دكتورة انهيت علاجي كامل ولكن إلى الأن أرى أفرازات؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 21-11-2007, 07:42 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
دكتورة انهيت علاجي كامل ولكن إلى الأن أرى أفرازات؟

دكتورة بنت النيل قد سبق لي وشرحت لكي حالتي في هذا الموضوع انا اتممت العلاج كامل ولكن إلى الأن لم تأتيني الدورة حتى اذهب وأعمل التحاليل سؤالي هو ان انهيت العلاج ولكن إلى الأن هناك أفرازات بنية اللون لكنها اخف من قبل بقليل يعني انه يوجد أفرازات وبنيه اللون ماهو السبب برأيك دكتورة على الرغم من اني انهيت كامل العلاج ؟

هذا ماقالته لي الدكتورة عند ذهابي لها بعد أسبوع من أجهاضي فهل هذا صحيح ؟

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
خواتي الحبيبات بالمنتدى انا محطمة نفسياً وجسديا ومعنوياً الله يخليكم لاتتركوني وساعدوني بنصائحكم وتجاربكم لاني خايفة لدرجة ماتتوقعوها فهل حدث مع أحداكن هذا الشي وارجو من الدكتورة بنت النيل اجباتي لان ممكن الوهم والتفكير يقضي علي قبل عمل التحاليل
ذهبت إلى الدكتورة أمس (الأحد) انتهت دورتي يوم السبت تقريبا لكن لايزال ينزل بشكل خفيف ومتقطع ذهبت وأخبرتها بكل شي وعن الإفرازات وعن أجهاضي فحصتني فحص داخلي واخذت تضغط على بطني وتسألني هل تحسي بألم قلت لها لا لكن يادكتورة بنت النيل طلع دم كثير وهي قالت لي شوفي في دم كثير المهم كتبتلي تحليلن دم واحد قبل الدورة 21 يوم وتحليل أخر ثاني أو ثالث أيام الدورة فهل هذا الشي طبيعي ولا أنا فيني شي لاسمح الله
هي حكتلي ممكن هرمونات وعطتني دوا اخدو كبسولتين نهارا وكبسولتين ليلاًأسمه يادكتورة suprazole KSPوتحاميل مهبلية اسمها Polygynax مرة ليلاً وأيضادواء لزوجي أربع كبسولات في وقت واحد لكن لاادري مااسمه بسأله وبكتب اسمه إنشاءالله بس الله يخليكم حدا يطمني والدكتورة سألتني اسئلة كتير معاكي سكري معاكي ضغط امراض قلب أورام انت او العائلة عندك حساسية من اي دوا وايضا عطتني غسول فأرجو من الجميع من كان يعرف او من مر بحالة مثل حالتي ان يخبرني ويمئطن قلبي بأي شي
قديم 22-11-2007, 12:53 AM
(( ضوى الليل ))
عضو مميز
 الصورة الرمزية (( ضوى الليل ))
(( ضوى الليل )) غير متصل  
والله اني ما حبيت ادخل موضوعج من غير ما اضيف رد

يا أختي أصبري و ان شاءالله ربي راح يرزقج بالذريه الصالحه

اللهـــم آمين
قديم 22-11-2007, 01:29 AM
عقوداللؤلؤ
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عقوداللؤلؤ
عقوداللؤلؤ غير متصل  
يالغالية .. والله ما فهمت مشكلتك بالضبط

لكن أنا وأنت والكثير الكثير من أخواتنا في الله يعانين ماتعانين

ويبقى شعارنا .. قول المصطفى صلى الله عليه وسلم " لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير ..... إلخ الحديث "

علينا أن نفعل السبب وندعو الله ونطلب منه المغفرة والعفو والعافية ونكثر من الإستغفار .......... ونبتعد كل البعد عن التشاؤوم والحزن ........ فهو قادر سبحانه

أسأل الله لي ولك وجميع أخواتنا المسلمات الذرية الصالحة وأن يلبسنا ثوب الصحة والعافية
قديم 22-11-2007, 08:24 AM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
الف شكر على مروركم
قديم 22-11-2007, 09:12 AM
أحب أسرتي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أحب أسرتي
أحب أسرتي غير متصل  
الله يكون بعونك اختي بس ممكن تروحي لطبيبة شعبية فاهمه بتشرحلك سبب الدم وتعملك مساج بالزيت بينفعك باذن الله
قديم 22-11-2007, 07:26 PM
حبيبي دوما
عضو متألق
 الصورة الرمزية حبيبي دوما
حبيبي دوما غير متصل  
يا حبيبتي ما تخافي مشكلتك مش معقدة انشالله شي بسيط والتحاليل هاي بس عشان تتطمني
والله يعينك
قديم 23-11-2007, 05:36 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
دكتورة
قديم 23-11-2007, 06:39 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
الله يعافيكي ان شاء الله صار لك مدة مجهضه والا من فترة قريبه وهل عملتي تنظيف
قديم 23-11-2007, 08:04 PM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
هل اختي زاجلة لا مو من زمان من 26 /10 /2007 ماسويت تنظيف لان البيبي ماكان له كم يوم بس 15 او اقل
قديم 24-11-2007, 11:05 AM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
في حملي الأول اللي استمر شهرين عملت تنظيف لان لم ينزل شي وبعدها باسبوع توقف الدم ولما رحت عند الدكتورة وعملت فحص قالت ان في شوي دم نقطه واضغطت على بطني واستغربت ان مافي شي اعطتني حبوب لكن زوجي رفض اني اتناولها والحمد لله قلت خلها على الله بعد الدورة وبعد مرور ثلاث شهور حملت الحمد لله وطلعت الله يكتب لج الخير ان شاء الله تاكدي اذا مافيج التهابات سبحان الله وان شاء الله ماعليج شر
موضوع مغلق

مواقع النشر