logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-10-2006, 04:52 AM
  #1
فتاة الجوري
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 8
فتاة الجوري غير متصل  
لا اعرف كيف استعيد حب زوجي

ارجو المساعده العاجله هذه المشكله تخص انسانه عزيزه علي وسانقل لكم معاناتها على لسانها قبل 3 اشهرذهبت مع زوجي الى منزل اهله واقمنا عندهم لمده اسبوع وهم يسكنون في مدينه غير التي نسكن فيها وهو دائما لا يعير وجودي اهتماما اذاذهبنا هناك يعني باختصار لا يريدهم ان يحسو بانه متزوج و نحن لنا سنتين متزوجين مللت منه ومن تجاهله لي وقررت ان ارجع الى اهلي حتى ينهي اجازته وظننت اني بتصرفي هذا ساجعله يراجع نفسه في معاملته لي ولكن صارت مشكله كبيره بينه وبين والدي و بقيت عند اهلي لمده شهرين وبعد ذللك تصالحنا وجاء لياخذني ومنذ تلك اللحظه وانا احس اني مجرد خادمه في حياته لنا شهر ونصف منذ عدنا و ها هو ذهب الى اهله و تركنا وحدنا انا و ابنتي التي عمرها عام واحد طلب مني ان اذهب معه فرفضت وقال سياخذ ابنتي معه فترجيته وتركنا اهلي لا يعلمون اني في منزلي لوحدي وهو لا يتصل ليتطمن علي وانا حاولت ان اكون هادئه واضبط غضبي ولكني انفجرت اليوم وتشاجرت معه واغلقت الخط في وجهه ولم اكتفي بذلك فقط ولكني ارسلت له رسائل عتاب شديده اللهجه واغلقت جوالي وقررت ان لا افتحه ابدا استاذنت منه لكي اذهب وابقى مع صديقتي الى ان يعود ووافق وسوف اذهب يوم العيد و ابقى الى ان يأتي و ياخذني من هناك


كل ما اريده منكم هو ان تعلموني يف اصلح ما كسرته وكيف استعيد اهتمامه علما بان زوجي شديد الطيبع سهل التاثير عليه وانا ما استنتجت هذا الا بعد ما خربت كل شي


هل اتصل به؟
هل اعتذر له؟
هل اعترف بخطاي؟
هل اذهب معه في الجازه القادمه الى اهله ام اترك بنتي تذهب لوحدها؟
هل اشعره عندما يعود بعدم اهتمامي به؟
هل اتعامل معه بجفاء؟

و شكرا لكم مقدما---




أختِ الكريمة " فتاة الجوري " بعيداً عن مشكلة صديقتك المرجو منكِ تغيير الصورة الرمزية لمخالفتها تعليمات الكتابة بالمنتدى . وشكراً لكِ

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 22-10-2006 الساعة 04:43 PM
قديم 21-10-2006, 05:08 AM
  #2
نجمة صغنونة
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 207
نجمة صغنونة غير متصل  
انا اعمل عكس ما تعمليه ؟؟؟

لا اترك زوجى يذهب لأي مكان بمفرده

لو بيت اهله

ولو بيت اهلي

ولو ذاهب في رحلة عمل

لا اتركه ابدا ابدا


وفي بيت اهله تعودنا جميعا ان لي غرفة خاصة بعيده عن الاعين

ليمكن لنا ان نعيش حياتنا العادية وكأننا في بيتنا
قديم 21-10-2006, 05:25 AM
  #3
كل الغلا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية كل الغلا
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,252
كل الغلا غير متصل  
أنتي غلطانه اختي عملتي مشكلة من لامشكلة!!وهي انه يتجاهلك عند اهله!!
والمفروض انك ناقشيته بالشي اللي مضايقك مو على طول ترفضين الذهاب معه بدون سبب,,
على العموم اعتذري منه واشرحي له انك متضايقه من اسلوبه معك عند اهله,,
الله يوفقك
قديم 21-10-2006, 06:13 AM
  #4
فتاة الجوري
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 8
فتاة الجوري غير متصل  
المشكله هو عنده علم بانها ما ترتاح عند اهله وقالت له كثير و اعطته اكثر من فرصه و بعدين غرفتها في ممر البيت وحمامها لازم تمسك عليه سرى00
واذا طلعت هي وياه مشوار يقعدون يتصلون متى تجون يقوم ينحرج الزوج و يرجع للبيت
قديم 21-10-2006, 06:30 AM
  #5
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,125
المصرية غير متصل  
اياكى ان تهملى زوجك ورجعى مره ثانيه الى الزوجه المطيعه
قديم 26-10-2006, 12:17 AM
  #6
الشيهانه1425
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 15
الشيهانه1425 غير متصل  
اختي اطيعي زوجك وافعلي كل ما يطلبه منك وكلميه واعتذري منه واحتسبي الاجر من الله
قديم 26-10-2006, 12:31 AM
  #7
فوفو
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 4,629
فوفو غير متصل  
الله يوفقك بينهم يا رب
__________________
سبحانك اني كنت من الظالمين
قديم 26-10-2006, 12:49 AM
  #8
t3b2006
قلم وفي
 الصورة الرمزية t3b2006
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,626
t3b2006 غير متصل  
العصبية
والهجوم
والإنتقاد

*
*
*

كلها تهدم حياتك
وتجعل الطرف الآخر يتذمر

*
*
*

لا ألومك
لأنني ربما سأتصرف مثلك تماماً
لكن عليك بالتأني والتفاهم معه بهدوء
حتى لايكبر الموضوع
خصوصاااااااااااااااا
هو الآن بعيد
والايام عيد
حاولي التفاهم معه بهدوء


...


