إضطراب و تغير الدوره بعد الإجهاض (الدكتوره و اخواتي ساعدوني) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 25-09-2007, 11:03 PM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
إضطراب و تغير الدوره بعد الإجهاض (الدكتوره و اخواتي ساعدوني)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مبروك عليكم الشهر اخواتي

انا جايه عندي لكم سؤال جاوبوني و ريحوني الله يجيزكم الجنه
سؤالي هــو

انه انا اجهضت الشهر اللي راح بتاريخ 12اوغسط و عمر جنيني اقل من 3 اسابيع و وقت الإجهاض كان في وقت الدوره (يعني اذا ما كنت حامل كانت بتجيني الدوره ) بس اجهضت و نزل الدم مني و استمر تقريباً لمدة اسبوع و يمكن اكثر بشوي و انتهى بإفرازات بنيه و انقطع

انا حسبتها ان بتجيني الدوره في الموعد المعتاد بعد 28 يوم لإني دورتي منتظمه حيل و لا مره في حياتي تأخرت علي اكثر من يوم او يومين وو لا مره من بلغت مر شهر ما جات لي
المهم
قبل موعد الدوره بإسبوع تقريباً نزلت مني إفرازات بنيه قليله لمدة تقريباً 3 ايام بعض الأوقات تكون كثيفه شوي و بعض الأوقات تكون نقط
انا لمن شفتها اول يوم قلت اكيد هذي الدوره جات لي بدري شوي و كلمت الدكتوره علشان نكمل العلاج
بس المشكله انه صار ينزل مني بس إفرازات وولا نقطة دم نزلت و كأن معها قشور بنيه ..!!!! و انقطعت
فبصمت ان هذي مو دوره و كلمت الدكتوره و كنسلت المواعيد و قالت لي انه ممكن يصير هالشيء بعد الإجهاض لإنه الجسم ينظف نفسه و يتخلص من البواقي
و انتظرنا موعد الدوره و لا جات و اتأخرت اكثر من اسبوع رحت عملت إختبار حمل بالدم و لا فيه حمل
يعني بس متأخره
عطتني الدكتوره حبوب تنزيل الدوره و بعد 6 ايام من أخذهم حسيت بأعراض الدوره من الم الأرجل قبل بكم يوم وبعدين امس نزل مني دم بني و احمر بعد بس قليل فأنا قلت اكيد هذي الدوره لإني اول ما تنزل لي الدوره يكون بني و بعدين احمر
جلست اليوم الصبح و الدم بعده بني و مثل ذيك المره شوي معاه قشور و ينزل شوي احمر لكن الحين من ساعه تقريباً ينزل نقط فقط
و انا عادةً دورتي ثاني يوم و ثالث يوم تكون كثيفه و غزيره و الدم احــمر بس اليوم ثاني يوم و لا كأنه عادي مثل امس بس دم بني و اذا بينزل احمر بس نقط و الحين صار له ساعتين و اقف ......!!!!
الحين انا وش اسوي هل هذي هي الدوره و هذا طبيعي بعد الإجهاض و الا ايييييييييش
بالصراحه متفشله من الدكتوره هذي المره الثانيه اكلمها و اقول لها خلاص جات و انا الحين مقهوره اخاف انها مو دوره و انا ما ابي اتصل مثل ذيك المره و اقول لها لا (كأني العب عليها)
غير كذا إن علاجي متأخر على هالدوره و لاني عارفه الحين هي دوره والا مجرد افرازات ..؟؟؟؟؟؟؟؟

مع العلم اني سبق و عملت عملية تنظيف في إجهاضي الأول لكن ما صار لي هذا الشيء عادي نزل من دم بعد العمليه و بعدين و قت و بعدها بفتره جات لي الدوره طبيعيه بس يمكن هالمره غير لإنه مو بعمليه

الله يخليكم نوروني للي سبق و لهم الإجهاض هذي دوره والا ايش
يا دكتوره انا موعدي مع دكتورتي بعد 3 ايام من الدوره علشان تعمل لي تحليل دم (ما ادري ليش بس علشان تتأكد ان جسمي طبيعي و ممكن نجرب الحمل و نكمل العلاج) و بعد ما تنتهي الدوره موعد ثاني علشان تتأكد ان الرحم نظيف بالألترا ساوند ....... لو فرضنا ان هذي دوره مع اني مو شايفتها مثل قبل لا اجهض بس احس بأعراضها و رحت و عملت التحالليل و السونار فيه ضرر ؟؟؟؟؟

