ياريت اخرج بحل مفيد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 14-01-2004, 03:40 AM
هــــــلا
عضو جديد
هــــــلا غير متصل  
zzz ياريت اخرج بحل مفيد

انا متزوجة وعندي بنتين زي القمر جودي 5سنوات وديما سنتين و4 اشهرالمهم مشكلتي معاهم كبيرة وعويصة وبدأت تاخذ منحنى تاني و بيتهيألي اني انا السبب الأول فيها فانا اخر العنقود عند امي يعني مدلعة وخوافة لأبعد الحدود المهم ندخل في المشكلة مع البنات حيث انهم من يوم ما انولدوا كنت انومهم عندي وفي سريري الخاص يعني سريرهم ديكور لا وكنت اضم الوحدة فيهم واخضنها واقرألها قران وما اقدر انا حتى تنام وقلت يالله هي لحالها دحين طبها الكلام على جودي ومرت الثلاث سنين وجات ديما وطبعا رافقت اختها في النوم معايا في السرير وسرنا نحنا الاربعة ننام مع بعض طبعا انا والبنات وزوجي المهم مرت السنين صار عمر ديما سنتين انتقلنا لمنزل جديد واول ما فكرت فيه طبعا تاثيث غرفة خاصة بالبنات وفعلا غرفة ما ينقصها ولا شي من ترفيه والعاب واثاث واضاءة واتفاجأت ان البنات يقضوا معظم اليوم فيها لكن عند النوم فين يروحو يا ترى ! طبعا انتو عارفين خلاص وحدة تكلبشني من اليمين والثانية من اليسار وزوجي المسكين صار ينام في المكتبة وللآن انا في جهاد معاهم ولمن من دون فايدة ارجوكم ساعدوني

مع حاااااااااالص حبي واحترامي هـــلا
قديم 14-01-2004, 04:21 AM
وعد
عضو دائم
وعد غير متصل  
فى البدايه الف مبروك على المنزل الجديد00
المشكله حلها سهل جدا00وهو انك تنامين معهم انت وقت نومهم فى غرفتهم وبعد ما تحسين انهم ناموا تعالى غرفتك ونامى مع زوجك طبعا انتى تنومينهم قبل مو عد نومك بفترره00

مع خالص حبى والله يخليهم لك
قديم 14-01-2004, 09:08 AM
coash
قلب المنتدى النابض
coash غير متصل  
عزيزتى هلا 0000
حقولك حل تانى 0000000000
اولا قبل الحل يجب ان تستمرى على هذا الحنان للبنات لان هذه طبيعتهم ولابد ان يكون الاب كذلك 00 اى المفروض ان يتسابقون البنات على النوم بجانبك مره والاب مرة اخرى 0000اما الحل فى هذا الموضوع
خذى بناتك واذهبى الى اى محل للالعاب 0000 اجعلى كل بنت تختار عروسه كبيرة تحبها وتميل اليها 000
قومى بمشاركة هذه العروس فى كل شىء بالمنزل 00 يعنى عند مشاهدة التليفزيون 00 اجعليها تشاهد معكم 000عند الطعام اجعليها تجلس بجواركم 00 حسسى البنات ان هذه العروس هى صديقتهم وتحبهم 0000
شوية شوية 00 اخبريهم ان هذه العرائس حزينه لنومها بمفردها 00 ويجب عليهم ان يناموا بجوارها 0000
طبعا فى الاول حيكونوا عايزين يجبوهم فى السرير بتاعكم اى بدل ميكون السرير 4 افراد حيكون 6 افراد 00000
فى هذا الوقت 000 لابد من اقناعهم ان السرير لا يتسع ويجب ان يذهبوا الى غرفتهم 000
ان لم يقتنعوا 000 فقولى لهم ان العرائس سوف تأخذ سرايرهم 00وتصبح ملك لهم 00 واعتقد انهم سيغارون ويستجيبوا للطلب
ارجوا ان تنجح هذه الطريقة
وان لم تنجح خبرينا لنبحث عن اخرى
اخوكى الكوتش

قديم 14-01-2004, 09:34 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
إقتراحات رائعة جدا..

أختي وعد وأخوي الكوتش..أفكار حلوه..

للأسف أختي هلا ماعندي أطفال للحين حتى أنصحك..
لكني متأكده إن إقتراحات الأخوه ناجحه جدا.. وأتمنى تفيدك..

بالتوفيق..

