كيف اتعامل مع خطيبي؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 20-02-2008, 02:47 AM
milkway
عضو جديد
milkway غير متصل  
كيف اتعامل مع خطيبي؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

شباب انا مخطوبه وبصراااحه انا انسانه جديه وماشيه عالخط المستقيم ما عندي اي تجارب سابقه اول شخص اكلمه في حياتي هو زوجي ومشكلتي كل مشكلتي معه انه يطلب مني طلبات عالتلفون الحياء يمنعني من تنفيذها وغير الحياء ما اعرف شلون تنسوى ؟؟ واحس بشعور غريب من خلال صوته ما احس انه طبيعي ودايم نتهاوش لاني ما اسمعه كلام حلوو وهالايام بدينا بالثقيل بس انا مو قادره اجاريه وهو اخلاقه تجاريه يعني نقفل السماعه بهوشه بصراحه انا طفشت من هالوضع وهو مو فاهم اني فعلا مستحيه وما اعرف!! ويقول هذا تهرب منه !!!!

انا طالبه استشاره وش الحل ؟؟ ساعدوني شلون اواجه هالمرحله لان لسى باقي عالزواج تقريبا 7 اشهر مو معقول بنظل على هالوضع شلون افهمه ان طلباته صعبه لانها تخدش بحياي مو تهرباً منه !!!!

بصراحه مو قادره اسأله انا شنو المطلوب مني بالضبط فــ بليز انتم ساعدوني ؟؟
يمكن انتم فاهمينه اكثر مني ,,

وبعدين فيه شيء المكالمات فيها اوامر وفرض شخصيه امشي له والا اناقشه بجديه بصراحه لما اناقشه بجديه احس انه يعاند ويقلبها تحدي ولما امشي معه ما يقول شيء !!

شرايكم بهالوضع البايخ الممل الكئيب الرتيب شنو الحل معاه ؟؟ عطوني 123 تكفووووووووون انا حاليا ناويه اعطيه ابولباس الى ان يعدل اسلوبه معاي لانه اذا ما سويت له اللي يبي يقول لي خلاص انا بكلمك كأني اكلم واحد من الشباب ولا بقولج كلام حلو !!!!!
<< شخصيته غريبه اللي اعرفه ان هالفتره كلش حب وغرام مو دفاااشه !!!!!!!

الاشراف/ تم تعديل العنوان ليتناسب مع الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة sunshine545 ; 20-02-2008 الساعة 05:01 PM
قديم 20-02-2008, 07:34 AM
( أبوفلان )
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ( أبوفلان )
( أبوفلان ) غير متصل  
,
,

أختي أولا ألف مبروك على الزواج

بارك لكِ وبارك عليكِ وجمع بينكما على خير ..

أختي أنصحك بما يأتي :

1- المصارحة ثم المصارحة يعني أخبريه إنك لاتعرفين ( الممارسة بالهاتف ) أو كما يطلق عليها البعض ..

أنا أستغرب من رجل يريد زوجته فاهمة كل شيء في موضوع الجنس وهي حديثة زواج ,, كيف يعني تاخذ دورة فيها ..؟؟

خاصة إذا كانت بنت مستقيمة تخاف الله .. أخبريه وصارحيه أنك لأول مرة تتزوجين يعني كيف راح تعرفين هالسوالف ..

ولكن يا أختي الكريمة لاتكوني جامدة كثير يعني حاولي تتعلمين قليلا من المنتدى لأنه هذا الشيء ضروري يعرفه الإنسان خاصة المقبل على زواج ..

لأنه كل إنسان يحب أن يرى شريكه في الحياة عنده خلفية وإن كانت بسيطة عن الزواج والجنس ..

2- أختي كل رجل ( وأنا منهم ) يحب يفرض شخصيته في بداية الزواج , وبعد الدخول والزواج هنا يبدأ الزوج ( يطخ ) مثل مايقول أخواننا في الكويت , فالمرأة الواجب عليها أنها تسايره في هذه المواضيع خاصة إذا كانت أشياء بسيطة لاتؤثر على كرامة المرأة ..

ثم لاتنسي أختي وجوب طاعة الزوجة لزوجها , وأن زوجها هو جنتها ونارها فيجب عليها سماع كلامه وتنفيذه والعناد ليس حلا للإبتعاد عن فرض الرجل لشخصيته ..

