هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للإشتراك الرجاء اضغط هنــا

إعلان شبكة الألوكة شبكة الألوكة  

 

 

الرئيسية قوانين المشاركة في المنتدى لاستعادة كلمة المرور لتفعيل العضوية لطلب كود تفعيل العضوية لطلب اعلان
العودة   منتدى عالم الأسرة والمجتمع > صحتك بالدنيا > عيادة الأسرة

فعاليات و أنشطة المنتدى


عيادة الأسرة الإجابة المباشرة على الإستشارات الطبية العامة

إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-03-2007, 11:32 AM
flouna flouna غير متصل
قلم وفي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مشاركات: 541
أفيدينى بنت النيل(أدوية تنزيل الدورة )

السلام عليكم
كنت قد أرسلت فى وقت سابق بأنى اعانى من اضطراب بالدورة وقد توجهت للطبيبة التى أعطتنى دواء وأسمة(cyclo -progynova) وزلك لتنزيل الدورة وقالت لى الطبيبة انها سوف تنزل كل28او29يوم بالكثير فهل الأدوية التى تستخدم لتنزيل الدورة تعمل دورة طناعية ليس بها تبويض مثلا ام انها دورة عادية وهى تنظم الهرمونات فقط .......؟؟؟وهل بعد الأنتهاء من أخد الأدوية سوف تعود الدورة لعدم الأنتظام ام انها سوف تنتظم للأبد بدون الحاجة لادوية تنظيم أخرى
أسفة على ألأطالة جدا جدا ولكنى أريد ان أسال على هرمون الحليب فقد قمت بعمل تحليل لهرمون البرولاكتين لوجود االام فى الثدى وطبعا أضطراب الدورة وسوف اكتب لكى النتيجة عندما تطلع ولكنى أريد أن أسأل هل وجود أرتفاعة مع دورة غير منتظمة يؤدى لتأخر الانجاب ام لو عولج بالشكل الصحيح لن يكون هناك مشكلة بمعنى لو أخدت العلاج وانتظم يمكن ان يعود مرة أخرى لعدم الأنتظام .........مع العلم ان الدورة لا تاتى فى نفس اليوم ولكنها تكون مثلا كل 28 يوم والشهر اللى يلية كل30او31ثم33وأعلم انها هكزا منتظمة ولكنها فى بعض الاحيان وليس كثيرا تكون 37او40
أسفة على الأطالة ولكن ارجو منك متابعتى يا بنت النيل وفقك الله وجعلة فى ميزان حسناتك
  #2  
قديم 01-04-2007, 08:00 PM
flouna flouna غير متصل
قلم وفي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مشاركات: 541
لية مافى ردود حتى الأن؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو اللى بيعرف يرد على انا خائفة من تاثير هذا الموضوع على الحمل اللى فينك بنت النيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #3  
قديم 02-04-2007, 10:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بنت النيل**
بنت النيل** بنت النيل** غير متصل
كبار شخصيات المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
مشاركات: 6,811
السلام عليكم ..

اول دورة ستنزل مع الدواء قد تكون بلا اباضة و لكن الثانية قد يحدث فيها تبويض ( بمعنى ان اغلب الدورات التي تنزل مع الحبوب الهرمونية تكون دروات اصطناعية لكن يمكن لبعض منها ان يحدث معها تبويض ) لذلك مهم تناولها ثم المتابعة عند الطبيبة ..

ثم اغلب من تتناول الادوية المنظمة للدورة تعود الدورة لانتظامها بعد شهرين من تناولها و لكن في حال اضطربت الدورة من جديد مهم عمل فحوصات هرمونية لمعرفة اسباب اضطراب الدورة ..

اما ارتفاع هرمون الحليب فهو من اكثر الهرمونات التي تسبب في اضطراب و توقف الحيض مما يسبب في حدوث ضعف في التبويض و منه يتاخر الحمل لذلك اذا كنتي متزوجة و تعاني من اضطراب الدورة و ارتفاع هرمون الحليب و تريدي الانجاب يكون العلاج بتناول المنظم الهرموني و تناول علاج ارتفاع هرمون الحليب مع بدء كورس منشطات هرمونية و متابعة التبويض بالسونار ..

اخيرا نعم هرمون الحليب قابل للعلاج و لكنه في نفس الوقت قابل ان يرتفع خاصة اذا تعاني من توتر نفسي او تمارسي بعض الاخطاء التي قد تسبب في ارتفاع هرمون الحليب

اطلعي على هذا الرابط

http://www.66n.com/forums/showthread...E1%CD%E1%ED%C8

تحياتي لك ..


لا احلل و لا اقبل بنقل موضوعاتي و ردودي لمنتديات اخرى
و اتأسف على وجود من يبيح لنفسه انساب موضوعاتي له
دون مراعاة للامانه و الذوق !!

جديد ركن الحوامل الخاص شاركوا معنا و استمتعوا و استفيدوا :
الإفرازات البنية و الدموية بحملك ماذا تعني ؟ خاص Top pregnancy

الرعشة الجنسية - هزة الجماع - اثناء الحمل ( متعة ام مضره ؟ ) احدث الدراسات
كيف تعتني بجرح القيصرية بعد الولادة ؟
بعد الولادة ( جسمك قوي و ناعم ) دورة العناية بالجسم بعد الولادة
العناية بوجهك ( نضارة و حيوية ) بعد الولادة
ثدياكِ قويان متماسكان .. ممكن بعد الولادة ؟؟
حصري: دليلك ليكون شتائك اثناء حملك مريح آمن و دافىء
بشرتك بالحمل مرة جافة و مرة دهنية ؟ ما الحل
* الم الظهر بعد الولادة مشكلة يمكن حلها من خلال الغذاء*
مالا تعرفينه عن وقت المخاض و الولادة تخبرك عنه بنت النيل حصرياً
قبل ان تأكلي المكسرات اثناء حملك تفضلي لحظات ؟؟

*:: نادي حوامل VIP لتبادل النقاش و الخبرات و التواصل الجميل ::*


الاشتراك في ركن حوامل الخاص من هنا

  #4  
قديم 04-04-2007, 12:04 AM
flouna flouna غير متصل
قلم وفي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مشاركات: 541
عزيزتى الدكتورة بنت النيل..........أشكرك كثير الشكر على ردك ومساعدتك يجعلها الله فى ميزان حسناتك باذن الله ........لقد أجريت فحص لهرمون الحليب والذى كنت اظن انة مرتفع ولكن وجدتةكالاتى(8.3 ng) فهل هذا يعتبر أنخفاض شديد ام انة طبيعى ؟لانى علمت ان أنخفاض الهرمون أيضا يسبب مشاكل فى اانجاب فهل هذا صحيح وماهى أسباب أنخفاضة و هل يمكن علاجة اذا كان مضرا.............أشكرك على الأهتمام
  #5  
قديم 04-04-2007, 05:52 PM
flouna flouna غير متصل
قلم وفي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مشاركات: 541
انتظر ردك يا بنت النيل..........ارجوكى
إغلاق الموضوع

علامات

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©