وعليكم السلام
انا حديثة العهد بالزواج ... ولن أكمل سيناريو االموقفين
ولكن ساكتب المفترض من كل منهما
فالمفترض من خالد :
ان كان يفكر بالطلاق مباشره فهذا خلل تقديره وشخصيته كزوج وبالتالي كأب
لابد أن يقوم اعوجاج زوجته ويحتسب الاجر في ذلك
يجب ان يعطيها فرصه واخرى .. ويجعلها تتعلم منه مباشره
او يحضر لها كتب واشرطه ينصحها بها
بعض النساء طيبات .. لكنهن غير نبيهات وتحتاج إلى حزم
وان لم ينفع معها سيفكر حتما بالزواج ويتزوج عليها .. فالطلاق ابغض الحلال
والمفترض من فهد :ان يشكر الله على النعمه اللتي تفضل الله بها عليه
ويشكرها هي ويشجعها فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله
وعليه ان يبادلها اخلاقها ولا يفكر بالزواج من غيرها ابدا
لكن وهذا لايعني انه تحت ظروف معينه اخرى قد يجبر في التفكير
ان كانت هناك مشاكل صحيه مثلا تتعلق بانجاب الابناء
ولربما لا يتزوج ولكن يبقى فقط مجرد تفكير
فكم من زوج احب زوجته وعاش معها السنون على امل انجاب طفل ولم يطلق او يتزوج
وبالاخير ..
فليس كل منفرده بزوجها غيرمقصره
وليس كل مشاركه بزوجها مقصره
__________________
استغفر الله الذي لا إلاه إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه