logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

 
قديم 13-11-2007, 12:12 AM
  #1
ورود ذابله
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 48
ورود ذابله غير متصل  
عاجل..وداعا للشعر الزائد نهائيا بدون لليزر وجلسات ووجع رأس

إللي تبي تزيل شعر جسمها نهائيا خلطه مجربه ومضمونه انا جربتها والحمدلله الشعر معد يطلع لي مره
الخلطه هي مرارة ماعز تنشري من اي محل لحم ونشادر من عند العطار تخلطي المراره مع النشادر وتنتفي الشعر بالحلاوه وتحطي المراره على المكان المنتوف وتخليها لحد ماتنشف يعني لمدة ساعه ونصف او ساعتين
ملاحظه :يجب ان تكون المراره طازجه وحقت ماعز(عنز) شكلها يكون زي الكيس وداخله سائل لونه اصفرواخضر شقيها وحطيها في وعاء واخلطيها مع النشادر وصدقوني راح تلاحظوا الفرق انا استخدمتها المره الاولى وجلست تقريبا ثلاث شهور ماطلع لي شعر وبعدين طلع على خفيف ورجعت كررتها مرتين والحمد لله الحين مافيني شعر جربوهاااا وادعولي

التعديل الأخير تم بواسطة ورود ذابله ; 13-11-2007 الساعة 12:20 AM
قديم 13-11-2007, 12:21 AM
  #2
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,437
مها الكويت غير متصل  
مراره ماعز .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



مستحيل عنو ماراح
__________________
ارجوكم دعواتكم لقريبتي بالشفاء العاجل بان يرجع لها بصرها ويشافيها من الجلطات الي اصابتها ويرحم ضعفها وترجع لها عافيتها ويرجعها لاطفالها وزوجها سالمه اللهم امين


لايرد القضاء الا الدعاء
قديم 13-11-2007, 12:24 AM
  #3
بنت الجوهرتين
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بنت الجوهرتين
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 297
بنت الجوهرتين غير متصل  
ممكن تشرحي الطريقة بتفصيل أكبر .. تنغسل ولا لا ؟ وكيف نعرفها (نميز انها لماعز) ؟ تنطحن ولا ناخذ السائل اللي فيها؟
والنشادر هو النشا ولا لا ؟
وهل فيه دم ولا لا ؟
صح يقرف لكن إذا كانت النتيجة مضمونة زي ماتقولي لازم الواحد يضغط على نفسه
جزاكِ الله خير
__________________

قديم 13-11-2007, 12:26 AM
  #4
ورود ذابله
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 48
ورود ذابله غير متصل  
شكرا اختي مها الكويت على مرورك عنوا ماراح انا كنت اقول مثلك بس لمن جربتها ارتحت كثيرررررررررر من الشعر وافتكيت خصوصا في رجولي وتحت الابط واستحملت الريحه والحين مرتااااحه
قديم 13-11-2007, 12:35 AM
  #5
ورود ذابله
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 48
ورود ذابله غير متصل  
اختي بنت الجوهرتين كيف تعرفي انها مرارة ماعز قولي للمحل اللي تشتري منه عطني مرارة ماعز تلقينها متوفره عند المسلخ او المطاعم وراح يعطوك هي حتى ببلاش شكلها زي الكيس وداخله سائل لونه اصفر واخضر افتحي الكيس بسكين وفرغي السائل اللي فيه وحطي معه ملعقه نشادر والنشا ماهو النشادر النشادر ماده بيضاء زي البودره تلقينها متوفره عند العطار قولي له نشادر وعلى طول راح يعطيك هي
قديم 13-11-2007, 12:45 AM
  #6
زوجه محبوبه
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية زوجه محبوبه
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 4,221
زوجه محبوبه غير متصل  
wink1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها الكويت
مراره ماعز .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



مستحيل عنو ماراح


اضحكني ردك اختي الغاليه
مادام الشعر مايطلع نهائي مافيها شي نجرب
ودام مافيها مواد مضره وعلى قول المثل
قالوا وش صبرك على المر قال اللي امر منه
يعطيك العافيه اختي الكريمه على طرح الموضوع
__________________
قديم 13-11-2007, 12:53 AM
  #7
غنيه عن التعريف
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 90
غنيه عن التعريف غير متصل  
حبيبتي انا سمعت هالشي اكثر من مره لكن ما تجرأت وسويتها اخاف فيها ريحه اتمنى التوضيح مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره
قديم 13-11-2007, 12:55 AM
  #8
هايين
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 5
هايين غير متصل  
تسلميييييييييييييي الغاليه بجربها وادعيلي
قديم 13-11-2007, 12:57 AM
  #9
هايين
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 5
هايين غير متصل  
بس جد ما قلتي نغسلها وله؟
قديم 13-11-2007, 01:02 AM
  #10
ورود ذابله
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 48
ورود ذابله غير متصل  
اختي غنيه عن التعريف الريحه لابد منها واذا مره ماقدرتي تتحملي الريحه البسي كمام
اشكرك اختي زوجه محبوبه واخت هايين على المرور ولاتنسوني من الدعاء
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:45 AM.


images