زوجي لا يتقن مداعبتي ولا التغزل بي ....شو اسوي معاه ؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-08-2003, 12:14 AM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
Unhappy زوجي لا يتقن مداعبتي ولا التغزل بي ....شو اسوي معاه ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اود ان اشكر جميع القائمين على هذا المنتدى والاعضاء الكرام على المواضيع الثريه التي يقدمونها والتي نسأل الله عز وجل ان تكون في ميزان حسناتهم ....

انا عضوه جديده وددت الانضمام الى قافلة منتدى الحياه الزوجيه لأستفيدمنكم وأفيدكم بأذن الله تعالى .

في البدايه اود ان اطرح لكم مشكلتي التي اعاني منها كثيرا والتي اخجل ان اطرحها على معارفي لحساسية الموضوع :

اناسيده متزوجه من 4 سنوات ... والحمدلله فقد وهبني الجمال والقوام الرشيق الذي تحسدني عليه الكثيرات لدرجه اني عندما اتزين اصبح جذابه للغايه لا امدح نفسي ولكني أرى نظرات الناس لي .... وهذا من فضل الله .... ويعلم الله اني اقول هذا عن نفسي لكي لأعطي تصورا وأجد حلا لمشكلتي فأرجوكم لا تبخلوا علي بالرد فأنا اختكم في الله

بالأختصار اقول زوجي لا يجيد فن المداعبه ولا الغزل ولا يملك الثقافه الجنسيه .... وأنا احتاج هذا كثيرا لكي اشبع رغبتي الداخليه ....ستقولون لي صارحيه ... صارحته كثيرا بالأمر وقلت له بصريح العباره لا اريد شغل حيوانات نحن اوادم ... قرأت عليه من الكتب ... قصصت له من سيرة الرسول مع زوجاته ... حاولت بشتى الطرق فالنتيجه لا تدوم اكثر من يوم واحد

بصراحه اكره نفسي كثيرا عندما اكلمه في نفس الموضوع دائما لا اريد ان اتكلم اريده يفهم من نفسه ...والله كأني اشحت شحاته.

ودائما يرد علي : انتي لا تريدينني ان اقبل ثمك ولا ان اقبل صدرك عجزت منك ماذا تريدين

ستقولون معه الحق .... ولكن والله انه لا يجيد القبله وفن القبله لدرجه انه سيجعلني اكرهها فهو يحسب ان الرجل اذا اراد زوجته جاء ووضع فمه وبكل دفاشه في فمهاويحرك لسانه بحركات دفشه .... بصراحه لا احب هذاااااااااااااا

انا رومااااااااااااااااانسيه الى ابعد الحدود اريد كل شيء بالتدريج النظره فالهمسه فالكلمه فالقبله ......الخ ......ويقول لي انه لا يملك الوقت لهذا اتفق معاه على عدم الايلاج الا بعد ان اشير له ولكن للأسف يقول دخل بالغلط ويكذب عليه لأنه يريد يقضي حاجته وان خلص ما رد عليه يقول لازم انام.

احاول كثيرا ان اندمج معه فأسأله عن مدى حبه لي لزيادة حرارة اللقاء واتغزل في ملامح وجهه وفي جسده واغريه الى ابعد الحدود بالاصوات والحركات .

ولكن بعد هذا يأخذ سؤالي عن مدى حبي له بالسخريه يقول بس عاد كم تسألين وللعلم عندما يجاوبني على سؤالي يكون بنوع من الاستهزاء لأنه لايحب هذا السؤال

فهو لا يعلم مدى تأثير كلمات الحب والغزل في اثارة المرأه ..... هو بالضبط يحب يسمع كل شي مني ولكن لايعطيني بالمقابل من كلام الغزل والحب الا القليل ........

