أكره زوجي..لأول مره اشعر بالكراهية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-05-2008, 07:15 PM
]دفئ
عضو جديد
]دفئ غير متصل  
أكره زوجي..لأول مره اشعر بالكراهية

أكره زوجي .. على الرغم من عشقي له .. أحتقره على الرغم من أنه يمتلك المكانة العليا في قلبي .. لا أطيق رؤية وجهه على الرغم من شوقي الشديد له في غيابه

ماذا أفعل والله أحس بإنقباض في قلبي .. تعبت معاه تعبت منه تعبت من نفسي

حتى اني احس اني اكره نفسي من حبها له

ما يستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااهل

المشكله ان بيننا ولد والا كان تركته من زمان ودست على قلبي الغبي بس ايش ذنب الولد يتربى مع ابو ما عنده ادنى تقدير للمسؤولية

عايش في الدنيا كأنها له بروحه

ما يفكر الا في نفسه وحارمني من كل مشاعر الحب واللي في داخلي له

مش من حقي اخاف عليه ولا اغير عليه ولا احاتيه في غيابه ولا اشتاقله ولا أدلله كل اللي يبيه اني اكون خدامه

اغسل واطبخ واتركه على رااااااااااااااحته

يسافر يسهر يلعب على كيفه انا ولا كلمه

في الاول اللي خلاني استحمل انه كان يتركني على راحتي فلقيت في غيابه اشياء تسليني تعرفت على اصدقاء جدد مارست عمل احبه

المشكله انه الحين صاير يشك فيني ويقول كيف انتي صابره على وضعي من غير ما تتكلمين ولا حتى يضايقك شي

واللي عوووووووور قلبي .. وخلاني أكرهه كرهي للعمى

انه بدل ما يشوف هالشي من باب المحبه والثقه شافه من باب الغفله

يعني اني مستغله غفلته وطلعاته وروحاته في اني العب واكلم شباب

وانا والله يعلم بكرهي لهذا الشي وخصوصا اني متزوجه وعندي ولد احبه بجنوووووووووووووون

تعبت معاه ..ما ادري ايش اسوي .. مزاجيته اتعبتني وتفكيره اتعبني اكثر..احيان احس انه مريض نفسيا واشفق عليه واحيان احس انه انسان حقييييييير وقلبه اسود واحيان احس اني اصدقه واحبه بس للاسف في اغلب هذي الاحيان اكتشف انه كان يكذب علي

شسوي .. والله ما اضطريت اكتب في المنتدى وهذا بالذات الا لاني احبه واتابعه من فتره وخصوصا اني عممممممممممري ما اشتكيت لاحد من تزوجنا الى اليوم متحمله وصابره ولا احب ادخل احد في مشاكلي الخاصه بس هالمره احس انها فجرتني

ساعدوني مش عارفه ايش اسوي طلبت الطلاق بس ما عطاني وجه وقلت يمكن يحبني بس ما زال يعاملني معاملة الحيوانات

ويمكن الحيوانات نخصص لها وقت وندللها ونأكلها ونشربها ..

ياااااااااااااااااااااااااارب صبرني
قديم 12-05-2008, 09:14 PM
-نوران-
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية -نوران-
-نوران- غير متصل  
مكان الموضوع خاطئ , في عالم المتزوجين كنتي لقيتي تفاعل

المهم :

أنت قلتي الحل بنفسك

اقتباس:
الحين صاير يشك فيني ويقول كيف انتي صابره على وضعي من غير ما تتكلمين ولا حتى يضايقك شي
زوجك بتصرفاته كان يحاول يستفزك , يثير غيرتك , يريدك أن تتدققي معه و تشعريه أنك لا تطيقين بعده عنك
و الحل طالما خرج على لسانه فعليكِ اتبعاه

و تذكري الطلاق ليس الحل , و من طريقنك كتابتك شعرت أنك من النوع الذي يخزن في نفسه و يخزن و ينفجر مرة واحدة
الحل جلسة صراحة مع زوجك , تخبريه بأحاسيسك