دمتي بخير
..
محبتك
__________________
آثقَ بأن كلَ مآ ( أتمنآهَ ) سيكونَ برحمتكْ ليَ . .
وأن كلَ مآ آدعوَ به ستحققهَ لي يومـآَ . .|
قديم 26-10-2006, 12:49 AM
  #9
ذكريات الطفولة
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 101
ذكريات الطفولة غير متصل  
الأخت الكريمة فتاةُ الجُوري ..
كما يقول المثل " ابنك على ما ربيتيه وزوجك على ما عودتيه "

كما ذكرتي فإنَّ صديقتكُ لها سنتين متزوجة ، وهي فترةٌ ليستْ بالقصيرةِ ، وبالتالي أيُّ تغيرٍ الآن سيكونُ أصعبُ من السابقِ ، ويحتاجُ إلى وقتٍ وصبرٍ واستمرار ، لكنَّ الامرَ ليسَ بالمستحيل

لتنظر زميلتكِ ..
1- هل تغيرَ تعاملهُ معها من بداياتِ زواجهما عنِ الآن ؟
لو كان لا .. إذن هي من سمحتْ لهُ بذلك وتنازلت اولَ مرةٍ والثانية والثالثة فتَعَوَّد ..
لو كان نعم .. إذن هناك تقصير من طرفها - ولا أقول من طرفه وإن كان هو المقصر ، لان مفتاح السعادة بيد الزوجة - وعليها إعادة النظر والبحث عن الخلل والتقصير أين هو .

2- الرجال انواع كثيره : فعليك أنتِ وبعدَ هذه المدةِ الجيدةِ أن تكوني صَنَّفتي زوجكِ تحتَ قائمة ، وبالتالي تستخدمي الوسائلَ المناسبة مع هذا الصنف ..

3- الإهمال والتطنيش : لهما فائدة ونفع .. ولكن يحرقان الدم ، وربما يضران أكثر من ان ينفعا
لذلك أنا ومن رأي شخصي .. أحبُّ أسلوبَ الدلعِ والدلالِ لكن بحنكةٍ وذكاء ، فالرَّجلُ كالطفلِ الصغيرِ والكلمةُ تغريه وتؤثر به ، لكن بشرط : أن تكونَ نابعةٌ عن حبٍ وصدقٍ ، وليست كلمة تقالُ هباءً منثوراً ، فهو ذكيّ وسيشعرُ بطعمها إن كان حلواً أو مراً ..
لذلك .. لا تظهري لزوجك أي نوع من الغضب او العصبية ، وكوني بشكل دبلوماسي مطيعة وملفته لنظره ، بحيث تأخذي منه ما تريدي وهو يضحك ويلعب

4- الدعــــــاء : فله العجب العجاب ، ويفعل مالا عينٌ رأت ولا خطرَ على قلبِ بشر
فعليكِ بالدعاءِ دوماً لكِ ولزوجكِ ، وأن يلهمكِ الله الطريقَ الصحيحَ والأسلوبَ الامثلَ إن شاء الله

ربما تقول صديقتك .. هذا كلامٌ انشائي و " من يده في النار ليس كمن يده بالماء "
أقول لك حبيبتي .. مهما كتبتي تبقينَ أنتِ العالمة بعدَ الله بالمشكلةِ وتفاصيلها ، وبالتالي أنتِ الوحيدةُ القادرةُ على حلّها ، وما نحنُ إلا أدواتُ مساعدةٍ نحاولُ ان نقدِّم كل ما نعرف ونستطيع ..

وفَّقهَا الله ويسَّرَ لهَا



المحبة
ذكريات الطفولة
__________________
وحبيبةٌ للقلبِ أغلى مِنْ عُيونِي والهَـواءِ * وخليلةٌ بالحبِ أنقَى منْ نُسيمَاتِ المَساءِ
وعَفيفةٌ بالطهرِ أحْلَى منْ نُجيمَاتِ السَّماءِ * جَمعتْ منْ كُلِ حُسنٍ منْ صِفاتِ الأنبياءِ



التعديل الأخير تم بواسطة ذكريات الطفولة ; 26-10-2006 الساعة 01:02 AM
قديم 01-11-2006, 04:37 AM
  #10
فتاة الجوري
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 8
فتاة الجوري غير متصل  
اخواتي العزيزات اسعدتني ردودكن وجزاكن الله الف خير ونفع بكن ولكن لقد حدث جزء اخر مروع لهذه الاسره التعيسه ساعرضه في موضوع جديد باذن الله
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 PM.


images