طلب زوجي للجماع المحرم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-08-2009, 03:03 AM
صامدة حتى الفرج
قلم وفي
صامدة حتى الفرج غير متصل  
طلب زوجي للجماع المحرم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخنكم ثبات عادت لتخبركم بتطور اوضاعها

الحمد لله زوجي اشعر بأن نفسيته هدأت كثير بعد تناوله العلاج

واكثر أمور فرحتني هي مايلي

1- قال لي انه يحبني بعد تردد كبير طلعت منه هالكلمة لكن لما طلعت ماتراجع عنها بل بالعكس قال ايه انا فعلا احبك فتأكدت ان كلام اختي المتفائلة صحيح 100% الله يجزاها عني كل خير

2-قال لي انا ماافكر بالزواج خلاص وطلع كلامكم صح يااعضاء المنتدى فيه ان كل كلامه كان بسبب الاضطراب

3-صار يسب الفتاة اللي اخبرتكم عنها وكأنه يحتقر اللي سواه ويمدحني كثير ويمدح صبري

الحمدلله حاليا اوضاعه بدت ترتجع شوي شوي الا انها يشوبها احيانا بعض الشطحات لكن الحمدلله فيه تقدم كبير

لكن في امر مكدر علي حياتي مررررة

ويحتاج مني وقفة قوية قوية

وهو ان زوجي يطلبني من الخلف طبعا الشي الزين اللي فيه انه مايأتيني بالقوة لكنه يصر ويصر علي ويبدأ بالتذمر لما ارفض

انا انسانه ممكن تقولون عني ساذجه مااحب اشوف الحزن على وجهه فألبي طلبه وقلبي يعتصر من الحزن وبعدين تجني حاله بكاء قويييية مرررة بسبب ماارتكبت
امس كتبت له رسالة طويلة بينت له تحريمه هذا الامر وشده ضرره علي وبينت له اني اتعب كثير

لكنه صار يفكر بامور ممكن تجنب التعب بالنسبة لي

مدري كيف اخليه خلالالاص ينسى هالموضوع بتاتا

بالنسبة لي اليوم باذن الله اتخذت قراري وهو اني ماراح ارضخ مهما كان ماراح اضيع ديني مهما كان ماراح اكون ضعيفة خلالالالالالالالالالاص انا ثبات القوية بإذن الله

وبما انه مايجبرني فهذا امر حسن جدا والحمد لله لكن ابليس يجيني ويقول لي يمكن ينحرف يمكن ويمكن

لكن ان شاء الله ماراح استجيب له لانه لو انحرف ينحرف على نفسه هو انا ماراح اكسب اثم

انا ابغى منكم افكار وطرق تخليه من نفسه يتوقف عن طلب هالامر

انا فكرت اني اظهر له اني مريضة واحتاج لزيارة طبيبه بعدين اقول له ان الطيبيبة حذرتني من هذا الامر واني اصبت بمرض بسبب هذا

طبعا حاليا زوجي مااعتقد اني لو اجيه من ناحية الشرع بينفع معه كثير لانه مازال من ناحيه الدين مش ولا بد علشان كذا فكرت اني اخوفه على صحتي

وش رايكم بفكرتي زياده على اني راح ارفض باذن الله رفض قاطع وهذا عهد اخذته على نفسي ان شاء الله

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون .. الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 17-08-2009 الساعة 12:24 PM
قديم 17-08-2009, 03:39 AM
*الماسة*
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية *الماسة*
*الماسة* غير متصل  
لالالا

زعلتيني يا صامدة

المفروض تكوني صامدة على الحق دائما وأبدا

الواحد يكون صريح ويتكلم بكل ثقة اذا كان هناك ذنب يخاف الوقوع فيه

ماينفع تقوليله الدكتورة مانعتني وعشان صحتي لأ

المفروض تبيني الحق من الباطل

انتي تتركي هالشي مو عشان زوجك وعشان ذنب بس ...بل طاعة لربك عزوجل

بيني له وقوليها بكل صراحة لا هذا حرام وماأقبل به أبدا

اجعيلها بداية هدايته ..مافي شي اسمه في الدين مايسمع

ليش نسمى مسلمين طيب ..هل فقط بالإسم ..أم بطاعته سبحانه وعبادته والإبتعاد عن معصيته