شغلي سورة البقرة في المنزل و إن شاء الله الأوضاع حتكون تمام

الحمد لله

و لا إله إلا الله

قديم 12-05-2008, 09:22 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
انسي الطلاق
اختي انتي مصابه بعين ما صلت ع النبي
اقري سورة البقره وشغليها باليت
في ناس حاسدينك ع زوجك
شوفيه ليه متضايق منك
يمكن مقصره بناحيه اتي ما تدري عنه
تعاملي معه برفق الى ان يلين
ادعي الله بصدق وجد بكل سجده ان يسخر الله لكي زوجك وادعيه بان يحنن قلبه عليكي

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 12-05-2008, 10:44 PM
أحب أسرتي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أحب أسرتي
أحب أسرتي غير متصل  
حلي الاول والاخير لي ولغيري
الزمي الاستغفار وقيام الليل
وتعوذي بالله من شر زوجك
اسال الله لك الفرج
قديم 13-05-2008, 01:21 AM
]دفئ
عضو جديد
]دفئ غير متصل  
بالعكس الموضوع هنا محله وانا لقيت في كلامكم اللي انا كنت حاسه فيه

انا فعلا الفترة الاخيره انشغلت في زوجي عن ربي وصارت عباداتي مجرد افعال من كثر ما قلبي مشغول فيه

واللي ذكر انها عين صادق لاننا نتكلم ونتناقش ونتصالح وشوي الا نختلف على نفس الموضوع

واحس نفسي صاده كثير عن القرآن ومن اقراء سورة البقره ما اكملها حتى احيان ما يبقى الا صفحه او صفحتين

وحياتنا كثير تجذب العين ففي الظاهر احنا عايشين العيشه اللي الكل يتمناها وعلاقتنا قدام الناس علاقة عشيقين مش زوجين

ادعولي يا اخواني ادعولي انا اول مره افتح قلبي

وشكرا للوقت اللي خصصتوه في الرد
قديم 13-05-2008, 01:49 AM
منتظرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية منتظرة
منتظرة غير متصل  
أختي الغالية :
عندما أقرا أي مشكلة أجد أن الحل في خطوتين :الخطوة الأولى : من الناحية الدينية :
1- حاولي احتساب الأجر في صبرك على زوجك واعلمي أن الله مع الصابرين.
2- أكثري من الاستغفار فمن لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا.
3- حاولي قدر استطاعتك قيام الثلث الأخير من الليل وأكثري من الدعاء.
4- اعلمي ان الدنيا لم تكمل لاحد ولو كملت لأحد لكان أولى الناس بها حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم .
وكل زوج و زوجة بل وكل انسان في هذه الدنيا لديه جوانب نقص في حياته واحمدي الله أن لم يكن الأمر أصعب من هذا .
5- الزمي الرقية الشرعية وارقي نفسك وزوجك .

الخطوة الثانية : من الناحية الاجتماعية والنفسية:
1- تقبلي زوجك كما هو واحبيه بكل عيوبه وانظري دائما لحسناته .
2- اياك وكفران العشير فهو أكثر ما يدخل النساء النار ، وكفران العشير فسره الرسول صلى الله عليه وسلم : بأن الرجل يحسن لأمراته الدهر كله فترى منه يوما ماتكره فتقول مارايت منه خيرا قط.
3- في اوقات الصفاء بينكما امدحيه واثني عليه وحدثيه عن اجمل الصفات التي تعجبك فيه .
4- حاولي دائما الإبتعاد عن أي شيء يغضبه حتى لو كان بسيطا في نظرك .
5- ابحثي عن الاسباب الكامنة وراء تصرفاته الغريبة دون أن يشعر بذلك فقد يكون ممن يتعاطى الحشيش أو الحبوب المخدرة فلها تأثير على العقل وتجعل الزوج يشك في زوجته.(أسأل الله سبحانه ألا يكون كذلك).
6- إذا استمر زوجك على نفس الحالة واستفذت جميع الأسباب فحاولي اقناع زوجك بالذهاب للطبيب النفسي ..
7- اياك وطلب الطلاق فقد يحدث ذلك في نوبة غضب وبعدها لاينفع الندم!!

