هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للإشتراك الرجاء اضغط هنــا

إعلان شبكة الألوكة شبكة الألوكة  

الرئيسية قوانين المشاركة في المنتدى لاستعادة كلمة المرور لتفعيل العضوية لطلب كود تفعيل العضوية لطلب اعلان
العودة   منتدى عالم الأسرة والمجتمع > الحياة الزوجية > المتزوجين

فعاليات و أنشطة المنتدى

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

إغلاق الموضوع

قديم 12-10-2006, 12:35 AM
amatellah amatellah غير متصل
عضو جديد

هل الزوج يمل من حب زوجته

كيفكم اخواتى بالمنتدى والله سعيده بالمشاركه فى هالمنتدى وحبيت اعرف رأيكم فى شئ وياريت ما تبخلوا بالرد انا متزوجه من 6 شهور وكتييييييييييير احكى مع زوجى الحبيب عن شده حبى وعشقى له وان حياتى بدونه لاشئ وهو كتييييييير ما يرد او من الحين لللاخر يرد انه كمان بيحبنى . انا خايفه يكون مل من شده حبى له او من كتر ما بعبر عن هالحب . تدرون ايام الخطوبه كان يحكى كتير انه يحبنى وانا من خجلى ما كنت ارد عليه والحين بعد الزواج صرت انا الى احكى وهو مو كتير مثل الاول سؤالى لكم احبائى هل الزوج ممكن يمل من كتر حب زوجته له انا ما بعرف اكون تقيله فى مشاعرى او انى ما اعبر عنها بس خايفه يمل وخايفه انه يصير ما يهتم بحبى له لانى قرات كتير عن ان الزوج مثل الظل يهرب منكى اذا ركضتى ورائه ايش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 12-10-2006, 12:53 AM
حاتم الطائي حاتم الطائي غير متصل
عضو جديد

اختي العزيزه
ان الحب لا ينفر منه الرجل الا اذا كان من الغيره فتجد اكثر البنات يغارون من اتفه الاسباب من ناحيه الزوج حتى من اخواته واهله فينفر الرجل من زوجته والشي الثاني بعدم التغيير من ناحية الزوجه بكل الامور مثلا الطبيخ الملبس حتى التعطر وتسريحة الشعر والجنس فطرق الجنس كثيره ولكن اكثر النساء وخاصه العرب تراهم لا يتثقفون من هذه الناحيه ويجب ان تعرف الزوجه ماذا يكره الزوج وماذا يحب حتى لا تكون هناك تشنجات بين الاثنين حين تفعل الزوجه مايغضب الرجل وخاصه وقت الاكل لان اقرب شي لقلب الرجل بطنه وبكل هذه الامور تستطيع الزوجه كسب حب زوجها والتقرب منه اكثر ..

الله يوفقج ويوفق الجميع بحياتهم الزوجيه والعاطفيه
قديم 12-10-2006, 01:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ensaaan
ensaaan ensaaan غير متصل
عضو مثالي

صحيح فيه أزواج زي الظل كل ماركضتي وراه هرب منك ..
بس طبعا موكل الأزواج هيك
شوفي زوجك إذا هو من هالنوع اثقلي عليه وإذا ماكان كذا خوذي راحتك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت, أستغفرك وأتوب إليك

قديم 12-10-2006, 01:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ syria_heart
syria_heart syria_heart غير متصل
عضو نشيط

و أنا كمان أحيانا أحس زوجي يمل من كثر ما أحادثه و أحاول البقاء بقربه أو بالأصح الالتصاق به........و من كثر كلام الحب و الشوق ........... أحيانا أنغاظ من بروده و تجاهله فأنوي أن أثقل نفسي عليه ولا أعبره....... بس والله ما بقدر........برجع متل الطفلة الصغيرة لعنده

ما بعرف شو الحل؟

أصبحت إمرأة حرة .. فقط لأنني قررت أن أكف عن الحلم..الحرية أن لا تنتظر شيئاً ..والترقب حالة عبودية..

قديم 12-10-2006, 03:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Smarts Way
Smarts Way Smarts Way غير متصل
عضو نشيط جدا

$أخواتي الشي إذا زاد عن حده أنقلب ضده

والمرأة بطبعها رومنسية والرجل يكون دائماً منشغل ويفكر كيف يكسب رزقة ويربي أطفالة ويؤمن مستقبل عائلته

وغالباً الرجل يثبت حبه لزوجته بتعامله معها وعدم تقصيره بواجباته ومعاملة أهلها المعاملة الحسنة

فلا تعتقدوا أخواتي بالاعتقادات السيئة بأزواجكم لانكم إذا اعتقدتم تلك الأعتقادات تأكدوا بانه سوف يتحول الموضوع إلى مشكلة نفسية وبالتالي سوف يبادركم أحساس بأن أزواجكم لا يحبونكم وبعيدين عنكم

وتحياتي والتوفيق للجميع

الفشل طريق النجاح

قديم 12-10-2006, 03:06 PM
عضو جديد

يا اخوانى بس ليش هيك المفروض انه يبادلها الحب اكثر من الحب الى هى تعطيه لانه الاقوى
قديم 12-10-2006, 03:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عيون فتانه
عيون فتانه عيون فتانه غير متصل
قلب المنتدى النابض

والله من واقع تجربتي اعتقد ان يمل لاني مثلج دايما المه وابوسه واقوله كلام حب وهو يتملل ويقولي الحياه مو كلها حب وغرام

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

قديم 12-10-2006, 03:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رسيل الامورة
رسيل الامورة رسيل الامورة غير متصل
عضو مثالي

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Smarts Way

$أخواتي الشي إذا زاد عن حده أنقلب ضده

والمرأة بطبعها رومنسية والرجل يكون دائماً منشغل ويفكر كيف يكسب رزقة ويربي أطفالة ويؤمن مستقبل عائلته

وغالباً الرجل يثبت حبه لزوجته بتعامله معها وعدم تقصيره بواجباته ومعاملة أهلها المعاملة الحسنة

فلا تعتقدوا أخواتي بالاعتقادات السيئة بأزواجكم لانكم إذا اعتقدتم تلك الأعتقادات تأكدوا بانه سوف يتحول الموضوع إلى مشكلة نفسية وبالتالي سوف يبادركم أحساس بأن أزواجكم لا يحبونكم وبعيدين عنكم

وتحياتي والتوفيق للجميع

كلام أكثر من رائع هذا الي كنت أبقوله بس سبفتني
حاولي إنك تثقلين شوي إنتي عليه وشوفي النتيجه
قديم 12-10-2006, 03:21 PM
عضو جديد

يا اخواتى ما ادرى كيف اثقل انا بحبه واتعودت انى دايما اعبر له عن مشاعرى وما اقدر اسوى غير هيك والله بيصعب
قديم 12-10-2006, 05:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علاء شريف
علاء شريف علاء شريف غير متصل
عضو نشيط

أختي الرجل بطبيعته يحب المرا الثقيله عليه فيصبح هو الذي يلحقها ويداعبها وهي طبعا باالتالي تبادله المشاعر وايضا .... ليس كل الرجال يعرفون ان يعبروا عن مشاعرهم اعرفي ماذا زوجك يحب ووفقك الله ..

أخي الحبيب ... أرجو مراعاة الخطاب مع الجنس الآخر . شكرا

اخر تعديل كان بواسطة » النور والحنان في يوم » 12-10-2006 عند الساعة » 05:22 PM
إغلاق الموضوع

علامات

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:56 AM.