كيف تسحر زوجتك اوخطيبتك لا يفوتك - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 31-10-2006, 03:15 PM
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
مظلوم الحب غير متصل  
icon46 كيف تسحر زوجتك اوخطيبتك لا يفوتك

كيف تسحر زوجتك او خطيبتك فيك

عندما رجع أحد المعارف من السفر هو وعائلته والخادمة الأندونيسية كان في انتظارهم زوجها (زوج الخادمة!) السائق في المطار .. وكانت دهشة صاحبنا كبيرة مما فعلته الخادمة من تقبيل يدّ زوجها السائق وعناقه بشوق كبير لحظة رؤيته في المطار ...!!

وقال لي - ساخراً - لو الأمر بيدي لتزوجت ثانية من أندونيسيا لعل وعسى أجد الزوجة التي تُقدرني وتحبني هذا الحب الجارف .. فقلت له أنّ التصرفات هذه ليست حكراً على نساء بلاد معينة ، لكنها مرتبطة أكثر بتصرفات الزوج بذكاء وعاطفة مع زوجته او خطيبته حتى ُتحبه وتعشقه ولا ترى مثله على وجه الأرض ولتجعل نفسها جارية بين يديه..!!

وقلت له : أنني أعرف أحدهم لا يلبس جواربه بنفسه يومياً ، بل ُتصّر كل زوجة من زوجاته ( بنات الناس ) على القيام بذلك .. ولايخرج من البيت ولا يدخل إلاّ والواحدة منهن تقبّل يديه .. بل وحتى قدميه ..!!

وكلنا - كرجال - نشتهي أن نعيش في بيوتنا ومع زوجاتنا كأنهن "شهرزادات" زمانهن ... لكن كيف نجعلهن جواري بين أيدينا وبعضنا لا يملك من مقومات الرجولة الحقة حتى ولا عشرة في المائة ...؟؟؟

- فالمرأة ياسيدي الرجل مخلوقة ناعمة غريبة فريدة في تفكيرها عن الجنس الخشن كما هي فريدة في تكوينها الجسدي ، ولو كُنت تعتقد أن التعامل معها يتساوى بتعاملاتك مع زملائك وأصدقائك الرجال .. أو حتى موظفيك في العمل ، فأنت خاطيء وخاسر لها من اليوم الأول ، ولن تحصل لا على قلبها ولا على أيّ مُتعة حقيقية منها ...!!

- والزوج أو الخطيب الذي يظن أن رجولته وفحولته لا تثبُت إلاّ بالأمر والمنع ، وإظهار الشدة والقوة الجسدية في محلها وفي غير محلها .... هذا الزوج هو-بالذات- النموذج الذي لا يعجب المرأة بل تحتقره في نفسها وتهرب من العيش معه في أقرب فرصة ..!!

فالرجولة الحقيقية التي تُحبها المرأة فيك بل وتفتخر بها بين صويحباتها ، هي تصرفك المسؤول عند المواقف الصعبة .. وصبرك على الشدائد ، وتحملك للمسؤوليات ، وجديتك في عملك ، وطموحك الكبير لتصل بنفسك وببيتك للمستوى الإجتماعي والإقتصادي المناسب ..

- والمرأة سيدي الرجل الحريص على تجميع الأموال : لا يهمها حجم رصيدك في البنك بقدر مايهمها كرم نفسك وسخاء يدك عليها وعلى بيتك وأولادك .. وعلى قدر ماقابلت وسألت من نساء ، فإنّ أكثر الرجال بشاعة في عين المرأة دائماً هو ذلك البخيل ..

والزوج أو الخطيب الذي يهدي محبوبته بمناسبة أو بدون مناسبة هو الذي يعرف كيف يكسب قلبها بعطاياه .. وليس المهم قيمة هذه الهدية بل كيف يختارها الرجل ومتى يقدمها، ليدغدغ بها أوتار قلبها وأحاسيسها المُرهفة ..

- والمرأة هذا المخلوق الناعم والمرهف الحس لا تعنيه كثيراً فصاحتك أيها الرجل المتحذلق ، أو اللغات التي تتقنها .. بل هي تذوب كما الزبدة الناعمة أمام حرارة كلامك المعسول وثناءك على جمالها وأناقة هندامها وتصفيفة شعرها ... أو حتى طريقة طهيها لطاجن البيض الذي لا تتقن غيره ..!!

وكثير من أهل الغواية من ذئاب البشر عرفوا نقطة الضعف هذه عند المرأة ، وعرفوا كيف يصطادوا في الماء العكر بنات الناس وفلذات أكبادهم .. بل وحتى زوجاتهم بالكلام المعسول والثناء والعاطفة المشبوبة ... فهل ستبخل أنت على خطيبتك أو زوجتـك بمثـل هذا الثـناء وتذمها وتـقـبحها ، لتـتـركها للي مايسواش من ذئاب البشر ..؟؟ ،

أم ستُغدق على خطيبتك أو زوجتك بين الحين والآخر بالثناء والمديح على ماتقدمه لك من خدمات وما تتزين به لك ، فتكسب قلبها وكل خلية من جسدها ..؟؟

- والمرأة يا سيدي الرجل المتأنق بتسريحة شعره الغريبة والواقفة شعرة شعرة بالجِل ، وبملابسه المزركشة ، والمفتخر بعضلاته المفتولة ، وبالسيارة آخر موديل وصرعة .. هذه المخلوقة الناعمة لا تهمها كثيراً التسريحة الغريبة ، ولا كل الأناقة الفارغة بقدر ماتهمها نظافة جسدك من العرق وغبار التفحيط عندما تقابلها ... وتناسق جسمك من غير تباعيج ومؤهلات زايدة .. وياريت يكون ترتيبك لملابسك وشياكتك لها ولبيتها بدلاً من صرف كل الأناقة والبارفانات لخرجات الشباب والمناسبات العامة ..!!

