اليوم رسمياً اكتشفت ان زوجتي تخونني - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-05-2009, 05:10 PM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة بين الثلوج مشاهدة المشاركة

لاحول ولاقوة إلا بالله
أخي الكريم:
أنت وضعت لنفسك الحلول وربما بدأت بتنفيذها دون أي مواجهه أو مناقشة.
كُن مثل الطبيب لايكتب وصفة للعلاج قبل التشخيص.
أولا: واجه زوجتك بكل شئ عرفته وقدم لها الأدلة التى عندك وحاول أن تناقشها بأسلوب هادئ لا إنفعال ولاغضب.
ذكرها بالله سبحانه وتعالى وبعقابه وأن ماقامت به حرام ولايجوز شرعاً ولابد من التوبة والرجوع إلى الله حاول قدر الإمكان إصلاحها.
أوقظ ضميرها ربما تكون أنت سبب لهدايتها وتنال الأجر والثواب على ذلك.
أطرح عليها كل الاسئلة حتى لاتفقد الثقة بنفسك
لماذا الخيانة؟؟؟
مالتقصير الذي قمت به؟؟
ولماذا ؟؟ ولماذا ..؟؟؟
اسألها عن كل شئ يجول بخاطرك
حتى لاتعيش باقي عمرك وانت في حيرة من أمرك
هذه الاسئلة لاتعني مبررا أبدا لما قامت به
فقط لتهدئة نفسك نوعا ما.

ثانيا: تعوذ من الشيطان الرجيم وأبعد الفكرة الشيطانية التي تدفعك للتخلص من الجنين
هذا ابنك قم بتربيتة وان شاءالله ربي يجعله من الأبناء البارين بأهلهم.
ثالثا: لاتجعل ماقامت به زوجتك يؤثر عليك سلباً فهي في غفلة من أمرها ولاتُحمل نفسك فوق طاقتها.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعل لك من كل ضيقا مخرجا ويرزقك من حيث لاتحتسب.
أختك فى الله/ وردة بين الثلوج

هذا راي ,,,
قديم 07-05-2009, 05:47 PM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
اخي ... انت ماكنت قبل زواجك علا علاقة ببنت او اكثر يعني لك ماضي ,,

واذا كان كلامي صحيح فهذا عقاب رب العالمين للي كنت تسويه فكما تدين تدان ,,,

وانا ما اقول كلامي هذا الا من واقع عايشة فيه واشوفه قدامي وياما نصحنا ولا فاد كل واحد يقول اعيش حياتي ولما اتزوج ابطل وللاسف لما يتزوج يشرب نفس الكاس اللي شرب منه اهالي غافلين ومايدرون ايش قاعد يصير من وراهم ,,

وانت كشفتها بسرعة لكن غيرك لسا مايدري عن هوا داره ,,

الله المستعان اتمنا انك تفوق وتتوب وتفكر كيف تكون هداية زوجتك وساعدها انها تتخلص من ذنبها تكسب اجرها ,,,

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 07-05-2009 الساعة 06:09 PM
قديم 07-05-2009, 06:17 PM
helwaya
عضو مميز
 الصورة الرمزية helwaya
helwaya غير متصل  
اكثر مايقلقني وما يخيفني ردود الاعضاء هنا

يجب ان نتوخى الحذر جميعا ...قد يكون هناك ردا ما .. يشجعه على ما سيفعله من قتل الجنين ...

تلك الروح البريئة

احذروا احذروا

قد نتشارك في ذلك دون ان ندري ...

هذا هو المجني عليه الحقيقي من القصة

هو سيطلقها ويتزوج اخرى.. وهي تعيش حياتها

وتلك الروح تُقتل

ياللهول ..

اوجه كلامي لصاحب المشكلة انت الان تشعر... بنار تحترقك ... تأكلك.. لا ترى لا تسمع الا صوت نفسك والخلاص ...

ولن يطفؤها الا بأن تأخذ بحقك بتطليقها وتأديبها .. عن طريق اهلها فهم ادرى بها منك .. ويخافون الفضيحة .. اشترط مقابل ذلك حضانة الولد

استيقظ استيقظ ... قبل فوات الاوان

اما انك تقتل روح فإني لا اصدق ما أقرأ.. ان قلبه له دقات الآن .. يدق .. اذهب للطبيب واسمعه مرة قبل فِعلتك ... مرة واحدة

فكر في الاخرة .. انها بضع ايام في الدنيا نعيشها .. نحن في دار ابتلاء

فكر في موقفك امام الله وانت تُسأل عن تلك الروح البريئة ..