ارفضي رفض قاطع مثل ما عزمتي والله معاكي

واتأكدي بأن حياتك بتتحسن أكثر وأكثر وزوجك ربي بيهديه طول ماانتي على الحق

سئل الشيخ ابن باز رحمه الله : ما حكم وطء المرأة في الدبر ؟ وهل على من فعل ذلك كفارة؟
فأجاب :
" وطء المرأة في الدبر من كبائر الذنوب ، ومن أقبح المعاصي ، لما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( مَلْعُونٌ مَنْ أَتَى امْرَأَتَهُ فِي دُبُرِهَا ) رواه أبو داود (2162) وحسنه الألباني في صحيح أبي داود .
وقال صلى الله عليه وسلم : ( لا يَنْظُرُ اللَّهُ إِلَى رَجُلٍ أَتَى رَجُلا أَوْ امْرَأَةً فِي الدُّبُرِ ) رواه الترمذي (1166) وحسنه الألباني في صحيح الترمذي .
والواجب على من فعل ذلك البدار بالتوبة النصوح ، وهي الإقلاع عن الذنب ، وتركه تعظيما لله ، وحذرا من عقابه ، والندم على ما قد وقع فيه من ذلك ، والعزيمة الصادقة على ألا يعود إلى ذلك ، مع الاجتهاد في الأعمال الصالحة ، ومن تاب توبة صادقة تاب الله عليه وغفر ذنبه
كما قال تعالى : ( وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِمَنْ تَابَ وَآَمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا ثُمَّ اهْتَدَى ) طه/72 .
وقال عز وجل : ( وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آَخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلا بِالْحَقِّ وَلا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا * إِلا مَنْ تَابَ وَآَمَنَ وَعَمِلَ عَمَلا صَالِحًا فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا ) الفرقان/68-70 . . . . .
وليس على من وطئ في الدبر كفارة في أصح قولي العلماء ، ولا تحرم عليه زوجته بذلك ، بل هي باقية في عصمته ، وليس لها أن تطيعه في هذا المنكر العظيم ، بل يجب عليها الامتناع من ذلك ، والمطالبة بفسخ نكاحها منه إن لم يتب ، نسأل الله العافية من ذلك" انتهى باختصار يسير من "فتاوى إسلامية" (3/256) .
وقال البهوتي رحمه الله :
" فإن فعل ( أي وطئها في الدبر ) عُزِّرْ (أي عاقبه الحاكم العقوبة التي تردعه وأمثاله) ، لارتكابه معصية لا حد فيها ولا كفارة " انتهى من "كشاف القناع" (5/190) .
فصَرَّح بأنها معصية ، ولا كفارة فيها .
وانظر : "أسنى المطالب" (4/162) ، "مغني المحتاج" (5/624) .
ثانيا :
يخطئ كثير من الناس حين يظن أن عدم إيجاب الكفارة على الذنب المعين يعني أن أمره هين ، وأنه من الصغائر ، وهذا الظن ليس بصواب ، بل لو قيل : إن الوطء في الدبر لم يجعل الله فيه كفارة لأنه أعظم من أن تكفره كفارة لم يكن بعيداً ، كما قال الإمام مالك رحمه الله في اليمين الغموس : " الْغَمُوسُ : الْحَلِفُ عَلَى تَعَمُّدِ الْكَذِبِ . . . وَهُوَ أَعْظَمُ مِنْ أَنْ تُكَفِّرَهُ الْكَفَّارَةُ " انتهى باختصار من "التاج والإكليل" (4/406) ، ونحوه في "المدونة" (1/577) .
والله أعلم .

الإسلام سؤال وجواب

الله يصلحكم ويهديكم يااارب

تحيــــــــــــــــــاتي
قديم 17-08-2009, 04:27 AM
صامدة حتى الفرج
قلم وفي
صامدة حتى الفرج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الماسة* مشاهدة المشاركة
لالالا

زعلتيني يا صامدة

المفروض تكوني صامدة على الحق دائما وأبدا

الواحد يكون صريح ويتكلم بكل ثقة اذا كان هناك ذنب يخاف الوقوع فيه

ماينفع تقوليله الدكتورة مانعتني وعشان صحتي لأ

المفروض تبيني الحق من الباطل

انتي تتركي هالشي مو عشان زوجك وعشان ذنب بس ...بل طاعة لربك عزوجل

بيني له وقوليها بكل صراحة لا هذا حرام وماأقبل به أبدا

اجعيلها بداية هدايته ..مافي شي اسمه في الدين مايسمع

ليش نسمى مسلمين طيب ..هل فقط بالإسم ..أم بطاعته سبحانه وعبادته والإبتعاد عن معصيته

