احتاج نصيحتكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 25-02-2004, 11:17 PM
مـــلاك
عضو جديد
مـــلاك غير متصل  
احتاج نصيحتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,

اخواني واخواتي انا مقبلةعلى الزواج وعندي سؤااال او موضوع مضايقني بالمره ولا أعرف كيف اتصرف؟؟

واستحي بصراحه اقول لأمي اواختي فقلت مااااالي غيركم <الله لا يحرمني منكم>
انا أحب هذا المنتدى واعضاءه لان قلوبكم على بعض وتساعدون بعض ليس لمصلحه بل لوجه الله سبحانه < والله اني احبكم في الله >

ما ابي اطول عليكم خواتي وخواني . . بدخل في الموضوع

انا مملكه لي 5 شهـــور . . وزوجي يطلب مني المفاخذه <<< مدري صح كذا علي ولا لا

فهل اوافق ام ارفض طلبه؟؟

مع العلم انه اصر قبل كذا وسمحت له.. ولكنه حاول ان يتمادا و يتعمق بس وقفته

والان عاد وكرر الطلب ورفضت ,, ولما سألني ليش قلت له انه قبل تمادا ,, قالي انه مو قصده بس كان يبغى يخوفني ويزيد من حرارة الجو,, ولما اصريت على موقفي ورفضت , زعل مني وقالي انا ........ اعرف كيف الزم حدودي

وهوللامانه انسان كبير وعاقل ورزين ,,, بس اني حتى ولوو خايفه تعرفون
الانسان في هذه اللحظات ما يقدر يسيطر على مشاعره وتصرفاته

فانصحوني الله يخلييكم وش اسوي؟؟؟؟
وعندي سؤال بعد,, لما طاوعت زوجي اول مره هل اصبت ام اخطأت؟؟

وشكراااااا مقدمااااا

تعديل ...Game Over
قديم 26-02-2004, 12:05 AM
دمعة الالم
عضو جديد
دمعة الالم غير متصل  
اختي الكريمة ...
اولا الف الف مبروك والله يتمم عليكم بالخير والسعادة و يرزكم الذرية الصالحة
انا الصراحة من المعارضين وانا ما انصح خلال هاذي الفترة احلى شي بعد الزواج في الليلة الدخلة و بيني و بينج انا واايد سمعت قصص عن ان تقريبا يدخل عليها خلال هالفترة والصراحة كاان واايد فيه مشاكل...
فنصيحتي لج حاولي تفهمينه انه مافي احلى من الليلة الدخلة وانتي حاولي تغيرين الموضوع وتكلمي معه عن الاشيء الي يحبها...
ان شالله اكون ساعدتج يا اختي و سامحيني على القصور..
قديم 26-02-2004, 12:35 AM
جرندايزر
عضو دائم
جرندايزر غير متصل  
أختي ملاك الف مبروك
نصيحتي اثقلي عليه و ما تخليه يوسي شي قبل العرس
عشان يزيد شوقه ليكي
قديم 26-02-2004, 12:42 AM
مـــلاك
عضو جديد
مـــلاك غير متصل  
أهلين

أخي قيم اوفر انا اسفه بس لماذا التعديل انا ما كتبت شئ يمس الحياء؟؟؟
بالعكس انا مرا احترم هذا المنتدى واحترم قوانينه.. ولماذا النقط الحمراء بجانب كلمة انا‍‍‍‍‍‍‍‍؟؟

اقتباس:
وقالي انا ........ اعرف كيف الزم حدودي
وشكرا على مرورك الكريم‍؟

أختي دمعة ألم الله يباااارك فيك عمري وعقبالك وتسلمين على الدعاوي

بس صدقيني دمعة ألم حاولت اني امنعه بس زعل انا حاسه اصلا من الاول اني غلطت يوم سمحت له اول مره فتحت باب على نفسي
بس ما كان في أحد يوجهني ويقولي لا تسوين معاه كذا فترة الملكه..
والحين تورطت وعلى قولته < شبيت نار بقلبه>

ولا ادري وش اسوي هو بيجيني بكره فما ادري اسمح له ولا ما اسمح؟؟

مع ان قالي ترى بزعل منك اذا ما عطيتيني اللي ابي

وتسلمين اختي دمعة الم ما قصرتي ,,, وجعل عينك ما تدمع الا فرح
قديم 26-02-2004, 12:50 AM
مـــلاك
عضو جديد
مـــلاك غير متصل  
مرحبا اخي قرندايزر

الله يبارك في عمرك انشالله

وبالنسبة للثقل ,,, ثاقلة ثقل الأرض ,, بس هو متضايق من هالثقل دايم يقولي خففي العيار شوي

ويطلب مني ان اشبعه ولو بشئ بسيط

ويعطيك العافيه اخوي
قديم 26-02-2004, 02:11 AM
lili
عضو دائم
lili غير متصل  
الف مبروك يا اختي ،،،،

بصراحه انا حصلت لي نفس القصه كنت ثقيله زياده عن اللزوم وكنت استحي اقول لأحد من البيت واسأله مع انه واثق من نفسه ويقول اسألي ترى هذا الشي ما فيه شي غلط انا ما بتمادى يعني ما بتعدى الخط الاحمر من فوق الى فوق ( بالعاميه والمعنى انه ما في تغزير)