هذا هو مقرك .. ومصيرك حدده

حياتك هي اختياراتك ...هي ماتصنعه من قرارات ....وكذلك آخرتك

التعديل الأخير تم بواسطة helwaya ; 07-05-2009 الساعة 06:24 PM
قديم 07-05-2009, 06:20 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
1

1/ طلقها هذا اقل شئ تستاهله لانك حتى لو تابت وسامحتها ما راح ترتاح طول عمرك وسوف يساورك الشك في كل وقت وحين

2/ لا تقدم على اسقاط الجنين اذا متاكد انه ابنك صلي صلاة الاستخاره وادعو الله انه يكون صالح بل ربيه تربية حسنه

3/ استر عليها ولا تشهر بها فهي ستكون ام ابنك ولكن لازم تخبر احد من اهلها حتى يعاقبوها بطريقتهم لكي تندم على فعلتها وتتوب عنها انا من رائيي بما ان كل شئ واضح خذها الى بيت اهلها كما طلبت وهناك خذ اخوها الى مكان ما واخبره بكل القصه واسمعه التسجيل وطلقها
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 07-05-2009, 06:47 PM
fact lover
عضو دائم
fact lover غير متصل  
اخوي لا تتردد طلقها ووان كان فيه اكثر من الثلاثه طلقه .
وهل تستطيع العيش معها طول العمر حتى لو تابت لن تثق فيها من باعتك اليوم وانت مدللها ماذا ستفعل بك لو حصل لك مرض لا قدر الله طلقها غير ماسوف عليها وبالنسبه لمن رد عليك بالسماح لها بس اريد كل واحد يحط زوجته او زوجها مكان زجتك ومن ايده في النار مو مثل من ايده المويه وبالنسبه للجنين فالاجهاض احسن حل خصوصا ان الله لم ينفخ فيه الروح و استعجل على الاجهاض ولا تبلغها بأنك عرفت هم الخيانه الا بعد الاجهاض لأنها قد تذهب لأهلها ويمنعونك من زيارتها حتى تلد وبعدها سيصبح ابنك امه خايبه نعم خايبه او ق....
بعد الاجهاض يكون الطلاق واستر عليها فليس لك مصلحه من فضيحتها حتى مع اخوانها واهلها حتى اهلك حتى لو اتهموك انك غلطان فتحمل لأنك سترت على انسانه ولو انها مجرمه لكن قد تتوب وهذا هو الحل الصحيح وبس يعني لا احد يعلم غيرك مهما حصلت الظروف فقد يكون كظمك للغيض وصبرك وملامة الناس على طلاقها بدون سبب هو قي دخولك الجنه .

والله لا يبلنا ويستر على كل مسلم.

التعديل الأخير تم بواسطة fact lover ; 07-05-2009 الساعة 06:52 PM
قديم 07-05-2009, 08:43 PM
المنتعشه
عضو نشيط
المنتعشه غير متصل  
في شي مااحد ذكره من الاعضاء اللي هو يمكن يكون مهددها انه يفضحها لو قطعت العلاقه اللي بينهم ولاجل ذلك هي مستمره لانها ماتبي تفضح نفسها والاكيذ انها ماتقدر تصارحك فانت قبل كل شي لازم تخبرها انك عرفت وتحاول ان تعرف منها سبب تصرفها هذا والواضح يااخي انها تحبك والله يوفقك لما فيه الخير
والاهم صلي الاستخاره لان والله مافي احكم واعلم من الله سبحانه وتعالى اذا فيه خير <الطلاق> راح ييسره لك ويسهله واذا في البقاء معها الخير والصلاح فراح تنسى وتعيش معها في سلام
قديم 07-05-2009, 09:20 PM
نسمةالفجر
عضو جديد
نسمةالفجر غير متصل  
قال تعالى : ( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ) [البقرة: 216] . احكي لك قصة حقيقية والله على ما اقول شهيد
امراة متزوجة اعرفها شخصيآ لديها اطفال تعيش مع زوجها في بيته يضم البيت عائلتها افتقدت بعض الاشياء تريد الاهتمام اصبحت تبحث عنةعاكسها شخص في وقت مناسب حاولت عدم الرد ولمكن اصبح يرسل رسائل هي بحاجة اليها حتى وقعت في حب محادثتة واصبحت تكلمة يوميآ وبعد ذلك استطاعت مقابلتةعاشة معة قصة حب خيالية حتى انها كانت لاتستطيع النوم قبل سماع صوتة واستمر بها الحال حتى اكتشف زوجها ماهي علية ولكن كان حكيمآ وحليمآ وعاقلآ
تركها فترة دون مناقشة الموضوع ثم ناقشها وامرها بلم اغراضها ليذهب بها الى اهلها ولكن حبه لها لم يستطع ناقشه في الموضوع وطلب منها العهد على ترك هذا الشي ليسامحها وفعلا تم منه ذلك واصبحت الان من افضل مايكون الزوجة المطيعة تحب زوجها بشكل خيالي قدرت موقفة معها ووالله انها الان ملتزمة ومتدينة بشكل فضيع لايمكن ان يتصور سبحان الله الله يتمم عليهم ويبارك لهم ولاتترك حتى صلاة الليل
فجرب معها اسلوب هادئ وناقشها بعقلانية اكثر ولاتقفد من احب قلبك فكر قبل انتقرر

