دلوني على طريقه الكحل العربي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 12-01-2004, 02:26 PM
فــــــــــلــــــــــــه
عضو دائم
فــــــــــلــــــــــــه غير متصل  
eek دلوني على طريقه الكحل العربي

مرحبا حبيباتي هذي اول مشاركه لي معاكم
ابي من ذوات الخبره عندكم تكفون ابي طريقه تكون رهيييييييييبه عشان احط فيها الكحل يعني يكون كحل عربي على اصول بحيث يوسع العين ويخليها احلى وبعد ما ابيه يسيح بعد فتره من احطه ويصير شكل العين مقزز
يعني تكفون دلوني على طريقه تكون على ضمانتتكم ولو عندكم انواع من الكحل بعد قولوا ايش شيء مثل القلم او اي شيء وايش نوع الماركاته
اختكم: فـــــــــلــــــــــه
قديم 15-01-2004, 11:24 AM
جمـــره
عضو مميز ومثالي
جمـــره غير متصل  
icon14

السلاااام عليكم..اختي فله ... عندي لك كحل ... رووووعه رووووعه رووووووووووعه.. بكل ماتعحمل الكلمه من معاني .. استعملته بالصدفه ..والكل يسالني عن الحكل اللي احطه لانه اسوووووووود ولونه ثااااااااابت لو تقعدين فيه ست سبع ساعات مايتغير ولا ينزل تحت العين وزي ماقلتي يعطي منظر مو حلو..بتستغربين شوي .. الكحل هذا كحل بودره..وحلوووووو...اسمه تيراكوتا..طبعا بتقوليلي كيف بودره ولايحوس العين... انا اكحل عيني من الداخل فيه واذا نزل اثناء مانتي تحطي تحت العين بما انك مو متعوده عليه امسحيه بشوي مزيل ماكياج وبعدين حطي شوي كريم اساس تحت العين وكملي.. بعد ما احطه احط على الجفن السفلي من الداخل .. لاحظي من الداااخل يعني جوا الجفن وفوق الخط اللي رسمته بالكحل البوودره ..كحل من ماركه قزاز.. اللي يكون علبته صغيره وعصاها طويل طبعا كحل سائل.. لونه اسووود مره ..وسعره 15 ريال بس وحلو..الكحل السائل يثبت البودره وتطلع العين من جد خطيررره وبعد مارسم خط فالجفن السفلي ..ارسل فوق العين مع خط الرموش خط ثاني من الكحل السائل واحط ماسكرا من ماركة ماكس فاكتر حلوه وماتتعبك فالازاله...والله لحد قبل امس ووحده سألتي وش الكحل اللي تستعملينه؟ سواده حلو وعمره مانزل او صار شكله مو مرتب.. اتمنى اكون افدك فله
قديم 15-01-2004, 12:56 PM
الشيماء
عضو نشيط
الشيماء غير متصل  
شكرا لك يا احلى فله على السؤال ..انت اخذتيه من على طرف لسانى

وشكرا لك كمان يا احلى جمره على المعلومه الجميله اللى اعطيتينا اياها بس الكحل البودره هذا هندى وزجاجته صغيره ويجى من عند العطار والا ايهلونها اصفر والا انتى تقصدى نوع تانى وضحى من وين نجيبه الله يرضى عليكى يا رب
قديم 16-01-2004, 03:39 AM
جمـــره
عضو مميز ومثالي
جمـــره غير متصل  
اختي الشيماء ..الكحل هذا مو هندي ولا تلقينه عند العطارين ... الكحل البودره ..فرنسي وراقي..وبعدين طبيعي مايدخل فيه مواد عطريه او اي شي يضر العين.. هو من ماركة جيرلان..وتلاقينه عند اي محل لادوات التجميل..لون علبته بني والمقبض ذهبي شكله حلو مرره وله كيس صغير من المخمل.. المشكله اني ماعرف طريقه احط فيها الصور فالمنتدى..شوفي ادخلي على محرك البحث googleوبعدين اكتبي guerlainوبعدين ادخلي على الميك اب وبعدين ميك اب العيون..تلاقي مكتوب بين الخيارات ..تيراكوتاTERRACOTTA ادخلي عليه بتلقين صوره للكحل وهو متوفر بعدة الوان اسود ..بني..نحاسي..فيروزي.. ازرق..نيلي.. انا ماستعملت الا البني.. وغاااااااااااامق الكل يقولي سواده حلو مع انه بني... فتخيلي كيف بيكون اللون الاسود اذا كنتي تحبين يكون غامق مررره..اوبالنسبه للكحل السائل اللي احط منه طبقه فوق البودره..هو كحل اسود من ماركة قزاز..علبته صغيره وعصاها طويل .. اللي عجبني فيه انه اسووووود مرره وقوامه ثقيل يعني مايحتاج ابد تعيدين على الخط.. وكمان مافيه لمعه.. منظره طبيعي ..اتمنى اكون افدتكم
قديم 17-01-2004, 04:34 AM
الحـــــــــــزينه**
عضو مميز و مثالي
الحـــــــــــزينه** غير متصل  
http://store4.yimg.com/I/beautynet1_1777_4825122

http://store.**********/beautynet1/makeupeye.html

اختى جمره اعتقد هذا اللى تقصدينه اختى لو سمحتى متاكده انه طبيعى ؟؟؟؟
قديم 17-01-2004, 08:36 AM
جمـــره
عضو مميز ومثالي
جمـــره غير متصل  
هلا وغلا الحزينه... ايوه هذا هو الكحل.. تسلم يدينك... النشره اللي تلقينها داخل علبته مكتوبه بعدة لغات .. منها العربيه ومكتوب ان الكحل هذا صناعته فرنسيه بس تركيبته شرقيه وانه طبيعي مئه بالمئه وخالي من العطور ..وبعدين المرود اللي فيه..ياخذ كميه بسيطه بس ...ماتحوس العين وتدخل فيها ....وطبعا حسب طريقت استعمالك...انا اول مابديت استعمله..كان ينزل مني وقت ما انا احطه.. كنت امسك كلينكس بيدي واحطه تحت عيني مباشره مع خط الرموش ....عشان ينزل عليها وما اضطر استعمل المزيل كل مرره...
قديم 17-01-2004, 08:37 AM
جمـــره
عضو مميز ومثالي
جمـــره غير متصل  
نسيت اقولكم...ان سعره تقريبا خمسه وسبعين ريال.. ويقعد معاك فتره طوويله..انا اتكحل منه يوميا ...وصارلي سنه تقريبا استعمل نفس العلبه وللحين ماخلصت..
قديم 18-01-2004, 12:44 AM
الحـــــــــــزينه**
عضو مميز و مثالي
الحـــــــــــزينه** غير متصل  
مشكوره والله يجزاك الخير
قديم 18-01-2004, 01:51 AM
ROSSO
عضو مثالي ومميز
ROSSO غير متصل  
حسب معلوماتي العربي او التقليدي مضر للعيون لما يحتوي من نسبة كبيرة من الرصاص و تعادل احيانا100%
قديم 18-01-2004, 12:28 PM
سهام
عضو نشيط
 الصورة الرمزية سهام
سهام غير متصل  
انا سمعت ان الكحل ابو ريالين القلم الذهبي هو الكحل الوحيد الي ما يضر العينض

فاذا اردت انه يكون اكثر سوادا مشي عليه الكبريت شوية

وبتلقينه صار شديد السواد

وحدة من عماتي عينها حساسة فارشدتها وحدة انها تستعمل الكحل هذا وفعلا ماضرها ابد الحمد لله

مواقع النشر