وزعل وتضايق ومشى زعلان ولا هزني ابدا بس بعدين سمعت صديقتي تقول انه مخطوبه والخطوبه يعني كتب كتاب يعني ملكه على قولتك وتقول انها اعطته كل شي الا الخط الاحمر ما له انه يتعداه يعني وحتى تفهمي صح انه ما يصير ايلاج ، وكانت سعيده جدا بينما انا متضايقه وحيرانه ، وجاتني فكره حلوه ليش ما اسأل بطريقه غير مباشره بس طبعا ما راح اسأل امي لأنها بتخاف وبتقوم القيامه ، قلت الى خواتي تصدقون ان صديقتي كذا وكذا ، ولا بدت عليهم اي علامات استغراب قالو لي ان هذا الشي عادي وهو مكتوب كتابه عليها وحلاله بس اهم شي ما تخليه يتمادى يعني مفاخده مو مشكله ومن حقه حلاله ، واخذتني اختي على جنب وقالت لا تكن خشنناً فتكسر يعني ليني ولا تزعلين الرجال وهذا حقه ولا في شي من الحرام بس اهم شي تعرفين تخلينه ما يتمادى يعني عندك سيطره على الموقف ، وانا ما عطلت كلمته في التلفون تعال يا حبي بسوي الي تبيه بس عاد الله ها الله فيني لا تتمادى ، وما كملت الكلمه الا هو على الباب ، وفعلا سيطرت على الموقف ولا خليته يتمادى بس بعد عطيته حقه كحلال عليه ومكتوب كتابنا وعشت معاه خطوبه ولا في الحلم ......ولما تزوجنا صار الشغل الاصلي والله رزقنا بنت حبوبه طالعه لأمها .

لا تخافي ولا تهتمي اعملي زي ما عملت لا هو عيب ولا هو حرام وسيطري على الموقف وخلي له خط احمر لا يتعداه ولا تحرميه من حلاله دام مملوكين لبعض ولا تكوني خشنه زياده لا تنكسري .

التعديل الأخير تم بواسطة lili ; 26-02-2004 الساعة 02:14 AM
قديم 26-02-2004, 03:07 AM
مـــلاك
عضو جديد
مـــلاك غير متصل  
اهليين فيك أختي lili

والله ما تعرفين قد ايش ريحني ردك ,,, كفيتي ووفيتي بجد استفدت منك ,,والله في اشياء ما اعرف اذا سويتها في الملكه من مصلحتي او لا
واتردد كثيرررر قبل لا اخطي اي خطوه يمكن لاني صغيره شوي على هذي الامور,, وفوق كذا تعرفين احنا في النهاية بنات وحياويات نستحي نسأل اهلنا,, وصديقاتي ولا وحده منهم تزوجت انا اول وحده

بس الحمدلله ان ربي سخر لنا هذا المنتدى المفيد ,,, اللي فيه اخوات واخوان طيبين مثلكم

مشكووووره اختي لي لي ورايحه انشاء الله اخذ بحكمتك وحكمت اختك <
لا تكن خشنناً فتكسر >

والله يخليلك الأموره الصغنونه انشاءالله .. وعقبال ما تشوفيها عروسه وتفرحي فيها
قديم 26-02-2004, 11:49 AM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .....

اختي العزيزة ...< ملاك > ...ثقي تماماً .... بأن موضوعك ..لا يوجد به ...عيب ...لكن انا عدلت فقط ... ولم تكتبي شئ غلط ...لكن عدلت

فقط ....يعني لا تشيلي هم .فانتي لم تبي شئ غلط ...فكله صحيح.. و التعديل ..... . يعني لا تشيل هم على هذه النقطة ..

اما بالنسبة ...انا تريثت في الرد حتى اشاهد رائي الاعضاء .... وا اشوف افقكارهم ...و من ثم نستخلص ......لكي المفيد ..بإذن الله ..

تعالى ....

اولاً ...اختي العزيزة .... زوجك ما شاء الله و تبارك الله باين عليه ...انه من النوع الحار يعني لا يستطيع ان يؤجل ذلك لما بعد الزواج .... يعني ...يستخدم معك ...

اسلوب الدرج ...حتى يحصل على ....ما يريد ... لكن قولي له ...بأنه بعد الزواج ... و بصفة خاصة ..ليلة ...الدخلة ...حتى لا يفقد ..

طعمها ...قبل الزواج ..يعني في فترة الملكة ... لكن ...اذا اعطيتيه ما يريد من الان ....فليلة الدخلة ...لكم في اعتقادي ....سوف ..

تكون كسائر الليالي العادية .... لكن ايضاً ....قولي له .... و حثيه على الصبر...فإن الصبر مفتاح الفرج .....

و إذا عصب عليكي .... بسبب انك ما خليتيه يتجاوز الخط الاحمر .... اتركيه فترة ..ثم يرجع لكي ... ويعرف غلطه .....

و الله اعلم ....

و لي عودة إن شاء الله تعالى ....

وشكراً ....

Game Over

قال أحد العقلاء في وصفه للظالم:-
أي صفة سيئة تنطبق على الظالم ... و أتوقع أنه يكفيك كلمة ( ظالم )
قديم 26-02-2004, 12:15 PM
هالة نور
عضو مميز ومثالي
هالة نور غير متصل  
في الملكة قبلات وأحضان فقط، أما ما سوى ذلك يعتبر تساهلا منك، وبعدين يا حبيبتي حتعيشوا العمر كله ان شاء الله، حتسووا كل اللي بدكم، أسأل الله لك السعادة الأبدية في الدنيا والآخرة.
قديم 26-02-2004, 12:34 PM
LonelyMan
عضو متألق
 الصورة الرمزية LonelyMan
LonelyMan غير متصل  
الصراحة أنا مش فاهم يعني ايه مفاخدة

لم أري هذا المصطلح من قبل؟؟؟

ممكن حد يقولي؟؟
موضوع مغلق

مواقع النشر