اقترحوا لي استقبال حلو لزوجتي بعد النفاس - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-02-2007, 08:12 PM
احد ما
عضو جديد
احد ما غير متصل  
اقترحوا لي استقبال حلو لزوجتي بعد النفاس

يا قراء المنتدى الكرام أنا زوجتي توها والده بنوته حلوه ولله الحمد وألحين هي نفاس

وتبي تجيني الأسبوع الجاي انشاء الله وأحب أسوي لها في البيت استقبال حلو وبسيط وفي نفس الوقت يكون مفاجئه لها...
ومحتار وش أسوي ،،،
أللي عنده اقتراحات لي ياليت ما يبخل بها علي وأكون له من الشاكرين.

آخر شيء ودي اشتري لها عطر حلو وجذاب وجديد ....
اللي عنه خبرة العطور ياليت يدلني عليه ووين ألقاه. وشكرا

أحس اني ثقلت شوي بس عاد تحملوني...................
قديم 25-02-2007, 08:33 PM
قلب زوجتي
عضو جديد
قلب زوجتي غير متصل  
Talking

حمدلله على سلامتها

بالبداية :والبركة ماجاك وتترباء بعزك وبدلال أمها يارب وربي يجعلها ذرية صالحه لكم

أفضل شيء تستقبلها إستقبال حار بالترحيب والتهليل ويكون أجواء البيت عندك وخاصة غرفة النوم أجواء رومنسية

يفضل يكون اللقاء والترحيب تحت ضوء الشموع وإذا مانت ملتزم شغل موسيقى هادية وإذا أنت ملتزم شغل أناشيد بصوت خافت يدوب يتسمع

الأحضااان والبوسات ركز عليهم وبدرجات من قبلات باردة أثناء الترحيب والغزل إلى قبلات ساخنة مع الأحضان العميقة

لا تحكي لها عن أي شيء ولا تلمح لها وأعملك حالك وأنت بره البيت معها عادي ولا كانك عملت أجواء ترحيب وأول ما توصل باب البيت وتدخل أحكي غمضي عيونك وإذا فيك نشاط وقوة أحملها إلى داخل وهي مغمضة وإلا أكتفي تمسك يدها وتدخل معها سوا

العطر من فترة ديور نزلت عطر رائع وناعم وجذاب بس ناسي أسمه على العموم كرتونه عودي وأسود

وليلة هنيه وأستقبال موفق وطمنا وش يصير معاك
قديم 25-02-2007, 08:44 PM
احد ما
عضو جديد
احد ما غير متصل  
اول مشكور على الرد السريع
وانا قاعد افكر مثلا اني اشتري ورد مجفف وافرش به البيت من الباب الخارجي لحد غرفة النوم واحط في الغرفة ورد بس هم ودي اضيف شيء جديد بعد
وشكرا جزيلا
قديم 25-02-2007, 08:57 PM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
الحمد لله على السلامة

صراحة ما عندي أفكار بس حيبيت أضيف ملحوظة أتمنى أنك ما تنساها

أهم شي لما تدخل زوجتك وبجانب المفاجات والهدايا إللي أنت مسويها

لا تنسى أن تحمل البنت منها وتبدي رأيك بها وتقول جميلة مثلك لأن الزوجة

تحب تشوف زوجها مبسوط بالطفل خاصة بها الفترة

أحمل الطفلة من يدها دللها أبتسم لها وأبدي إهتمامك

حتما ستكون زوجتك سعيدة بذلك

تحياتي
قديم 25-02-2007, 09:12 PM
محد دلوع شراتي
عضو نشيط جدا
محد دلوع شراتي غير متصل  
انا عندي لك اقتراج واتمنى إنه يعجبك
أول شي إذا الميزانية تسمح............ممكن تحجز لليلة في فندق وتسو التالي وإذا ما في مجال افعل هالأشياء فالبيت..........
إذا عندك صالة وبعدين فيها باب لغرفة النوم....... فممكن تكون الحفلة فالصالة والهدية فالحجرة
أما إذا حاب فالحجرة فكل الأفكار طبقها فالحجرة........
أولا لا تنسى المأكولات ومب شرط يكون طبخ وذبايح لا، العصير المفضل لزوجتك + كيكه عليها صورة بنتكم(لأن أكيد ما تقدر تحط صورتها)
بس لا تكثر هذا الأكل
إذا عندك ميزانية، اجلب واحد من محل الورد ليزين لك الحجرة أو الصالة بالورد والكريستالات
أما إذا الميزانية وللا هنها، فبإمكانك شراء هذه الأشياء ولن تكلفك كثيرا
أولا اشتري شيفونات، ستجدها في المحلات لبيع الأقمشة، لونان يكون اربع قطع وار من اللونان وواران من اللونان ويمكنك وضع حسب حجم الطاولة ويفضل أنها على قد الكيكة والعصير لكي تضع القطعتين من الشيفونات الصغار على الطاولة على أي شكل تحب..........