ارفضي رفض قاطع مثل ما عزمتي والله معاكي

واتأكدي بأن حياتك بتتحسن أكثر وأكثر وزوجك ربي بيهديه طول ماانتي على الحق

سئل الشيخ ابن باز رحمه الله : ما حكم وطء المرأة في الدبر ؟ وهل على من فعل ذلك كفارة؟
فأجاب :
" وطء المرأة في الدبر من كبائر الذنوب ، ومن أقبح المعاصي ، لما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( مَلْعُونٌ مَنْ أَتَى امْرَأَتَهُ فِي دُبُرِهَا ) رواه أبو داود (2162) وحسنه الألباني في صحيح أبي داود .
وقال صلى الله عليه وسلم : ( لا يَنْظُرُ اللَّهُ إِلَى رَجُلٍ أَتَى رَجُلا أَوْ امْرَأَةً فِي الدُّبُرِ ) رواه الترمذي (1166) وحسنه الألباني في صحيح الترمذي .
والواجب على من فعل ذلك البدار بالتوبة النصوح ، وهي الإقلاع عن الذنب ، وتركه تعظيما لله ، وحذرا من عقابه ، والندم على ما قد وقع فيه من ذلك ، والعزيمة الصادقة على ألا يعود إلى ذلك ، مع الاجتهاد في الأعمال الصالحة ، ومن تاب توبة صادقة تاب الله عليه وغفر ذنبه
كما قال تعالى : ( وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِمَنْ تَابَ وَآَمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا ثُمَّ اهْتَدَى ) طه/72 .
وقال عز وجل : ( وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آَخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلا بِالْحَقِّ وَلا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا * إِلا مَنْ تَابَ وَآَمَنَ وَعَمِلَ عَمَلا صَالِحًا فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا ) الفرقان/68-70 . . . . .
وليس على من وطئ في الدبر كفارة في أصح قولي العلماء ، ولا تحرم عليه زوجته بذلك ، بل هي باقية في عصمته ، وليس لها أن تطيعه في هذا المنكر العظيم ، بل يجب عليها الامتناع من ذلك ، والمطالبة بفسخ نكاحها منه إن لم يتب ، نسأل الله العافية من ذلك" انتهى باختصار يسير من "فتاوى إسلامية" (3/256) .
وقال البهوتي رحمه الله :
" فإن فعل ( أي وطئها في الدبر ) عُزِّرْ (أي عاقبه الحاكم العقوبة التي تردعه وأمثاله) ، لارتكابه معصية لا حد فيها ولا كفارة " انتهى من "كشاف القناع" (5/190) .
فصَرَّح بأنها معصية ، ولا كفارة فيها .
وانظر : "أسنى المطالب" (4/162) ، "مغني المحتاج" (5/624) .
ثانيا :
يخطئ كثير من الناس حين يظن أن عدم إيجاب الكفارة على الذنب المعين يعني أن أمره هين ، وأنه من الصغائر ، وهذا الظن ليس بصواب ، بل لو قيل : إن الوطء في الدبر لم يجعل الله فيه كفارة لأنه أعظم من أن تكفره كفارة لم يكن بعيداً ، كما قال الإمام مالك رحمه الله في اليمين الغموس : " الْغَمُوسُ : الْحَلِفُ عَلَى تَعَمُّدِ الْكَذِبِ . . . وَهُوَ أَعْظَمُ مِنْ أَنْ تُكَفِّرَهُ الْكَفَّارَةُ " انتهى باختصار من "التاج والإكليل" (4/406) ، ونحوه في "المدونة" (1/577) .
والله أعلم .

الإسلام سؤال وجواب

الله يصلحكم ويهديكم يااارب

تحيــــــــــــــــــاتي
الله يجزاك خير ياالماس على الرد

انا بداخلي مقتنعه انه حرام وخايفة من ربي انه يعاقبني واتعذب كثير بداخلي لكن لما شفته مايستجيب

لما اذكره بالله قلت يمكن لما اقول له من جانب الصحه بيخاف هو

والله قبل فترة قبل انتكاسته كان احيانا يطلبه مني وارافض وبعد كم يوم يشكرني اني ماوفقته على الحرام ويقول الحمد لله ان ربي رزقني زوجه تمنعني من الحرام

لكن الحين ماعاد صراحه احسه يهتم بالحرام والحلال كثير

حتى الصلاة احسه مو مررة محافظ على الرغم انه الى الان يشتغل بالهيئة
ولكن فعلا يمكن لما اوضح صراحه اني تاركته لله يمكن يبدا يراجع هو نفسه ولعله هو نفسه يقتنع

التعديل الأخير تم بواسطة صامدة حتى الفرج ; 17-08-2009 الساعة 04:31 AM
قديم 17-08-2009, 04:41 AM
فلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فلسطيني
فلسطيني غير متصل  

