مارستها لمدة طويلة .. و الحين تركتها ... ولكن ...... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 08-05-2008, 04:52 PM
ندمانة و تائبة
عضو جديد
ندمانة و تائبة غير متصل  
مارستها لمدة طويلة .. و الحين تركتها ... ولكن ......

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. من فترة طويلة .. و انا متابعة للمنتدى .. مجرد قارئة .. صراحة من خلال قرائتي لمست وعي الاعضاء .. و تفهمهم .. و قررت اطرح مشكلتي اللي ارّقتني .. لعل و عسى أجد عندكم اجابة تريحني ..
انا عمري 21 سنة .. تمت خطوبتي على شاب الاسبوع الماضي ( خطوبة فقط و ليس عقد القران ).. و بحكم اني ما بعد خلصت دراستي .. اتفق ابوي مع الشاب ان الزواج يكون بعد سنة و نصف..الى هنا والوضع طبيعي .. مشكلتي المخجلة هي كالتالي ..
صراحة.. انا انسانة شهوتي جدا كبيرة ..و مثلي مثل كثير بنات كان عدم المعرفة بخطورة الشيء سبب اني امارس العادة السرية .. (يوم اني كنت ادرس بالمتوسط كنت امارسها على فترات متقطعة (يعني كل شهرين او ثلاثة اشهر مّرة ). و انا مدري وش السالفة اصلا .. احساس حلو و بس .. ) ايام المتوسط كنت اذا مارستها .. >> تكون ممارستي من فوق الملابس ..
يوم وصل عمري 17 .. كنت في نهاية ثاني ثانوي .. صرت امارس العادة السرية اكثر .. و صرت اسويها بطريقة ثانية .. >> عن طريق الملامسة المباشرة للمنطقة الحساسة من الخارج.. باستخدام اصابعي .. او ملامسته باستخدام غطاء السرير .. و كما هو متوقع .. زاد عدد ممارستي لها .. الى ان وصلت لمرحلة ممارستها بشكل يومي تقريبا .. ( و انا و الله لين اتخرجت من الثانوي .. مدري ان هذي هي العادة السرية .. )
يوم دخلت الجامعة .. عرفت ان اللي قاعدة اسويه .. هو العادة السرية .. حاولت اتركها بس ما قدرت .. كنت اتركها احيان ..لمدة اسبوع .. او اسبوعين ..لكني اضعف و ارجع لها ..
قبل شهرين جلست جلسة مصارحة مع نفسي .. كانت هالجلسة سبب اني اترك العادة السرية بعد عدة سنوات من ممارستها .. لكني عاهدت الله .. و عاهدت نفسي .. اني ما ارجع لها الين يرزقني الله بالانسان اللي يشبع لي رغبتي بالطريقة الطبيعية .. الحين لي شهرين ما مارست العادة السرية ..و فخورة بالانجاز اللي سويته ..لان من جد بداية الترك<< صعبة ..
المشكلة اني قرأت ان كثرة ممارسة العادة السرية تؤدي الى تغيّر في المنطقة الحساسة .. ما اقدر احكم على نفسي اذا هالشي صار لي و اللا لأ .. لكن سؤالي لكم .. هل سنة و نص كافية انها تسمح للمنطقة الحساسة انها ترجع لطبيعتها ..لأن لو كان الموضوع يحتاج اكثر من هالفترة .. اقدر أأجّل مشروع زواجي ستة اشهر اضافية او حتى سنة اضافية .. سالفة الشكل تهمني جدا .. جدا .. و انا و الله لو كنت ادري انه بيصير تغير فيه ما كان مارستها هالمدة كلها .. رجاااء ما ابي احد يعنفني او يقول لي كلام جارح ..انا ادري ان الشي اللي سويته خطأ كبير .. و بيظل نقطة سوداء في تاريخ حياتي ..لكني جدا ندمانة ..ما ابي احد يزيد احساسي بالذنب ..

سؤالي الثاني موجّه بشكل خاص للشباب.. اذا ملّكت/تزوجت .. و خطيبي/زوجي سألني اذا قيد مارست العادة السرية من قبل .. هل أصارحه بالموضوع ؟؟...و اللا ما أقوله على هالفترة السوداء من حياتي .. ؟؟؟.. >>> يعني انت في قرارة نفسك .. لو قالت لك خطيبتك / زوجتك ..انها كانت تمارس العادة السرية من قبل .. هل راح تتغير نظرتك لها .. ؟؟... هل تفضّل انها ما يكون لها سوابق فهالناحية ... ؟؟؟ او انها موب فارقة .. عادي يعني .. ؟؟؟