ثانيا: اشتر شموع صغيرة تأتي 100 حبة في علبة واحدة ولا تتعدي 20 درهم

ووزعها فالحجرة على طاولة الطعام وفي كل مكان بس انتبه ابعدها عن الاقمشة لكي لا تسبب حريق- لا سمح الله- وإذا تريد وضعها على كرسي فضع اي شي تحتها...........

ثالثا: اشتري 5 وردات لون مثلا احمر و5 وردات لون اخر مثلا وردي
قم بملئ نصف البانيو بالماء وكذلك المغسل (النصف)
وقم بإزالة الأوراق ونثرها فالمغسل البانيو فسوف تطفو الاوراق ويكون شكلها يجنن (ملاحظة إذا كان البانيو والمغسل أبيض فاختر غير الابيض ليبرز اللون)

ايضا يمكنك وضع الشموع فالحمام.........إذا كنت تعلم مال البخور الذي هو على شكل إناء صغير من القصطير (الاستيل) هو للدخون لوضع الفحم فيه، اجلب من هذه القليل لا تكثر واشعل الشموع وضعها داخل الاستيل ضعها فوق الماء لكي تطفو ويكون شكلها رائع......(ملاحظة: هناك شموع تطفو إذا لم تجدها يمكنك أن تنفذ الفكرة التي اخترعتها)

واذا احبيت وضع بعض البالونات

وللهدية يمكنك رسم قلب بالشموع ووضعها في نص القلب...............أو كتابة كلمة أحبك بالشموع ووضع الهدية بجانبها....................

ملااااااااااااااااااااااااحظة: لا تنسى أن تبعد هواء المكيف حتى لا تنطفئ الشموع..............

وانتظر منك تخبرنا شو سويت وكيف كان شعور زوجتك................لا تنسى اوعدنا......

أختك :
محد دلوع شراتي

ادعولي بأن يسهل لي وقت الولادة لأنه بكر وأول مرة................
قديم 25-02-2007, 09:16 PM
sunshine545
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية sunshine545
sunshine545 غير متصل  
ينقل الى عالم المتزوجين لتجد التفاعل المطلوب

قديم 25-02-2007, 10:00 PM
احد ما
عضو جديد
احد ما غير متصل  
والله اشكركم جميعا من كل قلبي وأتمنى أشوف مشاركات أكثر وأفكار أكثر
مع أن الأفكار اللي طرحت كلها والله حلوه وقابلة جدا للتطبيق بس خلنا نشوف بعد أفكار ثانية
أشكركم للتفاعل مرة أخرى
قديم 25-02-2007, 10:59 PM
عجاج الســـنيـن
عضو جديد
 الصورة الرمزية عجاج الســـنيـن
عجاج الســـنيـن غير متصل  
اخي العزيز

انا بنسبة لي لقد سويت حفله بسيطه للزوجتي الحبيبة لكونها كانت في إجازة قصيره في بيت أهلها

وسوف اذكهرها اذا نالت إعجابك أفعلها أو أي شئ منها

المتطلبات :.

بالونات عدد كبير (100) - شموع معطره ( 50 )- كيكه ( مكتوب عليها الحمد لله على السلامه )

ورد طبيعي ( ورق ) أو ورد صناعي ( ورق ) - وباقة ورد صغيرة وجميلة _ قلم خطاط لون مميز

هديه ( مميزة بمناسبة المولود )( لذكرى ) ( ماتحبه زوجتك من الهدايا دائماً)

الطريقه

1.تعبئة جميع البالونات وتوزيعها على الأرض في الصالة وفي الممر للوصول الى غرفة النوم وكذلك في غرفة النوم بأكبر عدد ممكن وكذلك تعليق أكبر عدد ممكن في السقف بواسطة خيط خفيف في جميع أنحاء سقف الصالة ( موقع الحفلة ) كتابة جمل حب وغرام وشوق وحنين وتهنئة بالسلامه وتبريكات على جميع البالونات ( لكي تقوم بقراءة جميع البالونات والعبارات الجميلة ).