ختاما :
أسأل الله سبحانه بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ..

وأن يجعل زوجك قرة عين لك..
قديم 13-05-2008, 09:13 AM
قلبي كله حنان
عضو جديد
قلبي كله حنان غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

الاختي الغاليه الاخوان ولاخوات والله ما قصرووووووووووووووووووووووووووو في ردودهم انا وربي يعلم مريت بنفس معاناتك احس احياننا اني ابغى اطلق واحيانا اني اكرها فلما سألت شيخ قال كلمة وحده انظر في زعلك لها.... لمحاسنها وانسى عيوبها حتى لو عيوبها رجحت عن محاسنها ساهم رجحت عقلك مع محاسنها تجد انها غلبت العيوب والمشاكل رد الاخت منتظره هو عين العقل اكيد في حسد وعين عليكم،،،،،،، بس انت دايم خليك متحمله عشان الولد انظر انه هو دنيتك هو املك بعد الله سبحانه وتعالى انظر في عين ولدك والله الدنيا كلها تهون هم زينة الحياة الدنيا...
زوجك اصبرو عليه وكل صبر نهايته النجاح ما عمرنا سمعنا انه الصبر كان في الاخير رسوب وخصران في التاريخ كله بل قبل التاريخ كتاب رب العالمين وازيدك من الشعر بيت ان الصابر بذات اجره مفتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح قال تعالى ( يوم يوفى الصابرون اجرهم بغير حسا ب ) دائم احمدي ربك على كل شي

وعليك بسورة البقره ( قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( سورة البقرة اخذها بركه وتركها حسره ولا يستطيع عليها البطله) البطله هم كبار السحره فالله الله بالقران ولاستغفار في جميع الاحوال انت في المطبخ وانت بتكوي وانت مع ولدك الله يحفظوا ويخلي امه وابوه ربي ان شاء الله يهديه ويحنن قلبو عليكم وصدقيني فترة او زي مايقولو سحابة صيف وتعدي يا اختي

الله يريح خاطرك وقلبك ويهدي سركم ويبعد عنكم كل حاسد اوحاسده كل عين يارب العالمين
قديم 13-05-2008, 09:47 AM
bunney
عضو متألق
bunney غير متصل  
قد يكون هذا عذر من اعذار زوجك على شان يتركج
اختي الكريمه انتي سكتي من البدايه على كل هذا و الرجال خذه راحته على الاخر .. و الحين بده ينظر لج هذي النظره لانه اهوه يخون .. الي يخون على باله كل الناس تخون مثله .. ماله حق ابدا انه يتهمج في شرفج و انتي ام ولده ف رجاء خاص اختي لا تسكتين عن الموضوع و تكلمي معاه اب حزم بخصوص هذا الشي و قوليله انج متحمله على شان ولدج و ماله حق يهينج اكثر من جذي ..تصارحو و كوني حازمه خل يعرف انه الي قاله شيء ما ينسكت عنه و انج شرفه و زوجته و ام ولده اقل شيء الاحترام و اذا انتي خليتيه على راحته لثقتج الزايده فيه مو على شان يتهمج
اختج بني
قديم 13-05-2008, 10:57 AM
الفارس 2007
عضو نشيط
الفارس 2007 غير متصل  
الله يهدي زوجك ويصلحه ،،، ويسعدكم دنيا واخره ،،