سامحوني ..ادري طوّلت بكلامي .. لكن يشهد ربي ان نفسيتي جدا تعبانة من هالموضوع .. و رغم ان كلامي عن هالفترة في حياتي يحرجني .. و يخليني احتقر نفسي اكثر ..لكني محتاجة جوابكم ..
دمتم بحب ..
قديم 08-05-2008, 05:06 PM
-نوران-
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية -نوران-
-نوران- غير متصل  
أولا أباركلك على شيئين , الخطوبة و تركك للعادة السرية و استمري على خطاك ربنا يوفقك

بالنسبة لسؤالك الأول , فشكل المنطقة الحساسة لدى البنت لا يفترض أن يعرفه زوجك إذا كان طاهرا عفيفا فاطمئني و أحيانا يكون هناك اختلاف بسيط بين بنت و آخرى و لكن الشكل الصحي هي أن الأعضاء تكون وردية اللون , سمعت أن كثرة الإحتكاك بسبب العادة السرية يجعل الون يصبح غامق مائل للرمادي

السؤال الثاني , طبعا الأسئلة دي حتكون بعد عقد قرانك , قبل ذلك لا يجوز التحدث في تلك الأمور , و لا داعي لإخبار زوجك بهذا الأمر , لا أظن أن هذه الإجابة التي ينتظرها و لكن حقيقة لا أعرف رأي الرجل في هذا الموضوع , انتظري ردود الرجال

ربنا يتمملك على خير و يحفظك من كل مكروه

الحمد لله

و لا إله إلا الله

قديم 08-05-2008, 05:17 PM
toota2
قلم مبدع
 الصورة الرمزية toota2
toota2 غير متصل  
اهنيكي على ارادتك وتركتك للعادة السريه ...... واستمري ربنا يوفقك

الف مبروك الخطوبه والله يتتم على خير .........انا في رأ ي ما في داعي تخبري خطيبك اذا سالك انفي الموضوع اخبريه انك لا تعليمن شيئا عن العادةالسريه الالما دخلتي الجامعه كون الجامعه مجتمع مفتوح .........وانتي مو كاذبه هذا اللي صار معك

وانصحك ما في داعي تخبري خطيبك كل صغيره وكبيره ........حتى لما تتزوجوا لا تخبريه امور بيت واهلك الخاصه ....لانه بتصير نقاط ضدك في بعض الاحيان

الله يسهلك امورك يااارب
قديم 08-05-2008, 05:17 PM
تعبت اعطي
عضو نشيط جدا
تعبت اعطي غير متصل  
انا اشوف انك تصارحين زوجك بالموضوع اذا سأل ولا تكذبي عليه بس قولي له انك كانت لك كم مره ولا تفصلين وانا اخالف الاخت نوران ان الشباب ما يعرفون لون المنطقه واذا كان يعرف يصير موب عفيف اختي ترى الشباب الان يعلمون بالامور هذي واكيد المتزوجين من اصدقائه بيعلمونه وبالنسبة للون اسألي طبيبة النساء يمكن عندها حل وتريحين بالك والله يسهل لك امورك يا رب
قديم 08-05-2008, 05:24 PM
سابرينا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية سابرينا
سابرينا غير متصل  
الآن انتي تبتي
والله يفرح بتوبة العبد فعن أبي هريرة قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم قال "إن عبدا أصاب ذنبا وربما قال أذنب ذنباً فقال رب أذنبت وربما قال أصبت فاغفر لي فقال ربه أعلم عبدي أن له رباً يغفر الذنب ويأخذ به غفرت لعبدي ثم مكث ما شاء الله ثم أصاب ذنباً أو أذنب ذنباً فقال رب أذنبت أو أصبت آخر فاغفره فقال أعلم عبدي أن له رباً يغفر الذنب ويأخذ به غفرت لعبدي ثم مكث ما شاء الله ثم أذنب ذنبا وربما قال أصاب ذنبا قال قال رب أصبت أو قال أذنبت آخر فاغفره لي فقال أعلم عبدي أن له رباً يغفر الذنب ويأخذ به غفرت لعبدي ثلاثا فليعمل ما شاء" متفق عليه .
قال ابن حجر رحمه الله : "قال النووي في الحديث : إن الذنوب ولو تكررت مائة مرة بل ألفاً وأكثر وتاب في كل مرة قبلت توبته أو تاب عن الجميع توبة واحدة صحت توبته ، وقوله : " اعمل ما شئت " معناه ما دمت تذنب فتتوب غفرت لك" وعلى هذا الشاب أن يتوب إلى الله تعالى مرتين . مرة من ذنبه الذي أذنبه ومرة أخرى من الدعاء الذي دعا به على نفسه . وليعلم أن الله تعالى يفرح بتوبة عبده فرحاً عظيماً ،
ولو أرد أن يعرف مقدار فرح الله بتوبة العبد فليتأمل هذا الحديث : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "لله أشد فرحا بتوبة عبده حين يتوب إليه من أحدكم كان على راحلته بأرض فلاة فانفلتت منه وعليها طعامه وشرابه فأيس منها فأتى شجرة فاضطجع في ظلها قد أيس من راحلته فبينا هو كذلك إذا هو بها قائمة عنده فأخذ بخطامها ثم قال من شدة الفرح اللهم أنت عبدي وأنا ربك أخطأ من شدة الفرح" رواه مسلم. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يثبتنا وإياه إلى دينه . آمين
خلاص اختي اذا بليتم فاستتروا لاتقولي لخطيبك ولا المتزوجه تقول لزوجها ........
وبعدين كيف تتغير ؟؟؟
ماعتقد والله اعلم.... اللهم اذا قصدك انفض غشاء البكاره عندك ؟؟؟
استشيري دكتوره افضل
ولاتخلي الشيطان مدخل لك ليثنيك عا توبتك
خلي الامور على الله وهو يحفظك