اخواني واخواتي انا اعلم انه يحبني مووووووووووت ولا بيستغني عني ....بس والله مش عارف شو اسوي احس اني ما بقدر اتحمل اكثر من هذا اريد زوجي يحصني ويشبعني .... ففي اح المرات وانا في السوق دخلت محل ورفعت غطاء وجهي لأرى شيء اعجني فأذا بصاحب المحل ينظر الى وجهي بنظره اعجاب شديده وقال لي هذا الجمال كله تحت الغطا وهو سرحان بشده المهم طلعت من المحل بسرعه لأنه بصراحه نظراته وكلامه اثارتني بشده ولين هذا اليوم ما قالي زوجي مثل هالكلام واثارني فيه... وأنا امرأه متزوجه وملتزمه ولا اريد اضيع بيتي ... نصيحه لكل زوج ترا الزوجه انسانه لها مشاعر وتثار بأي كلمه خاصه اذا كانت فاقده هذا الشيء ارجوكم لا تقصرون في زوجاتكم حصنوهن وشبعوهن لأن هذي غرائز ليست بيد الانسان .

ردوا عليه ارجوكم
قديم 23-08-2003, 12:45 AM
توت بري
كبار شخصيات المنتدى
توت بري غير متصل  
اختي ربشة...

لقد احزنتني كلماتك جدا
فأي زوجة تحتاج الى ان يغازلها زوجها, ويعبر لها عن حبه.. وهذ ا
حق من حقوقها

كان الله بعونك..فالحل الي عندي هو المصارحة..ولكنك قد جربتيه من قبل..
اتمنى من الأخوان والأخوات ايجاد حل مناسب لك
قديم 23-08-2003, 01:28 AM
حووواءء
عضو دائم
حووواءء غير متصل  

أخيه
الصبر مفتاح الفرج
و بالدعاء تذلل الصعاب
فعليك بالإكثار من :
اللهم ملكني قلب من أحوجتني إليه
و لا تنسي الأخذ بالأسباب
مع تمنياتي لك .. بزوج له قلب أرق من الندى .. و لسان أحلى من العسل

أختك
حــــــــــواء
قديم 23-08-2003, 01:34 AM
نعومه
عضو نشيط
نعومه غير متصل  
قلبي معك ياأحت ربشه فوا لله كأنك تتكلمين على لساني فيبدو أن هذه مشكله منتشره تعاني منها المرأه الخليجيه عموما فأنا أعتقد أن الرجل الخليجي عموما والسعودي خصوصا لا يعرف كيف يتعامل مع الجنس الناعم للأسف يعني ما يعرف ألا حقوقه فقط أما حقوق زوجته فلا تعنيه أبدا مع أني مثل ما قلتي ما أحب أشحت منه فأريده هو أن يفعل ذلك برغبه وحب وشغف ولكن لا حياة لمن تنادي
قديم 23-08-2003, 02:18 AM
هيومه
عضو جديد
هيومه غير متصل  
أختي ربشه كل وحده عندها مفتاح زوجها بس لازم تعرفه
وترعف وش يبقى وكذا الكل محد تصير عنده هذه المشكله
قديم 23-08-2003, 03:17 AM
اجمل إحساس
عضو جديد
اجمل إحساس غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله يا اخت ربشه انا حاسه بمشكلتك لانه كثير من رجالنا يفضلو الصمت من انهم يمدحو حريمهم او يتبسمو في وجههم ولما نسمع كلام في المسلسلات او الافلام نتمنى يكون هذا الكلام صادر من رجالنا بس هذا مو يعني انهم مايحبونا بلعكس يمكن الخليجيين اكثر الرجال حبا بزوجاتهم بس طبيعتنا الصحراوية مؤثره فيهم بس لا يهمك
صبري نفسك وعلمي كيف يغير عليك حتى لو مااستجاب في البدايه مع اصرارك على اشعال الغيرة والحب طبعا ممكن يفوقه شوي بس لاتبينه انة احلى انسان في الدنيا او اعظمهم لا هذا ماينفع مع رجالنا [هذا الكلام في اوقات مو طول اليوم ] حسسيه انك مرغوبة بس انتهي لاتشعلي الغيرة مرة عشان لاتكوني اول الناس ينحرقو بيها شوية من الحب شويه من الغيرة شويه من البعد تمشي الحياة