3- لاتحرمي زوجك من كلام الحب بحجة أنك تستحين لا يا أختي الرجل تزوج ليُشبع رغباته العاطفية فلا تحسسيه بالحرمان بل حاولي وإن كان بالمجاملة ..

كلام الحب ضروري جدا خاصة في وقت الملكة , والزوج يحتاج للكلام الجميل وكلام الحب خاصة في بداية الزواج ..

وإذا أحس بالحرمان قد يتجه أحيانا للحرام لسد حاجته العاطفية ..

دائما عليكِ بالدعاء : اللهم حبِّب إلي زوجي وحبِّبني إليه .. اللهم ألف بين قلوبنا

,
,

التعديل الأخير تم بواسطة ( أبوفلان ) ; 20-02-2008 الساعة 07:47 AM
قديم 20-02-2008, 04:53 PM
sunshine545
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية sunshine545
sunshine545 غير متصل  
نقل لعالم المقبلين على الزواج مكانه الانسب

قديم 20-02-2008, 07:37 PM
كيوي بالليمون
عضو نشيط جدا
كيوي بالليمون غير متصل  
ما ادري وش طلباته

لكن لا تحرمية من الكلام الحلو ( انت حياتي وأحبك ياقلبي ومن هالكلام

اشعريه انه كل شي في حياتك
قديم 20-02-2008, 08:43 PM
جداوية و أفتخر
عضو مميز
جداوية و أفتخر غير متصل  
جاملي نفسك واضغطي عليها
ومشيه بكلمة ولا كلمتين
قديم 20-02-2008, 09:09 PM
السيف المهند
قلب المنتدى النابض
السيف المهند غير متصل  
بالنسبه لي اقووووووووووول

بارك الله فيك وفي حياااااااااااااءك

وبالنسبه فقد قهمت ما قلتي

ولكن انصحك بان تحاولي ان تفهميه برساله جميله ولبقه بانك لا تعرفي هالحركات وبانك مستحيه وتريدين ان تتكلموا بامور عاطفيه ولكن لا ان تصل الى هذا الحد .......... قولي له ووضحي له فكرته

وعندما تكلميه اعرفي ما تقولين واصدقي معه وحاولي ان تكوني عاطفيه معه وتعودي على بعض كلامه
ابتعدي عن الهوشه معه ..وابتعدي عن الكلام الذي يخدش الحياء

كما اني اريد منه ان يتعقل وان يكون كلامه عاطفيا معك بمقصد العطف والحنان وليس .................لانه ستعانين ويعاني اذا استمريتم بهذه الممارسات ....

كم انصحك بالتمسك بدينك وتقييم الصح من الغلط وعمل ماتريه صواب من ناحيه الشرع والدين

زوجك سيعقل ولكن يريد ان تفهميه وليس ان تهاوشيه

الله يسعدكم

دعواتك اختي
قديم 20-02-2008, 09:14 PM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
الحيــــــــــــــــــــــــــــاء
لايمنع ان تعبرنى عن مشاعرك لو فعلا بتحبيه
طلعى اللى جواكى بدون اى حساب
لانه هايفرح جدا
بالنسبه للطلبات التانيه .......فاهمه قصدى طبعا
ريحيه بدام هو جوزك
اديلو اللى عايزو بدام بحدود التليفون ليس اكثر
وربنا يباركلكم ويتمم الزواج على خير
قديم 21-02-2008, 12:48 PM
almotayam2002
عضو جديد
 الصورة الرمزية almotayam2002
almotayam2002 غير متصل  
شويه شويه الموضوع بيمشي

يعني حسسيه برجولته برضه

الرجل يحب المشاعر الملتهبه من البنت

لحسن يفتكر ان عندها برود جنسي

وده مصيببببببه للرجل
قديم 21-02-2008, 12:57 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
اختي اول شي ادعي الله دائما بان يجعلكي قره عينه ويسخره لكي
الشي الثاني افعلي ما يريد هوحلالك
شوفي المسجات بالنت والأشعار وتكلمي حلو
واهم شي قولي له اسفه حبيبي
اذا ما تجاوبت وياك لأن ما عرف هالأمور ماجربتها اصبر علي
وشوفي مواضيع الرومسانيه والحب وتعلمي

