تريد الاحساس بشي من الرومانسية!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-02-2007, 02:28 PM
alober
عضو جديد
alober غير متصل  
icon40 تريد الاحساس بشي من الرومانسية!!

لما يجي زوجها البيت تحسه الرجل الرومانس الحبوب لو طلبت اي شي ماراح يقولها لا دام ان الطلب في جو البيت بحيث ما تكون طلعات نزهة او اسواق

بس لما يطلع من البيت وتتص2ل به تحسه دايم يتكلف الرد ع مكالمتها او الرد ع رسايلها ودايم تصرخ له ليش تطنشني....

تحب زوجها بس حركاته في بعض الاحيان تبين لها انه ما رومانسي ابد بس مجرد ما يدخل البيت تنسى كل هالاحساس ولما يطلع..

وش تسوي؟
قديم 18-02-2007, 04:49 PM
حياتي أليمه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حياتي أليمه
حياتي أليمه غير متصل  
اختي المشكله ما هي واظحه

اتمنىكتبيها بتفصيل اكثر عشان نساعدك

ارجوكم لكل من قراء كلماتي ...ادعوا لي انا وزوجي بالتوفيق والسعاده

وان يهدي زوجي ويرزقني بالذريه الصالحه ...اللهم اميين
قديم 20-02-2007, 10:01 PM
bluskay2006
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية bluskay2006
bluskay2006 غير متصل  
انا والله اعلم فهمت المشكلة انه زوجها يكون رومانسي معاها بالبيت وبس يطلع من البيت، لما تتصل بيه مرات ما يرد عليها او هي تحسه مو رومانسي
اختي الفاضله شكلكم متزوجين جديد ، اولا اختي هذا الشعور الي تحسين به ناتج من الخوف والتوهم من لا شئ انتي تتصوري زوجك ما يحبك اذا طلع خارج البيت وانه لازم يستمر ان يكون رومانسي طول الوقت يعني 24 ساعة وهذا شئ غير صحيح فلا تنسي ان زوجك انسان له مزاجيات مختلفه له همومه ومشاغله خارج البيت فحاولي ان تقللي من متابعته فربما يؤدي هذا الموضوع الى المشاكل بينكم قد يفكر زوجك بانك تحاولي ان تتحكمي به اوتسيطري عليه، ان شعورك او ما تمرين به عزيزتي هو شئ عادي جدا والموضوع يعتمد عليك فخارج البيت استمر ببعث الرسائل له يعني رسائل شوق وغزل وعند عودته الى البيت استمري باستقباله بالشكل الرومانسي والي تحبيه وبهذا سوف تحافظين على زوجك وعلى سعادتكما اتمنى لك كل الخير والسعادة

مواقع النشر