عندي فكرة ان شاء الله تعجبك

لية ماتفكرو تسافرو سوى والله تجددو شهر العسل

او كل بعد فترة باتي عند اهلك يومين ثلاثة حيجيلك مشحون كلمات شوق

وانا شايفة اربع سنوات فترةبسيطة مومعقوله تكون خلصة الكلمات والنظرات الحلوه شوفي تكون في اسباب تانية وانت منت مخليه بالك

وربنا يوفق الجميع
قديم 23-08-2003, 04:36 AM
عبدالعزيز1
عضو جديد
عبدالعزيز1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل إحساس
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله يا اخت ربشه انا حاسه بمشكلتك لانه كثير من رجالنا يفضلو الصمت من انهم يمدحو حريمهم او يتبسمو في وجههم ولما نسمع كلام في المسلسلات او الافلام نتمنى يكون هذا الكلام صادر من رجالنا بس هذا مو يعني انهم مايحبونا بلعكس يمكن الخليجيين اكثر الرجال حبا بزوجاتهم بس طبيعتنا الصحراوية مؤثره فيهم بس لا يهمك
صبري نفسك وعلمي كيف يغير عليك حتى لو مااستجاب في البدايه مع اصرارك على اشعال الغيرة والحب طبعا ممكن يفوقه شوي بس لاتبينه انة احلى انسان في الدنيا او اعظمهم لا هذا ماينفع مع رجالنا [هذا الكلام في اوقات مو طول اليوم ] حسسيه انك مرغوبة بس انتهي لاتشعلي الغيرة مرة عشان لاتكوني اول الناس ينحرقو بيها شوية من الحب شويه من الغيرة شويه من البعد تمشي الحياة

عندي فكرة ان شاء الله تعجبك

لية ماتفكرو تسافرو سوى والله تجددو شهر العسل

او كل بعد فترة باتي عند اهلك يومين ثلاثة حيجيلك مشحون كلمات شوق

وانا شايفة اربع سنوات فترةبسيطة مومعقوله تكون خلصة الكلمات والنظرات الحلوه شوفي تكون في اسباب تانية وانت منت مخليه بالك

وربنا يوفق الجميع

كلامك صحيح واشكرك على الكلام الطيب وانا واحد من الرجال واعترف بذالك
قديم 23-08-2003, 08:15 AM
Nabeeh_Zamanah
عضو دائم
Nabeeh_Zamanah غير متصل  
Smile

مرحبا بك اخت ربشة في هذه القافلة وان شاء الله تفيدين وتستفيدين
وبالنسبة لمشكلتك فهي مشكلة مشتركة بين كثير من الأعضاء والزوجات وقد طرحت من قبل باسلوب آخر لذا آمل ان تتبعي هذه الوصلة لعلك تجدين ضالتك!
http://www.raf7.com/vb/showthread.php?t=1208
قديم 23-08-2003, 12:29 PM
بنت الدوحة
عضو جديد
بنت الدوحة غير متصل  
هذه مشكلة أكثر الناس في الخليج لأن الرجال جافين في المشاعر طبعاً مش الكل بس الأكثرية وعندنا المرأة تعاني كثير لأن في ناس وايد نفس مشكلتج بالضبط والله يكون في عونج لأن الواحد يزهق من كثر الكلام ومافي فايدة للأسف الشديد وإذا نفذوا ينفذون يوم أو يومين وكأنه واجب عليهم يأدونه من غير احساس وبعدين ينسونه لكن مافي فايدة لأنه مافي مشاعر ترى المرأة تحس والله وحساسة جداااااااااااااااااً ياريت كل الرجال يفهمون وشتبي المرأة .
قديم 23-08-2003, 11:38 PM
رومنس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية رومنس
رومنس غير متصل  
الأخت ربشه المرتبشه

حقيقة من مايزيدنا شرف انضمام امثالك لمنتدانا

فحياك الله نجمة جديدة في سماء منتدانا

اختي هذه معانات الكثير والكثير من الزوجات

فهناك الرجل الصامت

والرجل الجاف الخالي من الأحاسيس

وغيرهما كثير