والغريب أن كثير من الأزواج يبقى باليومين والثلاثة بملابسه ودون إغتسال ، ولومررت بجانبه أو صليت بقربه في المسجد لتمنيت نهاية الصلاة قبل أوانها ... فكيف تعيش المسكينة زوجته ليل نهار مع مثل هذه النتانة ..؟؟ وكيف يطيب لها أن تقترب منه فضلاً عن معاشرته وهو بهذه الحال ..؟؟

أكتفي بهذا القدر والباقي ... يعينك علية رب العباد .
تحياتي
قديم 31-10-2006, 03:29 PM
بوبو80
عضو متألق
 الصورة الرمزية بوبو80
بوبو80 غير متصل  
كلام جميل

بس فين الرجل الي تلاقي فيه كل المواصفات دي

اعتقد في زمننا هذا الصنف ده شح وقرب ينعدم

انا عن نفسي لم اصادف الرجل الذي يستطيع ان يفهمني ويحتويني بما في ذلك ما ذكرته اخي الكريم

كل الرجال عاوزين شروطهم في النساء الي بيكونوا زوجاتهم

لكن ماذا تريد المرأة؟؟؟؟

بالنسبة لهم سؤال ثانوي!

اشتقت إليــــــك
قديم 31-10-2006, 03:48 PM
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
مظلوم الحب غير متصل  
مشكوور اختي بوبو على مرورك

الله يو فقك يارب وتحصلين هالانسان
قديم 31-10-2006, 03:48 PM
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
مظلوم الحب غير متصل  
مشكوور اختي بوبو على مرورك

الله يو فقك يارب وتحصلين هالانسان
قديم 31-10-2006, 04:24 PM
Sun_of_me
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Sun_of_me
Sun_of_me غير متصل  
ياريت يعرف الزوج طريقة يكسب بيها زوجته زي ما الزوجه دائمة البحث عن الطريقة اللي تكسب بيها الزوج

أنا بحس إن الزوجه فيها كل المشاعر اللي في الدنيا الحلوة و الوحشة و إن الزوج بيكون معاه الريموت كنترول اللي بضغطة واحده ممكن يحول الزوجه لأجمل عاشقة في الدنيا و بضغطة غلط ممكن يحول الزوجه لأعنف زوجة في الدنيا

عذراً على التشبيه المادي لكن يمكن أكون قدرت أوصل المعلومة
مقر بأثقال الذنوب و مكثر
و يرجوك في غفرانها فهو يطمع[/poem]

[blink]"و اصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين"[/blink]
قديم 31-10-2006, 04:42 PM
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
مظلوم الحب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sun_of_me
ياريت يعرف الزوج طريقة يكسب بيها زوجته زي ما الزوجه دائمة البحث عن الطريقة اللي تكسب بيها الزوج

أنا بحس إن الزوجه فيها كل المشاعر اللي في الدنيا الحلوة و الوحشة و إن الزوج بيكون معاه الريموت كنترول اللي بضغطة واحده ممكن يحول الزوجه لأجمل عاشقة في الدنيا و بضغطة غلط ممكن يحول الزوجه لأعنف زوجة في الدنيا

مشكووور اخوي على مرورك

وفعلاا صادق الزوج يقدرر يغير اشياااااء كثيرررررررررررررررررر
قديم 31-10-2006, 09:19 PM
روح الغالي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح الغالي
روح الغالي غير متصل  
مشكور اخوي على الموضوع القيم

ماأقول غير الله يعطيني على قد نيتي الله وحده اللي عالم

ربي يسعدك اخوي ويفرج همك وينولك مرادك
ويرزقك الزوج الصالحه اللي تسعدك وتصونك

اختك في الله

إلهي احفظ لي(سلطان وسعود) واقر عيني ببرهم وصلاحهم وعوضني واياهم الرجل الصالح الذي يخافك فينا
قديم 31-10-2006, 09:35 PM
الكوماندا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الكوماندا
الكوماندا غير متصل  
مشكور اخوى للموضوع ..

بس فى كثير من النساء بعد تحب الفلوس والسياره اخر موديل ورصيد رقم طويل بالبنك..

نسأل الله ان يرزقنا بزوجه مثل ما قلت .
قديم 31-10-2006, 09:54 PM
انثى الأرق
عضو جديد
انثى الأرق غير متصل  
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم
قديم 01-11-2006, 12:20 AM
صريح جدااا
عضو نشيط جدا
صريح جدااا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sun_of_me

فعلا هذا هو الحل الصحيح

لكن اذا كانت الزوجة باردة ايش نسوي

باردة جدا وكسولة جدا ولامبالاة

فأين وكيف يكون الحل؟
[poem font="Times New Roman,5,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.66n.com/forums/images/toolbox/backgrounds/9.gif" border="none,4," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
صريح جدا واضح وأحب الصراحة
عفوووي في كلامي وهي لي راحة
صادق لوجاني منها اللوم والقباحة
وياهلا بلي تسلحبها وكانت سلاحة[/poem]
موضوع مغلق

مواقع النشر