logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-09-2007, 04:54 AM
  #1
لويسه2
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 5
لويسه2 غير متصل  
زوجي ينام لوحده

لاتسون مثاليات وكونوا واقعين اشرايكم زوجي ينام بدري موبدري مره يعني حوالي الساعه1عشان الدوام بس انا ما اشتغل وما عندي نوم فااخليه ينام واسهر ابي ارئكم مع انه ما اشتكى يرمي كلام من بعيد بس والله ماعندي نوم
قديم 11-09-2007, 04:58 AM
  #2
رادع
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 1,423
رادع غير متصل  
استغلي وقتك فيما ينفعك في الاخرة , من قراءة كتب وقيام ليل

وحفظ للقران وتعلم كمبيوتر بإحتراف فهناك علوم كثيرة يحتار الإنسان

في كثرتها
قديم 11-09-2007, 04:59 AM
  #3
صاحب الظل لطويل
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية صاحب الظل لطويل
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,044
صاحب الظل لطويل غير متصل  
اختي الفاضلة

اتق الله في زوجك

الساعة 1 وتقولي "بدري"

طيب لو حب بنام متاخر اي ساعة لازم ينام؟

اختي الفاضلة يعني السهر والجلوس مع الزوجة امر ي غاية المتعة

ولكن ايضا يجب ان نمسك العصا من الوسط

يعني ايضا يجب ان نستيقظ على الاقل قادرين على قيادة السيارة

انا انصحك ان تتركي زوجك يرتاح في ايام العمل

وان تتفقي معه على تخصيص اجازته الاسبوعية للسهر معك

وان تحاولي تغيير برنامج نومك

بحيث تصيرو متقاربين بوقت الصحيان

ودمت بحفظ الله
قديم 11-09-2007, 05:00 AM
  #4
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,152
سلامات يا قلبي غير متصل  
الساعة وحدة وبدري
اكيد ما عندك اولاد للمدارس
شوفي حبيبتي والله نصيحة من القلب لا تخلي زوجك يتعود ينام بعيد عن حضنك
بيصير عنده وجودك كعدمه
فكري زين وانت بالاخير حرة
أم وليد
__________________


اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
قديم 11-09-2007, 05:03 AM
  #5
عناديه
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 309
عناديه غير متصل  
عادي خليه ينام وحده وانتي نامي ثنتين
قديم 11-09-2007, 05:04 AM
  #6
لويسه2
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 5
لويسه2 غير متصل  
الا عندي اولاد في مدارس بس برظوا ماعندي نوم
قديم 11-09-2007, 05:09 AM
  #7
m&m,s
عضو دائم
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 59
m&m,s غير متصل  
حبيبتي المفروض انتي اللي تعودي نفسك على طبعه ومواعيده لكن صعبه تخليه هو اللي يتأقلم معاكي لان هو وراه اشفال لكن انتي لا...
قديم 11-09-2007, 06:52 AM
  #8
fafi
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 1,198
fafi غير متصل  
مقعلو تخلي زوجك ينام لحالة ؟؟؟

والله راح يتعود على ذلك

وراح تعضي اصابعك ندم

المثل يقول ..بعيد عن المخدة بعيد عن الموده ..

والله انه طيب اللي بس يلمح لك من بعيد لبعيد

الظاهر انك تنامي طول النهار

رتبي وقتك يا اختي حتى تحطي ا خر النهار راسك جنب راس زوجك

الله يهديك بس
قديم 11-09-2007, 07:01 AM
  #9
الزوجة السعيدة
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 33
الزوجة السعيدة غير متصل  
الاخوة الذين مرو قبلي وفوا وكفوا ، أختي إذا كان يوم يومين معقولة لكن إذا صارت عادة فإنتي الوحيدة اللي تكوني خسرانة ، وقت الصباح فيه بركة فاستيقظي وباشري أعمالك ، واستفيدي من وقتك ، حتى يأتي اليل وأنتي مستعدة للنوم وتعويض زوجك عن يومه الشاق
أدام الله الود والألفة بين كل زوجين
__________________
اللهم اجعلنب لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب

التعديل الأخير تم بواسطة الزوجة السعيدة ; 11-09-2007 الساعة 07:05 AM
قديم 11-09-2007, 07:31 AM
  #10
لمووووبس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية لمووووبس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,110
لمووووبس غير متصل  
لاز م تعودى نفسك على الاستيقاظ بدري لكي يتسنى لك النوم فى وقت نوم زوجك

صدقيني حتى راح تحسي ببركة يومك ونفسيتك تكون مرتاحه اكثر

الله يوفقك عزيزتي لما يحب ويرضى
__________________
اللهم أحفظ اخوننا المسلمين

موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:20 AM.


images