شاي لذيذ ....... سمعتوا عنه؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مطبخ المرأة اطباق رئيسية،مقبلات،سلطات،معجنات،شوربات المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 11-02-2004, 12:29 AM
غصن البان
عضو جديد
غصن البان غير متصل  
شاي لذيذ ....... سمعتوا عنه؟

بما أن هذا المنتدى يحظى بالعديد من الأعضاء و العضوات و الزوار سأطرح سؤالاً لأخواتي الإماراتيات هل سمعتن بإمرأة إماراتية تبيع شاي لذيذ جداً؟ كنت في زيارة لإحدى صديقاتي وللأسف صديقتي هذه كانت تحب زيارتي ولاتطلب غير الشاي الذي نطبخه في بيتنا...... لكن هذه المرة فاجأتني بشاي لم أذق ألذ منه طيلة حياتي رغم كثرة أسفاري، وأخبرتني أنّ امرأة إماراتية تبيع شاياً لذيذاً بالتعاون مع شركة عريقة تمهد لإنشاء مصنع قريباً في الإمارات و رفضت صديقتي أن تعطيني عنوانها واكتفت بـإعطائي اسمه و هو kingstea وأن له خلطات عديدة للشاي بالحليب و خلطات مخصصة للشاي الأحمر و غيره وقالت لي إن أردتي منه فسوف أطلبه لكي دون مقابل

حقيقة لا أريد أن أثقل على كاهل صديقتي التي تعزني لأني أعرف ظروفها المادية جيداً، ولأني أحب الشاي جداً و سأتزوج بشخص ينافسني في الاستمتاع بالشاي وأريد أن أشتري من ذلك الشاي لزوجي العزيز حتى أكون راقية في ذوقي أمامه، فيا ترى من سمع بهذا الشاي ؟ أو من اشترته من تلك المرأة؟ و هل توجد محلات تبيع منه؟ وسؤال آخــــــــــــــر ..........

ما هو أحلى شاي تذوقتموه؟ طبعاً غير الليبتون ....... بالنسبة لي كنقزتيي اللي كلمتكم عنه غطى على الليبتون .. وفرضاً ما عرفت الفلانة اللي تبيع هالشاي عطوني أسماء لأنواع شاي جربتوه و حبيتوه و طلبات تجيكم عليه من أحبابكم وأهاليكم

أتمنى من بنات الإمارات أن يساعدنني حتى نرضي أزواجنا في شرب الشاي؟ و أيضاً أخواتي العزيزات في المنتدى بانتظاركن

التعديل الأخير تم بواسطة غصن البان ; 11-02-2004 الساعة 12:39 AM
قديم 11-02-2004, 06:36 PM
نور الاماارات
قلم مبدع
نور الاماارات غير متصل  
اختي انا من الامارات وانشالله اذا عرفت في وين يبيعونه اكييييد راح اخبرج

وانا من باجر راح اسالج عنه ويوم بسير الجمعيه راح اشوف اذا يبيعونه ولا لا

تحياتي لج
قديم 12-02-2004, 12:43 PM
أميرة حبيبي
عضو جديد
أميرة حبيبي غير متصل  
أهلاً غصن البان ....... أعرف المرأة اللي تبيع هالشاي اللذيذ و إذا تبين منه حطي ماركة الشاي واسم الشركة kingstea على بريد الهوتميل وبتوصلين لها كمندوبة لهذه الشركة، و بتعطيج كل المنتجات و عنوانها بالتفصيل...... أختي الكبيرة دائماً تشتري من عندها و تذهل ضيوفها بطعمه الخياليييييييييي .. أتمنى أكون أفدتك أختي، ولا تنسيني من دعائك الصالح.
قديم 12-02-2004, 01:15 PM
ابوفتون
عضو جديد
ابوفتون غير متصل  
wink1

السلام عليكم

الحين يا غصن البان سحبتيني على وجهي على بالي فيه شي جديد وفي الاخير تقولين ابي مكان بيع هذا الشاي لحوووووووووووووووووووول منكم يا النساوين

المهم فيه شاي اسمه الكبوس لا يفوتك هذا اذا لقيتيه بس طعمه ميه الميه ولا فراخ القمعيه

سلااااااااام
قديم 12-02-2004, 03:10 PM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
سويت بحث عن الشاي العجيب و طلعت بكم معلومه عنه

الشاي هذا عباره عن مخلوط نوع من الشاي اسمه oolong مع الجنسنج

و شاي oolong هذا (مدري شلون ينطقونه بالعربي ) صيني الأصل و منتشر في الصين و اليابان و يعتبر وسط بين الشاي الأحمر و الشاي الأخضر و (حسب ما قرأت) له فؤائد صحيه عديده منها انه يساعد على التخسيس و يحمي من تسوس الأسنان و يحسن حالات الالتهابات الجلديه و مع انتظام الاستعمال يساعد على تأخير مظاهر التقدم في السن (التجاعيد و قريباتها) و يحسن طاقة الطحال و الكلى

