هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للإشتراك الرجاء اضغط هنــا

إعلان شبكة الألوكة شبكة الألوكة  

 

 

الرئيسية قوانين المشاركة في المنتدى لاستعادة كلمة المرور لتفعيل العضوية لطلب كود تفعيل العضوية لطلب اعلان
العودة   منتدى عالم الأسرة والمجتمع > صحتك بالدنيا > عيادة الأسرة

فعاليات و أنشطة المنتدى


عيادة الأسرة الإجابة المباشرة على الإستشارات الطبية العامة

إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-11-2006, 06:42 PM
أم تركي-2 أم تركي-2 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مشاركات: 10
حملت اثناء تناول حبوب تنزيل الدورة.

تاخرت عني الدوره اربعة شهور وعندما ذهبت الى الطبيب عمل لي تحليل حمل و لكن لايوجد حمل, فاعطاني حبوب تنزل الدورة فلم تنزل وانتظرت ثلاثة اسابيع وعملت تحليل في المنزل فاتضح اني حامل و لا اعرف متى حصل الحمل وكيف ؟
هل تلك الحبوب لها خطوره على الحمل؟
  #2  
قديم 09-11-2006, 09:18 PM
bolbol1 bolbol1 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
مشاركات: 1,620
ممكن ان الحمل حصل قبل اخذك الحبوب بايام و دا ممكن جدا و عموما ليس للحبوب اي ضرر علي الجنين اطمئني و مبروك الحمل
د. نبيل
إغلاق الموضوع

علامات

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©