التعديل الأخير تم بواسطة سابرينا ; 08-05-2008 الساعة 05:31 PM
قديم 08-05-2008, 06:03 PM
-نوران-
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية -نوران-
-نوران- غير متصل  
اقتباس:
وانا اخالف الاخت نوران ان الشباب ما يعرفون لون المنطقه واذا كان يعرف يصير موب عفيف اختي ترى الشباب الان يعلمون بالامور هذي واكيد المتزوجين من اصدقائه بيعلمونه
لا لم أقصد اللون أختي الحبيبة , قصدت الشكل , اللون معروف و يمكن ان الشباب يعرفوا هذه الأشياء , لكن قصدت بالنسبة للشكل , فبعض الناس تهول و تقول الشكل و الشكل و العادة السرية و يخوفوا البنات عشان يرتدعوا عن العادة لكن الحقيقة انهم بيخلوا بعض البنات يصبن باحباطات و هستريا قبل الزواج

اقتباس:
اذا سأل ولا تكذبي عليه بس قولي له انك كانت لك كم مره ولا تفصلين
أنا بس خايفة إن مرة يحصل بينهم مشكلة يعايرها بحاجة زي دي , أو يحصل مشاكل في الفراش فيقولها كله بسببك انتي اللي كنتي بتمارسي كذا و كذا و يلقي عليها باللوم لإقتناعه بشيء غير حقيقي

الحمد لله

و لا إله إلا الله

التعديل الأخير تم بواسطة -نوران- ; 08-05-2008 الساعة 06:07 PM
قديم 08-05-2008, 07:55 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
فعلا انا اقول من رايهم لاتقولين سبحان الله يمكن يسبب لك مشكله ومااعتقد وماتصور ان حد يسال هاالاسئله مبروك والله يتمم لج على خير يارب
قديم 08-05-2008, 08:12 PM
nicolas
عضو دائم
nicolas غير متصل  
يختلف شكل و لون المنطقة الحساسة من فتاة لأخرى و يتبدل هذا الشكل عند نفس الفتاة مع التقدم بالعمر و مع الولادات و مع البدانة، و مع نقص التغذية. و مع الدخول بسن اليأس ولا علاقة له بالعادة السرية هكذا خلقك ربك، هل تستطيعين التحكم بلون العين أو شكل الوجه؟؟.

عليك أن تثقي بنفسك و لا تلتفتي لهذا الامر المهم انك تبتي
هذا الرابط سيساعدك

عفوا .. يمنع وضع روابط خارجية
المشرف / شاطئ المحبة

التعديل الأخير تم بواسطة شاطئ المحبة ; 08-05-2008 الساعة 08:52 PM
قديم 08-05-2008, 08:15 PM
burberry
عضو نشيط جدا
burberry غير متصل  
اختي دام انك تركتي هذا التصرف من مدة سنه
إن شاء الله خير لا تاجلين زواجك و إن شاء الله راح تكونين طبيعية
بعد الزواج و هالايام الاطباء يقدرون يساعدون او يعالجون هالموضوع
الله يهديك و يسعدكم

تم تعديل لفظ ( إن شاء الله )
المشرف / شاطئ المحبة

التعديل الأخير تم بواسطة شاطئ المحبة ; 09-05-2008 الساعة 04:55 AM
قديم 08-05-2008, 08:25 PM
sara1111
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية sara1111
sara1111 غير متصل  
لا تخافي ولا توسوسي انتي طبيعية ان شاء الله دايما البنت قبل الزواج تكون موسوسة بزيادة
ونصيحة من اختك لا تحاولي انك تقوليله خلاص ربنا ستر عليكي ليه تقولي وتخليه يفكر باشياء تانية
لاتقوليله شي
موضوع مغلق

مواقع النشر