلس اكثر الوقت بالتزين لهالدوام اما انا اكثر ماتسوي انها تحط راسها على الوساده
الدوام مشكله

ولكن عليك ان تراعي أن زوجتك ممكن تكون متعبه و غالبها النوم فلا تتأخر عليها و

صارحه بضيقك من هذا الأمر

و أن شاء الله الحال يكون أحسن

متزوج وسعيد جداا

و أحب اطمنك أن معظم الزوجات العاملات تهرب ليلا
موضوع مغلق

مواقع النشر