2.توزيع الشموع الصغيرة المعطرة من بداية دخولكم الى المنزل على الأرض عن اليمين وعن الشمال يعني خل مسافة الطريق ( العرض 1.5متر ) اذا كان عندك شمعدانات حلو اذا مافيه روح المطبخ ودور أصغر صحون عندك ووزعها على الطريق وضع الشمعات فيها وبين كل شمعه والثانية (1متر أو نصف متر )
ضع على التسريحه شمعتين وعلى كل كمدينه شمعتين وكذلك اذا فيه طاولة جلوس في غرفة النوم ضع شمعتين او اكثر وذا فيه شمعدانات كذالك ضع فيها واذا فيه صورة كبيرة من صور الزواج او الملكه ضعها او علقها في الصالة وضع شموع قريبه منها لكي تتضح عند إضاءة الشموع , كذلك طاولة الحفله ضع شمعدانه حلوه عليها وضع شموع على كل طاولة في الصالة .

3.ضع باقة الورد الطبيعى الصغيرة على طاولة الحفلة . وزع ورق الورد الطبيعي أو الصناعي على جميع انحاء المنزل أي بداية دخولكم وكذلك في الصالة وفي طريق غرفة النوم وكذلك جميع انحاء غرفة النوم ( على الأرض - الطاولات - الكنبات - كل شي في هذه الغرفتين )

4. ضع الهدية على سرير غرفة النوم في النص وأكتب رسالة بداخل الهديه ( ما تشاء ) غلفها بشكل حلوة وجذاب طبعاً السرير بكون مليان ( بالونات وكذلك ورق الورد ومعطر الجو الرمنسي للمنزل كاملاً )

5. طاولة الحفلة ضع الكيكه اذا كان فيها شموع حلو اذا ماكان فيه حول تحط انت شموع صغيرة خاصة بالكيكة .كاسات العصير حاول تكون رمنسية شوي وحط العصير إلي زوجتك تحبه دائماً حط كم حبة مع الكيكه حبات فراولة لأن شكلها مغري الفراولة طبعاً ( الشمعدانه لاتنساه وباقة الورد وورق الورد وزعه على الطاولة

تحذيرات ( ابعد الشموع عن ورق الورد وكذلك البالونات لكي لا تسبب حريق لا سمح الله )

تحياتي لك وألف مبروك على البيبي الجديد وبتوفيق
قديم 26-02-2007, 06:19 PM
زوج في المستقبل
عضو مثالي
زوج في المستقبل غير متصل  
فيه أبيات للشاعر (حامد زيد) تصلح تسمعها لزوجتك أول ما تتدخل للبيت

يقول الشاعر :

جابك الله من غياب ضيق صدور المباني.......قبـل للوحشة تزعزع بيتك الصلب وتبيده

بيتك اللي من رحلت وكل جدرانه تعاني.......ما تحمـل ينتظر شهرين وعيونـك بـعيـدة

الله العالم لــو انــك جيت متــأخر ثـوانــي......ما تشوف إلا بقايا من حصاه ومن حديده

رضـيت بـما قسـم الله لــي
وفـوضت أمـري إلى خالقـي
لقد أحسن الله فيـما مضى
كـذلك يــحسن فيـما بـقـي

ـــــــــــــــــــــــــ

ما سد لي مطلع ضاقت ثنيته

إلا وجدت وراء الضيق متسعـا

عسى الكرب الذي أمسيت فيه

يـكـون وراءه الــفـــرج الـــقــريـب

وما مسني ضر ففوضت أمره

إلى الـمـلك الجـبـار إلا تيسرا

قضى الله أن العسر يتبعه اليسر
قديم 26-02-2007, 06:39 PM
أم ديومه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم ديومه
أم ديومه غير متصل  
حبيت أباركلك وأتمنى لك حياة سعيده والحمد لله على سلامة زوجتك ومبروك عليك البنوته الصغيره الله يخليها لك وسلااااااااااااااااااااااااامتك
موضوع مغلق

مواقع النشر