السلام عليكم
.
.
.
المدخل الديني قد لايكون ذا تأثير على زوجك (الله يهديه يصلحة يا رب)
وإن كان المفروض أنه الدين هو إللي يسير لنا حياتنا وليس العلم أو المنطق
ولكن ...................... سبحان الله

المهم
المدخل الصحي كما أشرتي بالفعل فكره ممتازة
وومكن تدوري في النت عن الأضرار الصحية إللي ممكن هو نفسه يصاب فيها
لأن هذا الموضع هو موضع أذى
بالإضافة إلى الأضرار الجسدية والنفسية إللي يسببها
وفهميه إنك تتألمي من هالشي وما تحسي فيه بأي متعة

الله يهديكم ويصلحكم
بس لا تسمحي بتكرار هالشي بأي حال من الأحوال
.
.
.
أسأل الله العفو والعافية
والله المستعان
قديم 17-08-2009, 04:46 AM
اميره الشوق
عضو نشيط
اميره الشوق غير متصل  
يجب ان تكوني صامده في الامر اكثر من اي امر اخر أرفضي طلبه حتى وأن صد عنك اكثر من أول فرسول الله صلى الله عليه وسلم قال (لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق)وانت في موافقتك على هذا الامر طاعه له ومعصيه لله غفرالله لكي وله ولجميع المسلمين اذا اردت ان تتيقني بأنكي اسم على مسمى أصمدي في هذا الموقف ومنعيه فأن امتنع فذاك وأنأأبا فلا تردي عليه وصدقيني انه سينصلح حالك بأذن الله مادمتي في طاعته وكما قالت اختي الماسه في الفتوى لشيخنا الفاضل عليه رحمة الله فعزمي على التوبه أسأل الله ان يغفر له ولكي ولجميع المسلمين **
قديم 17-08-2009, 04:49 AM
صامدة حتى الفرج
قلم وفي
صامدة حتى الفرج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطيني مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
.
.
.
المدخل الديني قد لايكون ذا تأثير على زوجك (الله يهديه يصلحة يا رب)
وإن كان المفروض أنه الدين هو إللي يسير لنا حياتنا وليس العلم أو المنطق
ولكن ...................... سبحان الله

المهم
المدخل الصحي كما أشرتي بالفعل فكره ممتازة
وومكن تدوري في النت عن الأضرار الصحية إللي ممكن هو نفسه يصاب فيها
لأن هذا الموضع هو موضع أذى
بالإضافة إلى الأضرار الجسدية والنفسية إللي يسببها
وفهميه إنك تتألمي من هالشي وما تحسي فيه بأي متعة

الله يهديكم ويصلحكم
بس لا تسمحي بتكرار هالشي بأي حال من الأحوال
.
.
.
أسأل الله العفو والعافية
والله المستعان
اشكرك على المرور
لن اسمح بإذن الله أن يتكرر الأمر
بالنسبة لفكرة اني اعرض عليه الاضرار اشعر انه يرفض ان يراها قد يكون خوفا من الامراض فيهرب

وقد اخبرته مرارا وتكرارا ان هذا الامر يتعبني فيرد علي بأنه وللاسف شاهد افلاما تستمع فيه النساء بهذا الامر ويبدوا انهمن لايتألمن منه
فكيف لي أن أتألم
واحيانا يبرر ذلك بأسباب ويبحث عن حلول
وأشكر لك ردك وابداء رأيك
أريد أرى بقية الأخوان حول الافضل في نصحه هل الجانب الديني ام الجانب الصحي
قديم 17-08-2009, 04:49 AM
*الماسة*
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية *الماسة*
*الماسة* غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله

انتبهي حبيبتي لا ينتكس أكثر

أهم شي الصلاة ...شوفي لما يأذن البسي شرشفك وكلميه يلا حبيبي الصلاة

اذا ماراح للمسجد قوليله يلا نصلي جماعة في البيت وهو طبعا الإمام وانتي وراه

شوي شوي كلميه يلا عالمسجد شوقيه بأحاديث عن نعيم الجنة والراحة النفسية والقرب من الله

