حبوب سيبوترم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

موضوع مغلق
قديم 17-02-2010, 05:55 PM
ام احمد3333
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ام احمد3333
ام احمد3333 غير متصل  
حبوب سيبوترم

بنات ايش رايكم في حبوب التخسيس سيبوترم يالله يا عسولات يادبدوبااات ابي تجاربكم
قديم 17-02-2010, 09:40 PM
بنت جابر
عضو متألق
 الصورة الرمزية بنت جابر
بنت جابر غير متصل  
انا جربتهم وصراحه ما كملت عليهم لانهم يتعيوني نفسيا واصبحت عصبيه جدا واي شئ يبكيني وصار معي ارق لم

تناسبني صحيح انها سدت نفسي عن الاكل بس عيوبها كانت اكثر

وصاحبتي ناسبوها وضعفت عليهم
قديم 19-02-2010, 11:58 PM
ام احمد3333
عضو نشيط
ام احمد3333 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت جابر مشاهدة المشاركة
انا جربتهم وصراحه ما كملت عليهم لانهم يتعيوني نفسيا واصبحت عصبيه جدا واي شئ يبكيني وصار معي ارق لم

تناسبني صحيح انها سدت نفسي عن الاكل بس عيوبها كانت اكثر

وصاحبتي ناسبوها وضعفت عليهم
خساره انا كنت ناويه استخدمها يعني اثارها الجانبيه زي رداكتيل والله قهر المشكله اشتريت كرتون منها خساره كنت متحمسه لهاا مرره اشكرك على ردك ودمتي بصحه وعافيه
قديم 20-02-2010, 10:41 AM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
هى كويسه ومش وحشه بس خدى بالك انك تستخدميها فقط اول شهر فى الرجيم وبعدها تقللى الاستخدام حتى تتوقفى تماما لأنك لو اعتدى عليها فلن تشعرى بالشبع من دونها وبمجرد توقفك عنها ستعودى الى شهيتك السابقه والى نظام اكلك الضار وبالتالى فلن تجدى
انتى بس خديها اول فترة علشان تشجعك على الرجيم واول ما تلاقى حجم معدتك صغر واتعود على اكل معين اتركيها
قديم 20-02-2010, 05:05 PM
ام احمد3333
عضو نشيط
ام احمد3333 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa33 مشاهدة المشاركة
هى كويسه ومش وحشه بس خدى بالك انك تستخدميها فقط اول شهر فى الرجيم وبعدها تقللى الاستخدام حتى تتوقفى تماما لأنك لو اعتدى عليها فلن تشعرى بالشبع من دونها وبمجرد توقفك عنها ستعودى الى شهيتك السابقه والى نظام اكلك الضار وبالتالى فلن تجدى
انتى بس خديها اول فترة علشان تشجعك على الرجيم واول ما تلاقى حجم معدتك صغر واتعود على اكل معين اتركيها
اشكرك على ردك ياعسل بس عندي سوال ايش اعراضها انا بديت استعملها من اليوم والله يستر وانحف بصحه وعافيه طيب هي اعراضها زي رداكتيل وانتي استخدمتيها وكم نزلت وزنك في كم فتره شهر ولا اكثر انا وزني 92 نفسي اخس وانزل 50 طيب لو استخدمت 5 علب ورى بعض غلط ولا عادي اسفه على الاطاله والله خايفه منها ونفسي اخس
قديم 20-02-2010, 05:22 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
انا سالت عنها الاخصائيه ونصحتنى انى مااستخدمها لانو بعد ماتسيبها حاتزيدي اكتر

انقصي بي رجيم بي اعتدال افضل من الادويه والله انى اشتريت ادويه بي الالافات انبسط في الاول وفي الاخر ترجعي الضعف بكل سهولة الافضل تنزلى شويه شويه عشان ماتزيدى مره تانيه

خدي بذور الكتان على الاقل اعشاب مو ادويه تسبب بلاوي اخر دواء استخدمتوا ردكتل عدم نفسيتى وخلنيى عصبيه وجبلى اكتئاب اخر شي الدكتورة منعنتنى منو قالتلى لاسمح الله ممكن يودي للانتحار الله يلطف بنا
قديم 20-02-2010, 11:09 PM
ام احمد3333
عضو نشيط
ام احمد3333 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت مكة2008 مشاهدة المشاركة
انا سالت عنها الاخصائيه ونصحتنى انى مااستخدمها لانو بعد ماتسيبها حاتزيدي اكتر

انقصي بي رجيم بي اعتدال افضل من الادويه والله انى اشتريت ادويه بي الالافات انبسط في الاول وفي الاخر ترجعي الضعف بكل سهولة الافضل تنزلى شويه شويه عشان ماتزيدى مره تانيه

خدي بذور الكتان على الاقل اعشاب مو ادويه تسبب بلاوي اخر دواء استخدمتوا ردكتل عدم نفسيتى وخلنيى عصبيه وجبلى اكتئاب اخر شي الدكتورة منعنتنى منو قالتلى لاسمح الله ممكن يودي للانتحار الله يلطف بنا
خساره يعني مضره المشكله وزني ثابت مو راضي ينزل رغم اني مسويه رجيم ورياضه اكثر من ساعه كل يوم صح جسمي نزل بس وزني ثابت لدرجه جاني احباط وزني ماينزل الابالحبوب مره استخدمت حبوب رداكت السوريه مره حلوه ومافيها اعراض جانبيه زي ردكتيل وباقي الحبوب بس مافي منها دورد عليها مافي يجبوها من سوريه بس والله نحف عشرين كيلو في شهر ونص مره حلوه ياريت الاقي احد يبيعها انا الحين بديت في الحبوب سيبوترم بجرب شهر واتركها بس ابي وزني ينزل عشان اتشجع واكمل رجيم والله ينحفنا بصحه وعافيه واشكرك قلبي على ردك ودمتي بصحه وعافيه قلبوووووو
قديم 20-02-2010, 11:22 PM
ام احمد3333
عضو نشيط
ام احمد3333 غير متصل  
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 21-02-2010 الساعة 05:11 PM
قديم 20-02-2010, 11:48 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
ردكتيل موجوده في السعوديه في كل مكان بس مضره انا عندي وقفتها مع انى اشتريتها بي سعر غالى فوق 250 ريال بس الصحه اهم والله سببتلى مشاكل نفسيه ههههه مع انها ممتازة في تنزيل الوزن في الاول
قديم 21-02-2010, 03:18 PM
ام احمد3333
عضو نشيط
ام احمد3333 غير متصل  
[align=center][SIZE="7"][B][SIZE="5"][SIZE="7"]ئئ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت مكة2008 مشاهدة المشاركة
ردكتيل موجوده في السعوديه في كل مكان بس مضره انا عندي وقفتها مع انى اشتريتها بي سعر غالى فوق 250 ريال بس الصحه اهم والله سببتلى مشاكل نفسيه ههههه مع انها ممتازة في تنزيل الوزن في الاول
صدقتي اختي انا جربتها وكنت ماانام الا ساعه بس وجابتلي خوف فضيع وخفقان في القلب احس قلبي بيطلع على طول تركتها والحين بجرب سيبوترم والله ينحفنا بصحه وعافيه
موضوع مغلق

مواقع النشر