بالنسبه للجنسنج أعتقد معروفه بس فيه شي قرأته عنها حبيت أنقله و هو انها مو كويسه للناس اللي عندهم مشاكل بالقلب و الدوره الدمويه و كمان الافراط فيها يسبب ارتفاع ضغط الدم علشان كذا كمان مو كويسه للناس اللي عندهم هايبرتنشن و و كمان تؤثر على السكر في الدم فنفس الشي مرضى السكري المفروض ينتبهون منها نقطه ثانيه إنها تؤثر على الأجنه و الأفضل تجنبها في حالة الحمل أو الولاده

على فكره هالكلام أنا شفته في مواقع و ترجمته يعني ""أنا"" ما يخصني .. طيب؟؟؟ أخاف يطلع مو صحيح و تقولون أنا اللي قلت ولا شي زي كذا

قديم 12-02-2004, 03:51 PM
أميرة حبيبي
عضو جديد
أميرة حبيبي غير متصل  
أهلاً Mrs. Malgoofa بالنسبة للي قلتيه ما عندي فكرة بس أختي بما أنها تشتري منه فهي قالت لي إنها شركة بريطانية جديدة لها مصانع في سيريلانكا فقط، ومحل واحد في بريطانيا و موزعين و مندوبين في بعض الدول الأوربية و الأميركية أما في آسيا لايوجد غير المندوبة الإماراتية فقط ولا يبيعون غير (الشاي الأسود ) ( black tea )وبطرق و نكهات جديدة تستعمل مع الحليب أو بدونه ولا يبيعون الشاي الأخضر .. الظاهر تشابه أسماء بين الشركتين وأكيد الشعار بيكون مختلف للتمييز بينهما.. و يمكن الشركة البريطانية تنافس الشركة التي كلمتينا عنها و للعلم الشعار الموجود على العبوة خيل و على رأسه تاج بالنسبة لشركة الشاي البريطانية.. يمكن غير اللي كلمتينا عنه

أبو فتون شاي كبوس بصراحة كثير من السعوديين يمدحونه بس ما أدري هل هو موجود في الإمارات؟ بحاول أدور عليه!! يا ليت تعطوني معلومات أكثر عنه.

التعديل الأخير تم بواسطة أميرة حبيبي ; 12-02-2004 الساعة 04:00 PM
قديم 13-02-2004, 01:36 AM
إعصار الصحارى
عضو جديد
إعصار الصحارى غير متصل  

أنا لي فترة أشرب الشاي الأخضر وتقريبـاً نسـيت شاي ربيع وليبتـون ..
لكـن مستعـدة أشرب شـاي أبو كبوس لأنه ( غير ) طعمه رهـيب ..مدحته وحدة من زميلاتـي بس ماصدقتها إلا لما ذقتـه
وعلى فكـرة هـو صنـاعة يمنيـة راقيـة .
قديم 13-02-2004, 03:56 PM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة حبيبي
أهلاً Mrs. Malgoofa بالنسبة للي قلتيه ما عندي فكرة بس أختي بما أنها تشتري منه فهي قالت لي إنها شركة بريطانية جديدة لها مصانع في سيريلانكا فقط، ومحل واحد في بريطانيا و موزعين و مندوبين في بعض الدول الأوربية و الأميركية أما في آسيا لايوجد غير المندوبة الإماراتية فقط ولا يبيعون غير (الشاي الأسود ) ( black tea )وبطرق و نكهات جديدة تستعمل مع الحليب أو بدونه ولا يبيعون الشاي الأخضر .. الظاهر تشابه أسماء بين الشركتين وأكيد الشعار بيكون مختلف للتمييز بينهما.. و يمكن الشركة البريطانية تنافس الشركة التي كلمتينا عنها و للعلم الشعار الموجود على العبوة خيل و على رأسه تاج بالنسبة لشركة الشاي البريطانية.. يمكن غير اللي كلمتينا عنه
.
مدرييي ممكن فعلا يكون اللي تقصدونه غير
أنا بس سويت بحث باسم الشاي و هذا اللي طلع لي

قديم 13-02-2004, 10:35 PM
نايمه
عضو جديد
نايمه غير متصل  
مافيه احسن من شششششششششششششششششششششششاي العلمين جربوه كانه دم الغزا ل من صفاء لونه
قديم 13-02-2004, 10:43 PM
ايمان25
عضو جديد
ايمان25 غير متصل  
لا والله فيه لذييييييييييييييذ

اسمه شاي كيني
او سفاري

رايق لا خر درجه تشربون منه ماتملون000
موضوع مغلق

مواقع النشر