سالفة الدكتور وانا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 17-01-2004, 06:19 PM
رومانسي1
عضو دائم
رومانسي1 غير متصل  
icon40 سالفة الدكتور وانا

ابدا القصه عشان ما اطول عليكم ......... اليوم ذهبت بزوجتى للمستشفى ودخلنا على الدكتور وعلى طول بسرعه البرق رجعت للاستقبال وقلت لهم الكشف لزوجتى ماهو لى المهم قالو ماعندنا باطنيه غير رجال استسلمت للامر الواقع وكثر حنت زوجتى تبى المستشفى المهم دخلنا على الدكتور وجات الممرضه تاخذالحرارة وقال الدكتور للزوجه اجلسى على السرير وجلست وبعدين جات الممرضه تقولها فكى العبايه وارفعى البلوزة عشان يشوف بطنك المهم زوجتى ترددت ولما شافتنى ساكت رفعتها على استحياء وجاء الدكتور يكشف والممرضه ممسكه بالبلوزة والدكتور يحط السماعه على بطنها ورفع السماعه قليل وانا على اعصابى انتفض المهم جات الكارثه لما رفع السماعه حقت الكشف فوق شوى قامت الممرضه وكشفت..صدر..زوجتي...بصراحه

ماتحملت الموقف مسكت الممرضه من راسها ودفعتها الى اخر الغرفه ولحقتها واعطيتها كف جامد جداُ وبكت الممرضه وقامت تتكلم باالفلبينى ولما التفت الدكتور على وقالى ليه كذا قلت له انتو ...ومش متربين وبصراحه بصقت بوجه الدكتور واقتربت منه فابعد وخرج من عيادته محاول الفرار وماهى الا لحظه حتى اتاء دكتور اخر من العياده المقابله وقالى مالك انتى فيه ايه قلت له هنا مستشفى وليس كشف عورات المهم الدكتور اللى كان يكشف اختفى ولما اراه والممرضه جالسه كانها مجرمه واتا مدير المستشفى ونادانى وتكلم معى بكل ادب وقالى المفروض ما تتصرف كذا قلت له الممرضه لماذا تفعل كذا والدكتور غير محترم وانتم كلكم غير محترمين المهم اخذنى بحلاوة لسانه وحاول يشرح لى ان الطب يتطلب كذا وانه ما فيها حاجه وانهم فى مستشفى حكومى ولا يوجد طبيبة با طنيه واعطونى وصفه العلاج وقالو لى اذا انت حاس ان فيه غلط احنا اسفين ولك حق ولكن نحن نقول لك ما حنا غلطانيين

اخوانى ارجوكم بدات احس بمشكله هيا اننى من اتينا من المستشفى وانا لا احط عينى بيعن زوجتى ما ادرى ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المهم احذركم اخواتى عند ذهابكم للمستشفيات واحياناُ تذهبون لوحدكم ويتم استغلالكم من قبل هؤولا الدكاترة المجرمين انتبهو فعلو هذا وانا موجود مع زوجتى وماذا لو كانت بمفردها وشكراُ

تعديل..توت بري
قديم 17-01-2004, 06:32 PM
chessbase
كبار شخصيات المنتدى
chessbase غير متصل  
موضوع غريب
عموما هو الاصل ان الست تذهب مع محرم للمستشفي
سلام
قديم 17-01-2004, 06:34 PM
توت بري
كبار شخصيات المنتدى
توت بري غير متصل  
ينقل...للمفتوح

عليه
"اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات "
قديم 18-01-2004, 03:57 PM
جرندايزر
عضو دائم
جرندايزر غير متصل  
eek

الله يسامحك .. مو كذا تعالج الأمور
فالفلبينيه ما كان قصدها كشف العورة
بعدين ما تنسى انها احتمال كبير تكون مو مسلمة وعادتهم غير عادتنا يا أخي
كان بإمكانك تتكلم و تقولها انتبهي في غرباء او كان بإمكانك تروح عيادة ثانية في طبيبه
انا خايف انك تكون ظلمت الفلبينيه و الدكتور
و انتبه يمكن يوم القيامه توقف قدام الفلبيينه و تقتص منك
فاستغفر ربك و روح استسمح الفلبيينه و الدكتور
و بالنسبة لزوجتك ما سوت شي عشان ما تقدر طالعها
المهم استهدي بالله و ارجع طبيعي

و يعطيك العافية
موضوع مغلق

مواقع النشر