الى اختي ( night2005 )
دائما ارى في ردودك انك تقولين عين او معمولك عمل !!!!!
العين حق والسحر حق ولكن ليس في كل شي،، احيان تمر العلاقات الزوجية بفتور او مشاكل او طلاق وبعض الاحيان يكون الطلاق خير لاحد الاطراف العلم عند الله ،،
لماذ نشخص انفسنا او الناس تشخيص خاطئ ، وبعض الاحيان نفس الشخص يمرض نفسه بالوهم ،
اذكر مره سمعت كلام جميل للدكتور الشيخ سلمان العوده بخصوص هذا الشي يقول الناس ليس عندهم مرض الا عين او مس او سحر ، وقد ياتي مريض مرض بسيط ويقومون اهله بتشخيصه انت فيك عين معيون مسحور انصحك بالقرائه الى اخره واخيرا يكتشف ان مرضه بسيط جدا ولا يوجد به شي مما ذكر ،،،وكذالك قال الدكتور فيه امراض مثل بعض الامراض النفسيه البسيطه لو ذهب الى دكتور نفساني واخذ العلاج لشفي ،،،الى اخر ماقاله الدكتور ،،،،
وانا اذكر حاله مريت بها انا شخصيا احس بدوار ولا استطيع الجلوس امام الكمبيوتر لاكثر من خمس دقائق ولا استطيع القيادة من الدوخه او احساس بالنوم وخاصه تبدا من بعد المغرب ( وبدا الاهل والزملا بالتشخيص عين والثاني يقول اكيد سحر ) حتى ان احدهم جاء واخذني الى شيخ لرقياء على ولكن لم نجده ،،، فقلت له اذهب بي الى دكتور انف واذن وذهبت الى الدكتور وبعد الفحص وجد عندي التهاب شديد بالجويب الانفيه واعطاني علاج والحمد لله خلال ثلاثة ايام شفيت ،،،،
حبيت اوضح هذا الشي لكي اختي نايت خاصه ولجميع القراء عامه واعتذر عن الاطاله ولكن يعلم الله اني اعتبركم اخوتي واحبلكم كل خير ،،، (من توكل على الله كفاه )
واعتذر من صاحبة الموضوع لخروجي عن الموضوع ،،،،

التعديل الأخير تم بواسطة الفارس 2007 ; 13-05-2008 الساعة 11:00 AM
قديم 13-05-2008, 11:04 AM
الأم الحزينه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الأم الحزينه
الأم الحزينه غير متصل  
صغيرتي دفئ

لقد مررت بما تمرين فيه الان، صبرت لفتره طويله، في يوم من الايام كان خارج البيت سهران، افقت من نومي و صليت ركعتين قام ليل و دعوته تعالى ان يفرج همي و يهدي لي زوجي،

بعدها قمت بالإتصال به و كانت الساعه 3 صباحا: سألته و بصوت ناعم و بكلمات كلها رقه و حب انني اشتقت اليه و لا اطيق غيابه عني و ان البيت مظلم بدونه، شوي كبرت له رأسه، بينت له انه محتاجين وجوده" ما طولت كثير و دعته بكلمة غزل و إني انتظره.

يمكن يعصب، و يصرخ خليكي هاديه، و عطي من الكلام الحلو: " إلا زعلك ما نقدر عليه"

يعني بالعربي اعطي حنك

سبحان الله، كلها نصف ساعه و هو عند الباب، و تعمدت اعطر البيت و اجهزله لقمه خفيفه و اتجهزتله و .....، و الحمدلله

و اصبحت كل يومين يسهر اتصل فيه بس اقوله "انتظرك، و اودعه بكلمة غزل"

و قبل ما يطلع من البيت، "حبيبي لا تتأخر، ما اقدر على بعدك" مثلا من هالكلام الحلو .......

اشكره تعالى على فظله و انه هداني و رشدني لهذه الطريقه، سهراته خفت، و هدأت الاوضاع

بعدين جبتله سالفه ثانية: "لما يوصل البيت، اوديله الولد : شوف كيف فرحان بشوفتك و الله يستانس الولد بوجودك ....

و هكذا و إنتي و شطارتك. وفقك الله

اللهم يهديلك زوجك و يبعد عنك كل حاسد و حاقد. امين
اللهم اني أسألك ايمانا يباشر قلبي, و يقينا صادقا حتى أعلم ما يصيبني إلا ما كتبته عليّ والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال و الإكرام
موضوع مغلق

مواقع النشر