لا تحرموني من دعائكم ............... وخصوصاً في هذا الوقت من الليل .............. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

موضوع مغلق
قديم 16-09-2006, 02:08 AM
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية زينة الحياة
زينة الحياة غير متصل  
لا تحرموني من دعائكم ............... وخصوصاً في هذا الوقت من الليل ..............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي في الله ....... ترددت كثيراً بالبوح عما يكنه قلبي من ألام ......... ولكن تشجعت ولم أرى سوى أناملي تخط وتسطر بوح قلبي المسكين ..........

أحبتي في الله ........ أنا أنسانة مؤمنة بقضاء الله وقدرة ......... والحمد له سبحانه ......

ولكن مشكلتي تكمن في عدم حملي إلى الآن .........

آآآآآآآآآآآآه تعبت من كلام الناس تعبت من نظراتهم تعبت من كل شيئ ........... حتى أقرب الناس ( والدتي ) حفظها الله كل ما أتصل عليها تسألني ها يا زينة بشريني حصل شيئ ؟؟؟؟؟

ولما أجاوبها ربي ما كتب تقول يا بنتي تحركي وش هالبرود أقولها يا أمي أنا أتعالج والاباقي على رب العالمين تقول والنعم بالله ..... بس شكلك باردة وما تعرفين شيئ بالحمل وتجلس تشرح وتفهمني وكأني طفلة ........

الموضوع كثير يحز بخاطري ....... صرت ما أحب أطلع من البيت بسبب الكلام اللي ألقاه من الناس ها ما حملتي ........ حتى أصدقاء زوجي المقربين يسألونه ها بشر ما اجك ولد ؟؟؟؟؟

ويستغربون لما يقول لهم لا لسه ربي ما كتب لي ............

في وحده من الأخوات كتبت موضوع أنها ما تحب تطلع لقرايبها عشان مايسؤلونها ليه ما تزوجتي .........

وأنا صرت ما أحب أروح لهم عشان ما سألوني ليه ما حملتي وكل وحده تعطيني رايها والمجلس كله يلتفت صوبي وكأن ما فيه شيئ مهم بالدنيا إلا موضوع حملي ........

طفشت وربي طفشت .......... لدرجة أني صرت أفكر بالموضوع كثيييييييييير بالأول كنت موكلة أمري لرب العالمين والخيره فيما أختاره الله لي ..........

لكن الحين استغفر الله أني صرت أقول بيني وبين نفسي ليه ياربي حرمتني ياربي ابغى أصير أم ........

وقبل كم يوم سمعت عن وحده من قرايبنا بعد 9 سنوات حملت وفرحت لها بس بنفس الوقت تعكر مزاجي واتصلت على زوجي وقلت له ابغى ارجع للبيت والله جلست استغفر طول الطريق أحس أني باحسدها مع أني والله مافي قلب ي شيئ بس خايفه أني احسدها ..........

والله العالم ان قلبي فرح لها بس مدري يمكن لأني ما حملت وأنا متزوجة من سنة و7 شهور .......... مو عارفة أوصف شعوري ...........

أحبتي في الله ............ آسفة على الأطالة ولكن حزني عظيم وبلائي شديد ...........

فلا تحرموني من دعائكم ............... وخصوصاً في هذا الوقت من الليل ..............

أختكم في الله :

زينة الحياة
قديم 16-09-2006, 02:18 AM
littelangel_11
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية littelangel_11
littelangel_11 غير متصل  
حبيبتى

الله يرزقك الذريه الصالحه عن قريب ان شاء الله

طيبى خاطرك هذه هى عادة الناس ببلادنا العربيه يتدخلون بما لايعنيهم يتشاغلون

بالناس عن انفسهم مع انه لو نظر كل منهم الى نفسه لوجد عنده من الهموم والمشاكل ما يكفى