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 08-05-2009 الساعة 12:15 AM
قديم 07-05-2009, 09:53 PM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
يا اخواني واخواتي الغريب انكم تناسيتم كيف لو ابقى هذا الطفل اذا كان منه يبقيه لمن لام بهذه المواصفات كيف لمن هذه صفاتها ان تربي طفل
هل ستربيه على الفضيله ؟ هل هي كفو ا لتربيته ام تناسيتم هذا الشي هل المهم التكاثر في النسل وزيادة الفساد في الارض ام صلاح النسل
اما اذا استطاع ان ياخذه وهذه صعبه بعد ولادته فيمكن المهم ياخوان القدوه
القدوه سواء من الوالدين جميعا ولكن اذا احدهما فاسدا وخصوصا الام صعبه جدا على الطفل سوف ينشا نشأه معقده وخاطئه هذا رأي وانا مره قرأت استشاره لأمرأه في موقع انه زوجها مدمن او هكذا واستشارت الشيخ في اسقاط الجنين قبل نفخ الروح واباح ذلك والله اعلم ابرء نفسي من الفتوى فانا لااعلم ولكن هذا ما قرأت فقط

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 07-05-2009 الساعة 10:04 PM
قديم 07-05-2009, 10:51 PM
سوري حنون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية سوري حنون
سوري حنون غير متصل  
أنا اليوم حتى قرأت موضوعك

اريد أن أعرف انت لماذا إلى الأن لم تطلفها ؟؟؟

ياأخي طلقها بالأربعة ما بثلاث

وأخبر أخوها وأبواها وأمها وسمعهم المقاطع كاملة
واتزوج غيرها

أعوذ بالله بنات أخر زمن

ويليي قاهرني أكثر شي مين يقول سامحها ؟؟

يسامحها على شو ؟؟ على الكلام الإباحي

نسأل الله السلامة والعافية

أما الطفل فأنصحك ان ترجع للحكم الشرعي من العلماء الموثوقين ولاتغضب ربك من أجلها

والله اني مقهور مقهور

الله ا لمستعان

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 07-05-2009 الساعة 10:58 PM
قديم 07-05-2009, 11:18 PM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اخي الكريم
انت الان امام اختبار من الله عز وجل
حكم عقلك ولا تتبع طريق الشيطان
من منا لم يغلط
بالله عليكم فيه حد فيكم يقول لي انه معصوم من الخطا
اخي لا تحاسب زوجتك قبل ان تحاسب نفسك
على اية حال لن اخوض في الموضوع لكلن انا ارى عندي حل جميل ويرضي الله ويرضي بالك اخي الكريم
اول شئ فاتح زوجتك بالامر لماذا تخبي عليها الامر فان هي اعترفت بالخطا سامحها ووريها الطريق الصح اللي هو المحافضة على زوججها وطفلها اللي ببطها اللي هو ابنك حرام عليك يا اخي الجنين لا ذنب له في اخطاء زوجتك ولا اخطائك انت
المهم فاتح زوجتك بالموضوع انت وهي بس بعقل رزين وحكم عقلك وانت تكلمها يمكن هي غلطانة
انت استر عليها وعلى ابنك وكملوا المشوار مع بعض
واخبرها تن غلطها لن تنساه ابدا وان هي هي كررت الموقف دا ابلغها انه سيكون اخر يوم بينكم يا اخي الطلاق وحش واللي حيدفع الثمن هو الطفل ما دام انت مرتاح معها خلاص فاتحها باموضوع يمكن هي لس صغيرة في عقلها ولا تقدر معنى الزواج بس بعد مدة وبعد ما ياتي الصبي حتعيشوا في سعادة وهناء وهي حتعرف قيمتك وقيمة ابنها
اخي الله غفور رحيم احنا نغلط مع الله فالله يسامحنا فما بالك انت او انا عبد ضعيف
لا اخي لا تطلق مراتك وكلمها بادب وان هي اعترفت بالخطا وندمت فهنيئا لكما واتمنى لك حياة سعيدة
لك ولها ولابنكما
اتمنى لك التوفيق اخي ويارب اسمع اخبار سعيدة يا رب وربنا يهديها ويهديك انت كمان للحل السليم ويهدينا جميعا يا رب

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 08-05-2009 الساعة 12:08 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر