احكي تجربتك مع هرمون الحليب ومعاناتك مع العلاج (لنخفف عن بعضنا البعض) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 18-11-2006, 12:42 AM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
احكي تجربتك مع هرمون الحليب ومعاناتك مع العلاج (لنخفف عن بعضنا البعض)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواتي احببت ان افتح هذه الصفحه لكي نستفيد من بعضنا البعض
ليتكم تكتبون تجاربكم مع علاج ارتفاع هرمون الحليب
وبماذا نصحكم الطبيب
وماهو الدواء
وهل حصل حمل ام هناك البعض لم يحصل لهم حمل بعد انخفاض الهرمون
وهل صحيح انه يسبب العقم ..؟؟؟

لدي مخاوف كثيره من هذا الموضوع ليتكم تحكون تجاربكم لنخفف عن بعضنا البعض
شاكره لكم تعاونكم مقدماً

ارجوكم لا تخيبوني
وان كنتم لا تريدون الرد فقط ادعوا لي بالذريه الصالحه
قديم 18-11-2006, 12:59 AM
زوجه محبوبه
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية زوجه محبوبه
زوجه محبوبه غير متصل  
اهلا بكي اختي ام المهدي انا الحمد لله ماعندي هرمون حليب لكن جارتي عندها وكانت تروح المستشفى مره واحده كل شهر وكانوا يعطونها حبوب منشطه على قولها لكنها تعبت منها لانها سببت لها زي الوحام وكسل وخمول في الجسم وكثر النوم والحمد لله ماطولت جلست 6 اشهر وحملت وجابت بنت وبعدين رجع لها الهرمون مره ثانيه وكانت الدوره ماهي منتظمه عندها يعني تجيها في الشهرين مره او في الثلاثة شهور مره وكانت تسبب لها الالام قويه وبعدين رجعت للدكتوره واعطتها حبوب على حسب نسبة الهرمون وحملت بعد ثلاثة شهور وجابت ولد زي القمر وعقبالك انتي كمان تجيبين اولاد وتفرحين فيهم ان شاء الله
واخيرا اسأل الله العظيم جلت قدرته ان يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب العالمين
تقبلي تحياتي اختك ********************* زوجه محبوبه
قديم 18-11-2006, 01:14 AM
عااشقة الليل
عضو نشيط جدا
عااشقة الليل غير متصل  
و عليكم السلام اختي ام المهدي بالنسبة لارتفاع هرمون الحليب صار معايه و الدورة كانت تنزل علي بكثرة يعني تقريبا شهرين و هيه عليه و طلع عندي هرمون الحليب و اخذت العلاج و بجد تعبت من آثاره الجانبية و كنت ناويه اوقفها لكن اتحملت و الحمدلله اول ما وقفتها حملت على طووووول و بنت خالتي كان عندها لخبطه في الدورة قبل زواجها و طلع عندها هرمون الحليب مرتفع استخدمت الحبوب من هنا و وقفتها و اتزوجت من هنا و حملت من ليلتها و سمعت الكثير انهم مجرد ما وقفوا العلاج حملوا
الله يرزقك بالذرية الصالحة عن قريب
قديم 18-11-2006, 01:31 AM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
زوجة محبوبه مشكوووورة حبيبتي على تواجدك في صفحتي نورتي الصفحه و ربي
لا عدمت دعائك عزيزتي عسى ربي ان يستجيب لي و لكل محروم من المؤمنين و المؤمنات

اختي عاشقة الليل ريحتيني بس ابي اعرف وشو الدواء اللي استخدمتيه انتي و بنت خالتك .؟
ووش قصدك بوقفتيه .؟؟ يعني انتي قطعتي الدواء والا لمن انتظم الهرمون تركتيه ..؟؟ وكم مدة العلاج .؟؟

انا دورتي منتظمه وطبيعيه ككل شهر
انا قصتي هي اني حملت وعمري 19 بعد زواجي بشهرين وبالشهر الرابع (كان فيني حليب) اجهضت جنيني ( اسأل مولى ان يعوضني) وصار لي سنه وشهر من اسقطت في بداية اجهاضي ما فكرت بموضوع الحمل بس هالشهور انا و زوجي متلهفين على بيبي و من كثر ما اقرأ المواضيع عن هرمون الحليب حسيت ان الحليب اللي فيني مسبب لي مشكله ورحت عند الطبيبه وعملت تحليل وقالت لي انه مرتقع شوي مو كثير وما عطتني اي علاج وقالت لي تعالي بعد عشرة ايام و عملت اشعه وفحصت على التبويض وقالت انه كل شيء تمام والبويضه نازله و فيه ماي كثير في المبيض واذا ما صار حمل هالشهر تعالي لي (اللي هو هذا الشهر ) وللأسف ما صار حمل وعطتني حبوب وانا توني استخدمها من خمس ايام بس نفسيتي عن جد تعبانه خايفه ان ما اجيب عيال بالذات اني بعد شهر ونص برجع لغربتي وانا و زوجي نحتاج ونيس يخفف علينا الآلآم و وحشة الغربه

طمنوني الله يطمنكم بتجاربكم

التعديل الأخير تم بواسطة ام المهدي ; 18-11-2006 الساعة 01:34 AM
قديم 19-11-2006, 12:48 AM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
وينكم يا بنات معقوله كلكم ما عندكم تجارب مع هرمون الحليب

ارجوكم ريحوني من هالقلق اللي مخوفني وقولوا لي تجاربكم علشان استفيد منكم
قديم 19-11-2006, 02:12 AM
Sohila81
عضو نشيط
 الصورة الرمزية Sohila81
Sohila81 غير متصل  
يا حبيبتى ما تقلقيش قوى كده , انتى ذهبتى للدكتوة و قالتلك ان فيه تبويض و كله تمام , ليه خايفة , عادة الدكاترة بيعطو علاج لارتفاع هورمون الحليب لانه بيمنع التبويض , لكن انتى الحمد لله ما عندكيش المشكلة دى , عليكى بالصبر و الدعاء و ان شاء الله ربنا يرزقك بالذرية الصالحة عن قريب
انا كان عندى هورمون الحليب عالى و تكيس فى المبايض و الحمد لله اخذت علاج لمدة سنة تقريبا , وبعدين الدورة انتظمت و حصل تبويض و الحمد لله انا حامل الان فى شهرى الثالث , ادعيلى ربنا يكمل حملى على خير....يارب يارب
واذا كنتى عايزه تعرفى علاج هورمون الحليب اللى كنت باخده , كان اسمه (لاكتوديل)
ربنا يارب يرزقك بالذرية الصالحة و يكرمك و يفرحك عن قريب ان شاء الله, و ساعتها ما تنسيش تبشرينا
و نصيحة اخيرة اختى عليكى بالمداومة على الاستغفار, و الصدقة و الدعاء .....لان لهم فعلا مفعول السحر , و اسالينى انا
وما تنسيش تدعيلى ربنا يتمم لى على خير
اختك فى الله \ سهيلة
قديم 19-11-2006, 03:29 AM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
حبيبتي سهيله مشكورة على دعواتك ونصايحك والله لا يحرمني يارب العالمين
الله يتمم حملك على خير و تجيبين بيبي زي القمر ويستجيب دعائك وابشركم اني حامل في اقرب فرصه
قديم 19-11-2006, 03:46 AM
سلطـــان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سلطـــان
سلطـــان غير متصل  
لااااااااااااااااااا تخافين
انا مافيني شئ بهرموووووووووووووون الحليب

لكن عندي التبويض ضعيف وهرمووووووووون الغده ضعيف الحمدلله على كل حاااااااااااااااااااااال

اسأل الله الرازق القادر ان يرزقنا جميعآ الذريه الصالحه.......................
قديم 19-11-2006, 04:44 AM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
حبيبتي عطر الليل مشكورة على مرورك العطر
عن جد عطرتي الصفحه
(اسمع صوت الأذان) يارب بحق آذان الفجر الذي تهتز له السموات والأرض وجميع من فيهم ان يرزقني و يرزقك و يرزق كل محروم بالذريه الصالحه
اتمنى لك الشفاء العاجل ولكل مريض من المؤمنين و المؤمنات
قديم 19-11-2006, 08:41 AM
الدره المصونه
عضو جديد
الدره المصونه غير متصل  
انشا ء الله خير واجر لنا هذهي الأدويه الي ناخذها انا عندي هرمون الحليب وعندي تكيس اراجع في موستوصف اهلي عطتني دوبرجين للهرمون والتكيس قالت ما هوكبيرولاكن يجب تنشيط المبايظ وعطتني كلوميد ومنضم الدوره الدائري فيه نص ابيض ونص بني واالله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه
موضوع مغلق

مواقع النشر