ليفكر به دهر باكمله لكن سبحان الله

انا مثلك اوقات كثيرة كنت اختنق من مثل هذه الاسئله عن الزواج وقبله عن الدراسه وتقديراتى

وكنت اكتئب لكنى بعد استغفر واستعذ بالله والان اصبحت اضطر فى كثير من الاحيان

لان ارد عليهم بشىء من الغلظه واحيانا قلة الذوق ولى عذرى لا اريد ان يتدخل احد بحياتى

الشخصيه حتى وان اضطررت لخسارة بعضا منهم لان بالاصل لا يهمنى منهم غير ابى وامى واختى

اما غير هؤلاء فمستعدة لخسارة العالم فى سبيل راحة بالى .

الله يسعدك ويرزقك الولد الصالح اللى يسعدك ويريح بالك

نصيحتى لا تديرى بالك لاحد و الذى يسالك قولي شىء لايهمك ليش تسال فيه

والوالدة نتحملها هى تحبك وخايفه على مصلحتك اما غيرها يسال فقط للتطفل .

تحياتى لك .

اللهم اغفر لى ولوالدى
وارحمهما كما ربيانى صغيرا
قديم 16-09-2006, 02:22 AM
banora
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية banora
banora غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله

عليك بكثرة الدعاء والصلاة وخصوصا احنا على أبواب شهر الفضيلة وشهر الرحمة

اللهم أرزق أختنا زينة الحياة بالدرية الصالحة عاجلا غير اجل وازقك كل محرومة يا رب العرش العظيم

أميييييييييييييييييييييييييييييييين
قديم 16-09-2006, 02:23 AM
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
زينة الحياة غير متصل  
littelangel_11

أشكرك أختي والله يرزقني وإياكي ..........
قديم 16-09-2006, 02:24 AM
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
زينة الحياة غير متصل  
banora

أشكرك أختي والله يبلغنا رمضان ويتقبل منا دعائنا ...........
قديم 16-09-2006, 02:34 AM
ام البيبي
عضو جديد
ام البيبي غير متصل  
اختي الحبيبه عليكي بالاستغفار كما قال الرسول من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب
قديم 16-09-2006, 02:35 AM
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
زينة الحياة غير متصل  
ام البيبي ....... جزيتِ خيراً يا أختي .......
قديم 16-09-2006, 03:13 AM
الزوجة الحنونة
عضو نشيط
الزوجة الحنونة غير متصل  
tongue3 نفس المشكلة و الشعور

تصدقي يا اختي انا اعاني من نفس مشكلتك و انا اقرأ قصتك كانك تتكلمي عني انا لي سنة و7اشهرولم انجب وطبعا اواجه اللي يسالوني لكن مو كثير بس الما الاحظ ان اكثر الحريم يسالو امي بس هذا الشي يحز في نفسي كثير وانا دائمة التفكير في الموضوع احيانا اقعد لحالي وابكي الى ما احس ان قلبي بيتقطع من البكا وافرح اذا سمعت ان وحدة حامل او انجبت لكن احس بالم في قلبي بس زي ما قلتي و الله مو حسد بقد ما هو غبطة
وعلى العموم الله يرزقني ويرزقك ان شاء الله يارب وما يطول الامر واتمنى من كل من يقرى موضوعك انه يدعي لي معاكي لاتنسونا يا اخواني من الدعاء
وجزاكم الله خير وانا متفائلة ان شاء الله ويا اختي اتمنى انك تبشرينا اذا حملتي ضروري
قديم 16-09-2006, 03:26 AM
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
زينة الحياة غير متصل  
الزوجة الحنونه ........... الله يرزقني وإياكي بالذرية الصالحة يارب ما يخلص رمضان إلا انا وأنتي حمل ......
قديم 16-09-2006, 03:34 AM
)(واقعية)(
عضو مميز ومثالي
)(واقعية)( غير متصل  
الله يرزقج بالذريه الصالحه الهم امين

توكلي على الله
موضوع مغلق

مواقع النشر