
إلى كل غيور ،،، ادخل وشوف @#%$@#$
بســـم الله الرحمن الرحيــم
طاش ؟؟ طاش
"استهزءوا إن الله مخرج ما تحـذرون"
حـذو النعل بالنعل:
إن هذا البرنامج الهابط الذي يبث مرئيا هاجم الساخرون والفاسقون فيه ومن خلاله دين الله ، والمتمسكين به ، وثوابت المجتمع وأعرافه التي دانت الامة باحترامها ، وهو نموذج واضح وصريح لما يبثه الإعلام من فساد ، والعجب كل العجب أنه إعلام ينطلق من ديار أهل الإسلام ويدعم بأموال المسلمين مرددا كالصدى كل ما ينعق به أعداء هذا الدين ، ليعلن تبعية قاتله لا يرجى فيها تحصين فكر ولا حفظ دين ، بل إن هذه الفئة المسكينة هزيلة مهزومة قتلها اللهث وراء ما يسمونه: المنافسة الإعلامية "وهنا تأتي قاصمة الظهر حين تكون المنافسة في الهزيمة" حتى يدخلوا معهم جحـر الضب الخرب ويسيروا خلفهم حذو النعل بالنعل والذيل بالذيل ، وهذا من العيب والأمر المشين ، أن تعيش وسائل إعلام الأمة في هذا التنافس البائس لبث الفكر المنحرف وتأكيد التبعية للإنفلات الغربي والمادية المعاصرة.
ولقد طفحت كثير من هذه الوسائل بنشر الفلسفات التي تعزز المادية وتضعف الجوانب الإيمانية ، وهي – بإختصار- لفيف وخليط وأمشاج من المعتقدات والتصورات بدءا من الوثنية اليونانية ثم ديانات محرفة من يهودية ونصرانية وانتهاء بالمذاهب المادية المعاصرة.
يقول الله تعالى:"بل عجبت ويسخرون*وإذا ذكروا لا يذكرون*وإذا رأوا آية يستسخرون".
شعارات مضللة:
من المؤلم حقا أن كل هذا الهجوم والاعتداء والسخرية والاستهزاء كان من خلال دعوات آثمة وشعارات مضللة يطلقونها تارة باسم (معالجة القضايا الاجتماعية) وتارة باسم (المشاركة الوطنية) وتارة باسم (مقاومة الفكر الجامد أو الرجعي) وتارة باسم (الإسهام في بناء الوطن من خلال النقد البناء) زعموا أو كما يحلو لهم أن يسموها "" بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان"" الحجرات.
وهي في الحقيقة ليست سوى أفلام وبرامج وأفلام عربية الحرف, أجنبية الفكر, ضالة المعتقد مترددة الولاء، عقول مسترقة، نفوس مستعبدة، وأفكار مستوردة، التحرر عندهم: الخروج من الدين ، والتقدم في فهمهم: الجري في ساحة الإنفتاح، والتغيير المنشود عندهم: هو التقلب في عرصات الجاهلية الوثنية القديمة والحديثة "" إن هي إلا أسماء سميتموها أنتم وآباؤكم ما أنزل الله بها من سلطان"" النجم. ..... ومع هذا كله يدعــون الإصلاح.
وغير تقي يأمر الناس بالتقــى ** طبيب يداوي الناس وهو عليل
"وممن حولكـم من الأعراب منافقون ومن أهل المدينة مردوا على النفاق لا تعلمهم نحن نعلمهم سنعذبهم مرتين ثم يردون إلى عذاب عظيم". التوبة.
خـوض ولعب:
لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى في هذا البرنامج الهابط وغير من البرامج الفاسدة، وكشر دعاة الرذيلة عن أنايبهم، وأفرزوا توجهاتهم خلال السنوات الماضية كلها في بثهم الجريء في الباطل، وازداد ذلك بعد الأحداث الأخيرة التي حصلت في بلاد الحرمين مؤخرا- حماها الله – إذ صيروها واستغلوها لصالح فكرهم وأهدافهم، وكان من الطبيعي أن تلتفت الأنظار للاستهزاء اللامحدود، والمطلق وبدون قيود بدين الله، والعلماء، والصالحين من عباد الله، وحلق القرآن، والمساجد، والقضاة، والأمرين بالمعروف والناهين عن المنكر، وثوابت، ومبادئ، وعادات الناس وأعرافهم دون خوف من الخالق، أو حياء من المخلوقين فصنعوا ما شاءوا خوضا ولعبا
"ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونعلب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزءون" التوبة.
هذا بعض الواقع من الهجمات التي تسمم العقول، وتحرف السلوك، وتسيء إلى الدين، وتقضي على الأصالة، وتشكك في الولاء وصدق الانتماء . "أفأمن الذين مكروا السيئات أن يخسف الله بهم الأرض أو يأتيهم العذاب من حيث لا يشعرون" النحل.
يريدون أن ليطفؤوا نور الله:
لنعلم أن أولئك الساقطين والعصبة المستهزئة الساخرة ترتدي قفازا من حرير، وتحتمي وراء مظاهر الوطنية، لتعمل عملها وتبث سمومها، لتدفع الجيل إلى التمرد وتمييع دينه وثوابته، ليكون لقمة سائغة في فم التغريب الذي هو من أخطر أسلحة الدمار لتخريب مجتمعات المسلمين، ووسائل الإعلام بهذه الصورة تخلط بين الحق والباطل، ولا تميز بين الصالحين الغيورين على الإسلام ومجتمعاتهم وبين الفئات الضالة المنحرفة العلمانية والإلحادية والحداثية ومن على شاكلتهم من أصحاب الفكر المنحرف بطرفية: الإفراط والتفريط الذين يسعون لإطفاء نور الله –زعموا- فأفعالهم وأقوالهم،"يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره" الصف.
