مشكله بالمقلوب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-08-2003, 09:13 AM
نعومه
عضو نشيط
نعومه غير متصل  
icon53 مشكله بالمقلوب

[CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم [/CENTER]
السلام عليكم أولا
وثانيا هناك مشكله من مشكلاتي الكثييييره مع زوجي أود عرضها عليكم لأخذ رأيكم فيها .
فالمشكله التقليديه التي سمعت عنها كثيرا وقتلت بحثا هي مشكلة الزوجه التي تهمل زوجها بعد أنجاب الأولاد وتحول كل عواطفها واهتمامتها ألى طفلها وهااات يا نصح في هالزوجه لازم تهتمي بزوجك وتلبسي له وتتزيني له والأمومه مي كل شئ في حياتك وألا زوجك بيحط عليك الزوجه الثانيه
ووووووألخ ألخ
أما مشكلتي الغريبه التي لا أعرف أذا كان هناك زوجات غيري عانو منها أم لا فهي أنني منذ بداية زواجي وزوجي يلح علي لأنجاب طفل مع أن ظروفي كانت صعبه جدا لا تسمح بأنجاب طفل ودائما يكرر علي بأنه يريد عشرة أطفال وااااااااو (ولا حتى يحلم بيها)
المهم أنجبت بعدها طفلي الأول الذي أصبح كل شئ بالنسبه لزوجي وابتعد تماما عني طول النهار والليل بووووس وتمصمص في هالطفل ولو أتركه دقيقه وحده في سريره بعد ما يجلس من النوم وأنا مشغوله هات ياهواش وليش تاركته بسرعه روحي له وتركي كل شئ في يدك لكن لما يسهر طول الليل وهو بكاء وصراخ والله ولا يعترف به يعني كل ليله مطروده وأنام بره الغرفه
وبعد ما كبرشوي طفلي يصر هالزوج على أن ينام الطفل معانا على نفس السرير وفي النص بيني وبينه قال ايش عشان يحس بحنان الأم والأب وكل ليله على هالمنوال لمده قد تصل ألى شهر أحيانا
لا يحصل فيها أي شئ بيني وبينه (طبعا أنتو فاهمين قصدي)
حاولت معاه بكل الطرق من أغراء وأثاره ولكن للأسف لاشئ يحركه حتى في مره طلبت منه نترك طفلي عند أهلي ونسافر لنا يومين مع بعض ولكنه رد علي بقوله والله ماعندج سالفه ورفض
الآن عندي طفله ثانيه ولا زلت أعاني من نفس المشكله معه أضطررت الآن ألى السكوت فلا أريد أن أذل نفسي له أكثر من ذلك وليس بيدي حيله
فما رأيكم مالحل الذي قد ينفع معه
من باب التوضيح فقط أنا أحب أطفالي كثيييييرا وأفديهم بروحي فأرجو أن لا يفهم البعض أنني أغارمنهم أرجو منكم الأفاده وشكرا
قديم 23-08-2003, 10:32 PM
ســــــاري
عضو جديد
ســــــاري غير متصل  
Wink

فعلا وضعك اختي بالمقلوب فعاده هذه المشكله نشتكي منها نحن الرجال . ونصيحتي لك اختي نعومه ان لاتياسي وان تجربي معه كل الوسائل من اغراء وغيره لعله ان يفهم
قديم 23-08-2003, 11:19 PM
رومنس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية رومنس
رومنس غير متصل  
الأخت نعومه

كثير جداً من الزوجات يعانين من ذات المشكلة

فلا تبتأسي من هذه المشكلة فلستي الوحيدة والحل بتأكيد موجود......

فكثير جداً هم الرجال الذين يشغفوا بالأطفال

** لكبر الشريحة التي تتعرض لهذه المشكلة

** لوضع الحلول المناسبة

** يثبت **

ولنا عودة

تحياتي

قديم 24-08-2003, 12:28 AM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
حبيبتي نعومه

اريد منج شي واحد ..... اتخيلي معايه

زوجج مغترب وفي منطقه ثلجيه وبعز البرد من ازعاج الاطفال يفتح البلكونه ويحطهم في البلكونه والبرد قارس ..... ويحلف اذا رحتي اتطلعينهم من البلكونه انج مطلقه وخارجه من ذمته.... وتشوفينهم ميتين من البرد ويصيحون واحد ما كمل السنه والثاني ما كمل سنتين .... ومش عارفه شو تسوين

هذي حاله موجوده وطبعا المره تطلقت من زوجها الحين ....

