ارجو الافادة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 13-11-2007, 04:23 PM
ابوراكان2006
عضو نشيط جدا
ابوراكان2006 غير متصل  
ارجو الافادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي سؤال ارجو ان تردو عليه

هناك قريب لي لديه مشكلة

انه في بعض الاحيان يبصق ويخرج دم مع البصاق قليل "على هئية خيوط او متجمع"وهو يعاني من اعوجاج في الانف ورعاف .

ذهب إلى استشاري انف واذن وحنجرة واجراء له تحليل دم وقال نتائج التحاليل ممتازة والحمدلله , وقال يوجد لديك نقص في فتامين K , ولكنه لم يتطمن ايضا وحاصرته الاوهام وذهب غلى استشاري صدرية وقال له الدكتور ان الدم الذي يخرج منك هو من انفك يرجع إلى حلقك ويخرج مع البصاق . ولكن مازال قلقان لانه مو مصدقهم ويحسهم كذابين ويحس ان الامر مو طبيعي وذهب مرة اخرى إلى طبيب عام وكاد الطبيب ان يجن من خوف ابن عمي وقال ياولد ان الامر عادي لما انت قلقان الدكاترة قالوا مافيك شي وترى الامر اللي انت فيه مجرد وهم ووسوسة، وقال الطبيب انه هو يمر بنفس الشي يخرج من فمه دم بعض الاحيان لانه ينزل من الانف , وقال له قريب لهذي المشكلة قرابة الخمس سنوات تأتي في الثلاثة اشهر مرة واحد وتنتهي وبعض الاحيان سنه وتنتهي , فولد عمي قلق ارجو منك الافادة

مع العلم ان ولد عمي موسوس جداً وانه يسأل كثير من الناس عن هذا الشي ويقراء عن الامراض الخطيرة ويخاف منها وكل ماسمع ان احد مات سأل كيف ومن ايش كان تعبان وهو ترى تعبان مرررره من كثر الافكار والهوجاس ...

ارجو المساعدة
الحب

الاخلاص

الوفاء

احبك يازوجتي الغالية
احبك
اعشقك
اهيم فيك
وامووووووووت فيك

لذلك انا عاشق ام راكان

"الله لايحرمني منك ويخليك لي يأم راكان ويحفظك يارب يا اغلي انسانه في الوجود"

"E^^^love^^^M"