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 22-02-2008, 12:59 AM
milkway
عضو جديد
milkway غير متصل  
اشكر للجميع تفاعلكم معاي وهالشيء اعتز فيه ,,

ولكن انا مع وجهة نظر ابو فلان والسيف المهند اكثر شيء ملت له كلامهم لانه يطاابق تفكيري
يا نااااس شلوووووون اتأوه له بالسماعه والا ابوسه حتى انا لي كياني ومشاعري والحياء اللي كان سلاحي وفطرتي اللي افتخر فيها انا زوجته مو انسانه حاب يتسلى معاها شهر ويرميها المفروض انه يحترم كوني زوجته مو صديقته الغير شرعيه !!

اصارحكم واقولكم انه جرحني لما طلب مني بوسه اسفه لكم عن التعبير واللفظ الصريح بس يا شباب انصحكم بالتأني على زوجاتكم لاني فعلا حسيت اني رخيصه وانا اسمع آهااته وزفراته وطلباته انا ابي اكلمه عشان اتعرف عليه مو عشان اشبع رغباته الغرائزيه من خلال التلفون انا زوجته وام اولاده والانسانه اللي بتكون معاه عمرها كلها شلون يسمح لنفسه يبدى معي هالبدايه اقسم بالله انه جرحني والانكى والامر انه يقول لي انا ليه اكلمك ان كنت ما استمتع !! خلاص بكلمك كأنك واحد من الشباب كيف الحال كيف الشغل ومع السلامه !!
برايكم هذا الاسلوب كيف ممكن ارد عليه اقسم بالله قفلت الخط وانا دموعي تملى وجهي وبدون لا اخليه يحس فيني
بس طلبته انه يقفل الخط بكل ادب وتصبح على خير ولا رد عليها والان له يومين ما فكر يكلمني ؟؟
شلون يبيني احبه ؟؟

الان انا مقفله موبايلي ما ابي اسمع صوته اذا كان هو بيخليها يومين له مني اسبوع بما اني واحد من الشباب يعني ما راح تفرق معه ؟؟!!!!!

ابي اعرف نهاية اسلوبه هذا انا اللي ازعل وهو يقلب الزعل ويسوي نفسه الزعلان ويقطع الاتصال المفروض انه يفكر يراضيني عظيم هالانسان عايش دور الباشا في زمن الملك الفاروق ؟؟؟

شباب انا قررت ونفذت قراري من يومين اني مستحيل اكلمه واذا هو فكر واتصل مش برد عليك لاسبوع كامل ليوم الاربعاء المقبل انا احس ان هذا من حقي لانه لو مكلمني امس او اليوم كان ممكن يحنن قلبي بس بهالاسلوب لا زاد قسوتي عليه وبخليه يشرب من نفس الكاس اللي اسقاني منها وبكلمه كاني اكلم اختي ولا احد اخواني بكل برود العالم بعد ما ينتهي يوم الاربعاء المقبل قبلها اشك اني برد عليه !!!

شباب وبنات مدري انتوا حاسين فيني والا لأ ؟؟ بس فعلا الرجال اللي ما يحترم حياء زوجته ويقدر معنى انها زوجته انسان همجي تفكيره وعقله لا يتعدى ما بين فخذيه وما بين شفتيه !!

ادري اني حلال له وانه جنتي وناري لكن لابد هالفتره ان يعودني عليه ان يؤلف بيني وبينه بالموده والمحبه لا بالاغراء والزفرات والاهااات والعبرات عالتلفون ؟؟
مو كل حلال يدووم حلاله فالمراه حلال له ما دامت على ذمته تخيلوا لو ما تم نصيب انا شلون بطالع لحالي من بعدها؟؟ بقول والله كنت حلاله والا بقول كنت قليلة حيا ؟؟ الحياء مع الله ثم مع الزوج من اهم انواع الحياء لا تستح مع الناس واستح من ربك والله اني استحي من ربي من صوته وحركاته !!!!!

ادري طولت عليكم بس فعلا فيني قهر وجرح منه احسه عاملني كراقصه في كباريه !! واعتذر جدا على سوء الوصف والالفاظ
موضوع مغلق

مواقع النشر