logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-12-2006, 02:01 AM
  #1
جيجي222
موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 332
جيجي222 غير متصل  
zzz كيف تحافظي على بيتك من العاصغه؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم


كيف تحافظي على بيتك من العاصفه




((((((((((((((((( خيانة زوجك ))))))))))))))))






المصارحه في البدايه ماتجيب حل أبدا


صارحتيه

زعلتي



طلبت الطلاق في لحظه تكوني في قمه جرحك وألمك


ورحتي بيت أهلك



ايش استفدتي





؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فأناانصح كل زوجه أكتشفت خيانه زوجها وهي تحبه وعندها أولاد تفتكر لحظتها




(((أنه قبل ما يخونها فهو خان ربه فسيبي عقابه على ربه)))

وأحتسبي الأجر من الله علشان أولادك

واتجهي لربنا وادعي وصلي ووقت مصيبتك افتكري اللهم أجرني في مصيبتي أخلف لي خيرا منها

وأنصحك بعدم المواجهه


فان واجهته اعطيتيه الراحه المنزوعه منه فهو قلق وخائف

وايهما افضل يكون خائف منك


او


يصبح الامر عادي واللي كان يقلقه حصل؟؟؟






بل راقبي زوجك

اكتشفي مدى علاقته بالانسانه اللتي ليس لها ضمير بخراب بيوت الناس على أمل المتزوج سيتزوجها

فان غضبتي تركتي المجال والعلاقه تزيد

بالعكس انا معكي انه شي جدا جدا جدا صعب لاكن اتحملي ولاتخربي بيتك وتشتتي اولادك




وتحتسبي الاجر من الله ويكون امام عينيك

وتبداي تكون الطف من اول

تعامليه بكل حب



تعطيه الحنان وان صدك بمراهقتو بالرجوله المزيفه والخيانه

صدقيني مهما طال الوقت سيندم ويرجع اليكي

وتبعديه عن الحرام لانه في هذا الوقت هو مخدوع مع انسانه تضحك عليه لكي تتزوجه


:14: :14: :14:


فتدلعه

تحترمه


تحبه

تعمل انها تفهمو اكتر من زوجته

لكي تصيد الزوج المخدوع

ويحلم بانه وجد الانسانه اللتي تحترمه وتحبه وماتزعجه بطلبات او اولاد او نكد

ولاكن للاسف لو اتزوجها يمكن يجدها اسوء من زوجته





فلا تجعليها تسلب حياتك وزوجك وحبك وابو اولدك وتنتصر عليكي

وأتمنى لكم كل التوفيق وفي حمايه الله



التعديل الأخير تم بواسطة جيجي222 ; 25-12-2006 الساعة 02:06 AM
قديم 25-12-2006, 02:11 AM
  #2
على الأثير
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية على الأثير
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 260
على الأثير غير متصل  
أختي جيجي مشكورة على الطرح
أحترم رأيك لكني لأوافقك
كيف هالانسانة راح تعيش تعرف بخيانة زوجها ومع ذلك سوف تغرقه حب وتدلعه
هاي إنسانة لها قلب رغم هاالجرح وهالطعنة لازم تدخل في صراع على شخص هانت عليه
صحيح في إغراءات كثيرة لكن زوجها خانها وهو بكامل قواه العقلية
إذا ما خاف الخالق كيف راح يخاف من المخلوق
هذا رأي
أم شادي
قديم 25-12-2006, 02:53 AM
  #3
جيجي222
موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 332
جيجي222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الأثير
أختي جيجي مشكورة على الطرح
أحترم رأيك لكني لأوافقك
كيف هالانسانة راح تعيش تعرف بخيانة زوجها ومع ذلك سوف تغرقه حب وتدلعه
هاي إنسانة لها قلب رغم هاالجرح وهالطعنة لازم تدخل في صراع على شخص هانت عليه
صحيح في إغراءات كثيرة لكن زوجها خانها وهو بكامل قواه العقلية
إذا ما خاف الخالق كيف راح يخاف من المخلوق
هذا رأي
أم شادي

أختي أم شادي

انا ماقصدت يخاف منك ولاكن يخاف ان تعلمي

واعلم انه شي صعب ولاكن احتسبي الاجر عند الله

وعلى قول المثل

اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

أشكر مرورك

جزاكي الله خير




قديم 25-12-2006, 12:53 PM
  #4
كتكوته اوي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كتكوته اوي
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 198
كتكوته اوي غير متصل  
كلامك صح الى حد كبير بس فيه جزء نظري لان فعلا الزوجه ماراح تستحمل تعمل كل هدا مع واحد خانها واعتقد كل النساء كدا الا من رحم الله
__________________
[/COLOR][/SIZE]
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:31 PM.


images