قديم 14-01-2004, 09:48 AM
واضح جدا
كبار شخصيات المنتدى
واضح جدا غير متصل  
icon14

السلام علـيكم ورحمة الله
الاخت ......هـلا
منزل مبارك عليكم الله يعطيكم من خيره ويكفيكم شره
حل مشكلة الوردات الحلوات بسيط انشاء الله
اولا حاولي انهم انك تصحينهم الصباح ومبكره بعد لاتخالينهم بنامون الي الظهر حتى اذا جاء الليل
تلاقيهم يبون ينامون وين مايكون .........
بعدين ....وديهم غرفتهم ونامي معاهم لحد ماينمون بعدين سوي لك تمثــــــــــــــال يعني
هاتي مخدتين وحطيهم بالطول وغطيهم بالشرشف ....كانك انتي الي نايمه عاد حاولي تنسيق التمثال
عاد انتي قومي الصباح مبكره وشيلي التمثال قبل الاكتشاف بس يكون لليل علشان مايرجعون لغرفتك
وبعض الاحيان نامي معهم خصوصا الايام الاولى ......
حــــــــــاولي ياختي انك بااقرب وقت من اجل راحتك انتي وزوجك ....
بصراحه .... تراكم تبون تصيرون معـــــــــــاريس .....
قديم 14-01-2004, 03:37 PM
هــــــلا
عضو جديد
هــــــلا غير متصل  
اشكر جميع الأخوة والأخوات اللي نصحوني بهذه النصائح الرائعة وانشاالله بتنجح
وباقولكم حكاية طريفة حصلت معي بعد كتابتي لهذا الموضوع امس مباشرة الحكاية اني لما قفلت الكمبيوتر وذهبت لغرفة نومي طبعا كنت متوقعة وكالعادة ان البنات نايمين في سريري لكن اتفاجئت انهم مرتبين فرشتين في ارض الغرفة ونايمين ومتغطين كماناتفاجات وضحكت وقلت هذي البداية شوى شوى وحيجي يوم يروحو بنفسهم للنوم في غرفته المهم طلعت سريري اللي من زمان مانمت فيه لحالي وحسيت كاني ملكت شي عظيم طبعا زوجي نايم في المكتبة ونا ماحبيت اناديه حبيت اخوض التجربة الاولى لوحدي المهم قرات ونمت وبعد نصف ساعة قامت الهانم ديما من النوم وصارت تبكي وتدور علي وجات عندي قرب السرير وطلعت ونامت عندي وشويتين تلاتة صحيت اختا الكبيرة وصحتني من اعز نومة وقالتلي ليش يا ماما ديما طلعت عندك اناكمان حنام معاكم قلت اهلا كملت وبس وناموا معايا للصباح
قديم 14-01-2004, 10:15 PM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
لا تقلقي اختي هلا .... لكن هم عشان انهم اتعودو

على هذا الشئ من هم صغار كما ذكرتي فلو فقدو هذا الشي فجئة ... سيحسون و يتأثرون نفسياً و معنوياً ...

فالذالك انصحك بالتدريج م المدى المتوسط يعني مثل ما ذكر احد الاخوان توميهم في غرفتهم بعد ما تتأكدي انهم نامو

لكي الحرية الأن فالتفعلي ما شئتي ... و هم إن شاء الله يتعودو و على النوم في غرفتهم الخاصة ...

و لكن لا توعديهم بأن يعتمدو عليكم دائماً و لكن ........ اعطيهم شعور بأن يعتمدو على انفسهم قليلاً حتى

لا .... تتعبي بهم كبيراً فيرجعون إليكم في كل صغيرة و كبيرة .... و يريدون الحلول الجاهزة ...

فاقول يا اختي هــلا طالما الامر في يدك الان و تحت سيطرتك بثي فيهم روح الاعتماد على النفس ...

وشكراً ....

Game Over
قديم 14-01-2004, 11:05 PM
olofi
عضو نشيط
olofi غير متصل  
في كثير من الامهات ينامين مع أولادهن في غرفهم حتى يتأكدن أنهم ناموا و يذهبن الى أزواجهن .
قديم 15-01-2004, 01:56 AM
الماستر
عضو نشيط جدا
الماستر غير متصل  
مرحبا اختي...

بما انكم تنامون بغرفتك انتي ..ليه ما تنامون بعرفتهم انتي والبنات كم يوم لحد ما يتعودون على غرفتهم ونومهم فيها ..جربيها
موضوع مغلق

مواقع النشر