مو عارفه اصوم و اصلي والا لا .........ياربي والله تعبت

و اللي يرحم و الديكم ساعدووووني بستجن من التفكير
وآسفه على الإطاله

دعواتي

التعديل الأخير تم بواسطة ام المهدي ; 25-09-2007 الساعة 11:08 PM
قديم 25-09-2007, 11:09 PM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
الله يخليكم لا تخلوني بروحي
طمنووووووووني
قديم 25-09-2007, 11:23 PM
زوجة سعود
عضو دائم
زوجة سعود غير متصل  
الله يطمن بالك ويرزقك اختي
لكن لاتخجلين من دكتورتك اتصلي عليها واشرحي لها . صدقيني هي درست وتعبت على شان تفيدك مافيه شيء يخليك تخجلين على حساب صحتك .. وامور زي هذي ماتدرين ممكن تاثر على حملك مستقبلا
روحي لدكتورتك وشوفي وش تقول لك

تحياتي لك وان شاء الله ماقدامك الا العافية
قديم 25-09-2007, 11:24 PM
ايماني بالله
عضو جديد
ايماني بالله غير متصل  
الله يعوض عليكي يا رب والحالة النفسية لها دور بخربطة الدورة ,رددي اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها,واضطراب الدورة بعد الاجهاض طبيعي ولكن انت حاولي تريحي حالك ونفسيتك والله كريم
قديم 25-09-2007, 11:27 PM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
زوجة سعود : مشكوره يا غاليه الله يوفقك يااااااااارب
عزيزتي انا قلت لها ذيك المره و قالت لي طبيعي و الدكتوره مو بالسهوله تتحصل بس اقول للممرضه

حبيبتي إيماني بالله :
مشكوره يا حبيبتي اسعدني تواجدك و دعائك
و انا والله نفسيتي زينه الحمدلله بالعكس ادعوا من ربي ان تجي الدوره علشان اكمل العلاج و انا راضيه بنصيبي بس الحين انا موقفه علاجي و لاادري هاللي ينزل دوره والا ايش

الله يسلمك يا قلبي انتي و زوجة سعود والله يعطيكم مرادكم و يقضي حاجاتكم يااااااااارب
قديم 25-09-2007, 11:48 PM
rwand
عضو جديد
rwand غير متصل  
girl

[b]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله تكون صحتك اتحسنت لأني مريت بنفس التجربة وتعبت جداً الحمد لله على كل حال

المهم اعتقد ان كل واحدة وجسمها

بالنسبة لي تعرفي سبحان الله اجهضت وانا بشهري الثالث والدم لم يقف ابداً تخيلي يوم 12.5.2007 كان يوم الإجهاض وعملية التنظيف كانت يوم 16.5.2007 وبعد السكامينتو مازال في دم (نزيف) هذا من غير وجع الظهر الفظيع (الحمد لله) وبعدين سافرت لبريطانيا يوم 1.7.2007 ومازال الدم غزير لدرجة اني كنت استعمل بامبرز الأطفال كل الفترة وبعدين انظفت تماما يوم 6.7.2007 وجتني الدورة يوم 4.8.2007 وبالنسبة للحمل يقولوا الدكاترة انه لازم الجسم يرتاح على الأقل لمدة 3 شهور

ما تتكدري حبيبتي والله يعوضك ويعوضني خير ياااااااااااااااارب
قديم 25-09-2007, 11:56 PM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
رواند حبيبتي الله يعوضنا ياااااااارب
والله يعطيك العافيه على تواجدك
حبيت اقول لك اني هالمره ما سويت عملية تنظيف لإنه كان صغير مو مثل المره اللي راحت كان الجنين متوقف نبضه في الشهر الرابع فعملوا لي عملية تنظيف

بس اللي ابي اسئله هو شلون كانت اول دوره بعد الإجهاض ,,...؟ طبيعيه والا لا ؟؟

الله يسلمك و يعوضك يا غاليه
قديم 26-09-2007, 12:08 AM
rovan
موقوف
 الصورة الرمزية rovan
rovan غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي فالله لا تقلقي فانا مريت بنفس التجربه وما تحسين به طبيعي 100% واول دوره بتكون عباره عن تنظيف للرحم ربنا معاكي يا رب فرج كربي وكربك وافرح كل المسلمات
قديم 26-09-2007, 12:10 AM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
يا عمري يا روفان كذا الكلام اللي يشرح القلب

الله يعوضك و يعوضنا كلنا
يعني تتوقعين ان هذي دوره ..؟؟؟
يعني ما اكنسل مواعيدي و اغير كلامي ..؟؟

ردي علي الله يوفقك و يرزقك بالذريه الصالحه

مشكووووره
قديم 26-09-2007, 01:17 AM
(( ضوى الليل ))