أتطفئ نور الله نفخة ساخر ** تعالى الذي بالكبرياء تفردا
""استكبارا في الأرض ومكر السيئ ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله فهل ينظرون إلا سنت الأولين فلن تجد لسنت الله تبديلا ولن تجد لسنت الله تحويلا"" فاطر.
ملاحظة: خوفا من الإطالة عليكم لنقلت لكم مواضيع كثيرة تبين حقيقة طاش ما طاش .. ولكن لمن أراد الإستزادة والفائدة..........
منقول من كتيب (طاش؟ طاش) للشيخ / بدر بن نادر المشاري حفظه الله
إلى كل عاقل إسأل نفسك :
1) في من نزلت قوله تعالى"قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزءون لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم". التوبة 65 .؟؟؟؟ هل هم صحابه أم منافقين.
2) وفي أي موضع نزلت ؟
* كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أراد الغزو والجهاد على الكفار والمشركين يقوم بالتورية فلو كانت الجهة المقصودة إلى الشمال يقول جهتنا إلى الجنوب (لكي يقي شر المنافقين) ،، إلا في غزوة تبــوك إن لم أهـم ، فقال وجهتنا تبوك وأشار بيده الطاهر إلى تبوك"أو كما قال عليه الصلاة والسلام" ،لماذا؟؟ لأن المسافة بعيده وشاقه وفي الحر لكي يستعد أصحابه رضوان الله عليهم ويعلموا أن المسألة فيها جهد ومشقة عظيمة ، الشاهد جلس نفر من الصحابة للحديث واللهو والتسلية –كما يقولون- فقال أحد لم نرى مثل قرائنا هؤلاء أرغب بطونا وأجبنوا عند اللقاء يقصد الرسول وصحبه ، فكان من بينهم صحابي جليل "قيل إنه عبدالرحمن بن عوف" فقام من المجلس وقال كذبت وانت منافق والله لأخبرنا رسول الله ........ فنزلت على رسول الله صلى الله عليه وسلم قوله تعالى "قل أبالله وآياته .............."الايه.
فهؤلاء صاحبه خرجوا لأعظـم أمـر"وهو الجهاد" مع أعظـــم جيــــل"وهم الصحابة" مع أعظـــم رجل عرفته الأمـة"وهو محمد عليه الصلاة والسلام" في أفضل قـــرن ،كما قال عليه الصلاة والسلام : (أفضل القرون قرني ثم الذين يلونهم ........) الحديث.
فكــل هذا لم يشفع لهم بل خرجـــــوا من الإسلام بنص القرآن "قد كفرتم بعد إيمانكم" .
**فهؤلاء صحابه أصحاب إيمان وليسوا منافقيــن "قال ذلك بعض أهل العلم" واستدلوا بقوله تعالى:"بعـد إيمانكم" في نفس الاية... والذي شهد لهم بذلك هو الله جل جلاله.
الشـــــاهد من حديثنا كلــــه:
فما بالك أخــي المسلم الغيور على دينه ، بأصنام طاش ما طاش الذي أقل ما يقال فيهم "أنهم فسقه" قبل أن يعملوا عملا كفريا وهو الاستهزاء بدين الله وشرعه وهذا قول كثير من علمائنا ، وللأمانه فقد تحاشى علمائنا تكفيرهم بالعينية. "رغم وضوح كفرهم وردتهم عند الكثير من العلماء"............. وللمعلومية أنه كثير من العلماء وطلبة العلم قد أقاموا الحجة عليهم بنصحهم وتنبيههم خطورة ما يسلكون .
أم أنت أخي / أختي : فأحـــــــــــــذر أن يشملك قوله تعالى: {وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا} (140) سورة النساء
فيا من تشاهدهم وتدافع عنهم بأي أسم كان والله لن ينفعوك ولن يكون معك في قبرك ليجيبوا عنك عند السؤال ،،، فماذا سوف تقول إذا سألك الملك الجبار ليس بينك وبينه ترجمان....... أحذر ثم أحذر.
اللهم فإنـــي قد بلغـت اللهـــــــــــم فاشهـد:
كتبه: أخو رثعـاء.
أأتمنى محاكمـــة هؤلاء الفئة الضالة ...........................
ولكن أقول إستحاله محاكمتهم ،،،،، كمن سبقهم ممن تشبعوا بأفكار الغرب ومعتقداتهم الإلحاديه
والامثله كثيره: تركــي الحمد الذي قال (الله والشيطان وجهان لعملة واحده) وقال هذه فوووق مفهوم القراء في مقابله له في العبريه(برنامج إضاءات)... فقد خرجت فيه فتــوى للشيخ الإمام العلامـة/ حمود بن عقلاء الشعيبي رحمه الله .
وبعض كتاب جريدة الوثن ،، كتاب جريدة الرياض الذي قال أحدهم "أن أبا بكر هو سيد التكفيريين لماذا لأنه حارب المرتدين" والكثير الكثير.....
منقول
__________________
الفشل طريق النجاح