انصحك شغلي قناة بداية يجيبوا فيها محاضرات رووووعة يا صامدة

وخاصة الدكتور خالد الجبير لو تجيبي اشرطة له وتسمعوها في السيارة

كلامه ونصيحته تدخل القلب

انتبهي لزوجك ارجوكي وادعي دايما ان الله يعينك ويساعدك على هدايته

الله يسعدكم حبيبتي ويصلح زوجك ويهديه

تحيـــــــــــــــــاتي
قديم 17-08-2009, 04:56 AM
صامدة حتى الفرج
قلم وفي
صامدة حتى الفرج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره الشوق مشاهدة المشاركة
يجب ان تكوني صامده في الامر اكثر من اي امر اخر أرفضي طلبه حتى وأن صد عنك اكثر من أول فرسول الله صلى الله عليه وسلم قال (لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق)وانت في موافقتك على هذا الامر طاعه له ومعصيه لله غفرالله لكي وله ولجميع المسلمين اذا اردت ان تتيقني بأنكي اسم على مسمى أصمدي في هذا الموقف ومنعيه فأن امتنع فذاك وأنأأبا فلا تردي عليه وصدقيني انه سينصلح حالك بأذن الله مادمتي في طاعته وكما قالت اختي الماسه في الفتوى لشيخنا الفاضل عليه رحمة الله فعزمي على التوبه أسأل الله ان يغفر له ولكي ولجميع المسلمين **
بإذن الله سأصمد

والله ان كلماتكم تزيدني قوة بإذن الله

والحمد لله كما قلت لايجبرني على ذلك لكنه يلح الحاحا شديدا واحيانا كثيرة يرفض الجماع بحجه انه يريد الخلف

واحيان يظهر امتعاضه من رفضي لكنه لايدوم كثيرا
قديم 17-08-2009, 05:01 AM
صامدة حتى الفرج
قلم وفي
صامدة حتى الفرج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الماسة* مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة إلا بالله

انتبهي حبيبتي لا ينتكس أكثر

أهم شي الصلاة ...شوفي لما يأذن البسي شرشفك وكلميه يلا حبيبي الصلاة

اذا ماراح للمسجد قوليله يلا نصلي جماعة في البيت وهو طبعا الإمام وانتي وراه

شوي شوي كلميه يلا عالمسجد شوقيه بأحاديث عن نعيم الجنة والراحة النفسية والقرب من الله

انصحك شغلي قناة بداية يجيبوا فيها محاضرات رووووعة يا صامدة

وخاصة الدكتور خالد الجبير لو تجيبي اشرطة له وتسمعوها في السيارة

كلامه ونصيحته تدخل القلب

انتبهي لزوجك ارجوكي وادعي دايما ان الله يعينك ويساعدك على هدايته

الله يسعدكم حبيبتي ويصلح زوجك ويهديه

تحيـــــــــــــــــاتي
احيانا لما انصحه يتضايق ويقول الله يجزاك خير على النصيحه لكن خلاص بلاش محاضرات

انا ودي بطرق تكون مو مباشرة زي فكرة اني البس شرشفي قدامه احسه مررة مفيده

احيانا هو يكلمني كلام الواعظ يعني يتكلم عن الدنيا واناه قصيرة وان الانسان مفروض مايتعلق بها
وبنفس الوقت الاحظ انه مايصلي طبعا هذه ملاحظتي لكنه يقول لي صليت

والادله كلها تقول انه ماصلى

انا صرت عند كل فرض اذكره بالصلاة وبس

وراح ان شاء الله اتشغل قناه بداية الله يفتح على قلوبنا ان شاء الله
قديم 17-08-2009, 05:02 AM
فلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فلسطيني
فلسطيني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامدة حتى الفرج مشاهدة المشاركة
اشكرك على المرور
لن اسمح بإذن الله أن يتكرر الأمر
بالنسبة لفكرة اني اعرض عليه الاضرار اشعر انه يرفض ان يراها قد يكون خوفا من الامراض فيهرب

وقد اخبرته مرارا وتكرارا ان هذا الامر يتعبني فيرد علي بأنه وللاسف شاهد افلاما تستمع فيه النساء بهذا الامر ويبدوا انهمن لايتألمن منه
فكيف لي أن أتألم
واحيانا يبرر ذلك بأسباب ويبحث عن حلول
وأشكر لك ردك وابداء رأيك
أريد أرى بقية الأخوان حول الافضل في نصحه هل الجانب الديني ام الجانب الصحي

السلام عليكم
.
.
.

""شاهد أفلاماً""
حسبي الله ونعم الوكيل في هذه الأفلام

هذه أفلالالالالالالالالالالالام يعني تمثيييييييييييييييييييل
مو حقيقة ... تمثيييييييييييييييييييييل

سبحان الله ... هل يقدر هو نفسه يعمل مثل هذه الأفلام؟!؟!؟!؟!
هل يقدر يمارس لساعة كاملة بدون ما ينزّل؟!؟!؟!؟!
لازم يعرف انه هاي الأفلام ما تعلم غير الأخطاء وليس طبيعة
.
.
.
أسأل الله العفو والعافية
والله المستعان

مواقع النشر