اختي العزيزه قارني نفسج بحالة هذي الزوجه الي زوجها جامد المشاعر ولا يحب اطفاله ويرميهم في البلكونه والثلج يطيح

من الاحسن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حالتج والا حالتها ؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي العزيزه زوجي مثل زوجك من ناحية حبه لطفلتنا لكن هذا الشي يفرحني كثير لأني اعتبر حبه لطفلته هو من حبه لي .

وهذا الي اقدر افيدج فيه .
قديم 24-08-2003, 02:39 AM
badr
عضو نشيط جدا
badr غير متصل  
أختي نعومة مسبتي با الخير
لا حضت من خلال مشاركاتنا اختلاف وجهات النظر بيني وبينك كثيرا
ولكن مشكلتك هاذي والله غريبة وغريبة جدا
والله ما يحلا لي النوم الا والأولاد بغرفتهم والباب مقفل
عموما زوجك يبدو عندة برود جنسي وعليك معا لجتة من الناحية ذي
أما الأولاد فدائما ذكرية بان الأولاد يجب ان يناموا بغرفة مستقلة من عمر 9 شهور
ويجب أن تتمشي بروحكم دون الأطفال وتركهم عند الخادمة او عند احد الأقارب
وأعطية أمثلة حتى لو لم تكن واقعية عن المفروض الأولاد يكون لهم استقلالية وكيف ان فلان وعلان يذهبون بدون أطفال .
.................................................. ................
أما مشكلة زوجك الجنسية
فودي أسالك عن بعض الأمور
هل من أول الزواج قليل الجماع
كم عمرة ؟
هل يحب السفر ؟
هل يطالع الغير بإعجاب ؟
هل بفتنة المطربات والراقصات والممثلات ؟
هل الحالة الاجتماعية مستقرة ؟
لدي استفسارات واجد ولكن سوف نحاول مع بعض لعل وعسى ان يهدا لك بال .
قديم 24-08-2003, 08:19 AM
نعومه
عضو نشيط
نعومه غير متصل  
أشكر لكم جميعا التكرم بمشاركتي وأحب ألفت انتباه الأخ بدر ألى أني عضوه جديده اشتركت في هذا المنتدى منذ يومين فقط يعني أتأسف أني أقول له أنه الظاهر أنه غلطان في قوله أنه لاحظ اختلاف كثير في وجهاة النظر بيني وبينه يعني الظاهر أنه في مشتركه ثانيه اسمها نعومه والله أعلم
أما عن أسئلتك فزوجي في منتصف الثلاثين من عمره وعمره ما سافر من غيري منذ أن تزوجنا وعمره ما نظر ألى امرأه غيري بأعجاب وهو رجل متدين جدا ويخاف الله أما عن التلفزيون فما يعرف منه الا نشرة الأخبار حتى أني أحيانا اترجاه يشاهد معاي فيلم لكنه ما يهتم وأذا جلس في البيت ما يرفع عينه عن كتب التشريح وحالات الموت الدماغي (الله يكفيكم الشر)يعني الكتب اللي مرتبطه بعمله فقط أما عن أسئلتك اللي قرأتها بين السطور فأنا ما أحب أمدح نفسي أمام الناس لكنك اضطريتني لذلك فأنا والحمدلله الكل يحلف بجمالي بمن فيهم زوجي يعني حتى لو كان يطالع المغنيات والراقصات فما في حوف علي لأنك لو جمعت جمالهم كلهم على بعض ما راح يطلع ربع جمالي وهذا من فضل ربي الذي من به علي
وشكرا
قديم 24-08-2003, 11:06 AM
moon_night
عضو دائم
moon_night غير متصل  
مرحبا نعومه
اهلا فيج في المنتدا نور باشتراكج معانا
والله يساعدج علي الغربه والعيشه بكندا

بالنسبه لمشكلتج
حبيبتي نعومه الله يصبر قلبج ويساعدج انشالله
انا نوعا ما جرربت جزء بسيط من مشكلتج انا بعد زوجي كان يبي اطفال بسرعه ( بس انا رفضت اول شي لاني اول ابي اعيش حياتي معاه بعدين اشاركه بالاطفال) ويوم قررت اييب اطفال سبحان الله شاء انه يتاخر الحمل لمده سنتين ونص بدون سبب علمي بس ان الله ماشاء فلج انج تتخيلين شلون زوجي كانت روحه باليهال والله عوض صبرنا خير وزرقنا بتوأم ايهبلون (لانهم شبهي الحمدالله )
زوجي فيالبداليه حاول انه يصير نفس زوجج تدرين شنو سويت؟؟ بس هذي يبلها قوه قلب

قليتهم عليه
يعني الياهل تبجي واهو ايي يصرخ اشفيها بنتي انتي شسويتي اول احاول ابرر واخاف بس يوم شفته سايق فيها تدرين شنو قمت اسوي لي شفته يصرخ مسكت البنت وحطيتها بحظنه وقلت له سكتها يالله ورحت داري سكرت الباب صج قلبي يحترق وانا اسمع ينتي تبجي بس استفدت اولا ماقام يلوموني يعني عرف بدلع اليهال وانهم يبجون بدون سبب باغلب الاحوال ثانيا اشركته بتربيتهم غصبا عليه

بعدين من يوم انا حامل جهزت غرفه منفصله حق اليهال وبلغته واقنعته ان صار عمرهم سنه يروحون دارهم ومن البدايه علمته ان مكان الطفل بسريره مو بين امه وابوه وشرحتله واقنعته بس بعدين سمع اخوه يقول انا عيالي ينامون يمي وتعودت عليهم فقام يسحبهم السرير تدرين شنو سويت؟؟
ادني مخدتي عنه والزق الياهل فيه واخيلي البيبي تنقلب عليه وتحوشه لي يت تتحرك واذا بجت تبجي ياذنه وماقوم لها اخليه اهو مسؤولي ولما يشتكي اقوله مو انت يبتها بالنص انت مسؤول انا امسكها لي حطيتها بالسرير فبطل يحطهم بالنص
بالنسبه لمشكله علاقتكم الحميمه يا نعومه حاولي انج في يوم تخلين اليهال يزورون اهلج تحججي باي حجه مثلا امج ولهانه عليهم ابوج طالبهم يزورونه
وقعدي ناقشيه بهدوء عن هالموضوع اهو دين وراح يفهم ناقشيه من ناحيه دينيه عن هالموضوع وعن حقوقج عنده واذا تتحرجين من هالموضوع كتبيله برساله باسلوب رقيق وبعدين قعدي ناقشيه بهدوء عن هالموضوع

والله يوفقج انشالله
قديم 24-08-2003, 11:21 AM
ossla
عضو جديد
ossla غير متصل  
اختى من الجميل يكون فى حنية بها الشكل فى زمننا السريع الغريب هذا بس كل شىء يزيد عن حده ينقلب لضده وما ليك غير حل المون نايت وهو رمى الاولاد عليه وتحججى بأى شىء وابدا لاتكونى امامه فى موقف المدافع عن نفسه وكأنك غلطانه او مقصرة لان التبرير يعطيه هذا الاحساس ومع احترامى للرجال اغلب الرجال يعشق انه يكون فى موقف الهجوم والمرأة فى موقف الغلطان المقصر
هى تمثيلية واسلوب احسن وسيلة للدفاع الهجوم وخلاص مادام ما شايفنى ام ناجحة ورينى ايش بتسوى انت واعملى زعلانة وعلى غرفتك والدموع انهار من عيونك الجميلة
وان كيدهن عظيم عزيزتى
قديم 24-08-2003, 08:14 PM
badr
عضو نشيط جدا
badr غير متصل  
السلام عليكم
اخت نعومه

في مايبدو لي انك انفتاحية وهوه مغلق
شوفي عليك بعمل امنشطات الجنسية
من اكل متنوع وتدليك ورقص
فليس لك حل الى استثارتة بكل ما تستطيعي
وبما انة في اللاثينات يعني عندة مقدرة
فحاولي تفرغي م في عقلة من هموم ومشاكل ولا تحاولي تسالية عن عملة وعن مشاكلة الاجتماعية.
وجعلية با البيت كا الطفل والعبي معة حتى لو رفض
ولا توهمية ان كل ما تعملية لاجل الجنس
وحاولي تصغيرة با العمر فقولي حرام كانك ابن العشرين فلا تكبر نفسك واجعلية مراهقا لا يشعر با الوقت ولا بقيمتة واذا زعلك اذرفي الدموع
فانها وسيلة في كثير من الاوقات
واذا جا معتم بعض فاعملي جمي الحركت لكي يعشق ما قام بة .
فعشقة لذالك سيجعلة يعاود ثم يعاود.

ونشا الله تحصلي على ما تريدين
قديم 24-08-2003, 11:26 PM
رومنس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية رومنس
رومنس غير متصل  
اختي نعومه

لقد اسهب الأعضاء مشكورين في طرح الحلول المقترحة

وحقيقة كما ذكرت سابقاً ان هذه مشكلة كثير جداً من الزوجات

حيث يبالغ الزوج في محبة الأبناء متناسياً تماماًمن السبب في انجابهم

اختي وصيتي واحدة