اريد حلا جذريا تكفون ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 18-09-2009, 04:14 PM
حائرة ماذا أفعل
عضو جديد
حائرة ماذا أفعل غير متصل  
Angry اريد حلا جذريا تكفون ساعدوني

أنا فتاه عمري 19 عاما وانا ادرس في الجامعة وفي السنة الثالثة وساكمل دراستي السنة القادمة ان شاء الله , قصتي تكمن في اني في يوم من الايام كنت مراهقة جذبتني بعض اضواء الرومنسية وزهورها المزيفة .
كنت فالسادسة عشر من عمري عندما قابلت الشخص الذي اخذني الى ذلك العالم واني اقسم بالله اني خلوقة ومؤدبة ولم يسبق لي ان فعلت شيئا يغضب والدي او يفقد ثقتهما بي .
وما حدث تحديدا انه لي خالة اخت لامي تقطن في احدى الدول العربية المعروفة بانعدام الامان بها والحروب الدائمة تكثرها والطوائف الناس بها كثيرة من سنة وشيعة وما الى ذلك ولست برغبة لأتطرق لذكر اسمها فهية غنية عن التعريف ، وفالواقع انا لم اكن اعلم بوجود خالتي هذه وفي يوم من الايام رن جرس الهاتف فاجابت امي واذا بخالتي تهاتفنا وتقول انها ستقوم بزيارتنا في البلد العربي الذي نقطن به فتهلل وجه امي بالفرح والسعادة فهي على وشك رؤية اختها التي لم ترها منذ كانت 18 عام فسعدت لرؤية امي سعيدة، وجاء اليوم الذي ستاتي به خالتي ولكنها لم تاتي بل جاء اثنين من ابناءها احدهم كان يبلغ من العمر 27 ومتزوج ولدية طفلين والاخر كان يبلغ 23 واعزب ، وفي وقت مجيئهم كنت انا في سنتي الاخيرة من المدرسة وساعة قدومهم كنت فالمدرسة وعندما عدت المنزل وجدتهم والقيت التحية وذهبت الى غرفتي وانتهى كل شيئ وعاد ابناء خالتي ادراجهم من حيث اتو ، وبعد فترة قصيرة جائتني اضافة على الايميل الخاص بي وتمت الاضافة وكان هذا الشخص ابن خالتي الذي كان يبلغ 23 وتعرفت عليه عن قرب قليلا وبدءت بعض الكلمات تجذبني اليه وكلمة من هنا وكلمة من هنا حتى قال لي اني احبك وارغب فالزواج بك ،وبكحم سني لقد هزتني كلمة احبك وشعرت اني اطير وفي عالم اخر بل انني كنت في جنة فقلت له ما تخصصك فالجامعة فقال لي : جامعة اي جامعة انا لم اكمل مدرسة كي استطيع دخول الجامعة فقلت له وعلى اي اساس تحبني طالما لا تملك شهادة جامعية وبدءت الخلافات تدب بيني وبينه وانتهى على انه وعدني ان يكمل دراستة ، واستمر هذا الوضع من الكلمات الجميلة و الاغاني الرومنسية حتى بت أؤمن انني احبه فقط عندما يكون متصل على الايميل ولكن عندما يكون غير متصل اكرهه واكره نفسي اني وضعت نفسي في هذا الموقف السخيف ، وعندما سالت الاخصائية الاجتماعية في حيرتي هذه قالت لي انتي لا تحبينه بل انتي اردتي تجربة كيف يكون الحب وقالت لي الحل ان تتركيه وشانه وافضل الا تعودي وتقدمي على فتح الايميل ثانيا وبالفعل لم اعد افتح الايميل ومر عام هادئ ولكنه عاد يهددني بمسجات فالموابايل وقلت له على اي اساس تحبني طالما انت تهددني ،فاعتذر لي واجاب اني مستعد لفعل اي شيئ لتكونين معي انتي لي ولن اتركك ولن ادعك لغيري شعرت بالضيق من هذا الكلام فانا لي حق الاختيار ولكني لم اجرء قط على قول هذه الحقيقة في وجهي وعلمت ان خوفي يكمن ليس منه بس اني خائفة على امي من ابي وعلى علاقة امي بخالتي فشعرت اني سبب الخراب فاصبحت اعطيه الوجه الذي هو يريد مني انا لااحبة وربي اني اصبحت اكرهه اكره اي احد يحمل اسمه وتحولت هذه الجنة الا جهنم ولم اجرء على اخبار امي لاني اخجل من مواجهتها بهذا الموقف وقلت له في الوجه اني لا اريد الزواج الا عندما اخلص تعليمي اشعر اني مربطة ولا استطيع الحركة هو يلاحقني كما انه خيالي اني لا اهابه ماذا عسى ان يفعل بي ؟ لن يجرء على فعل شيئ خصوصا الشخص الذي يهدد فهو اكبر جبان ولكني خائفة من ردة فعل ابي على امي لانه ابن خالتي فوالدي رجل عصبي ولكنه ليس بالرجل الصعب فهو عندما يخطئ يشعر بالخطأ ويعتذر عنه علنيا ولكني اخشى ان يرتكب خطأ لا يتصلح ، والان هو يتصل بي هاتفيا ولا اجيب حتى يرسل لي رسالة اشعر بها في تهديده لي اخ كم اني احتقره واحتقر غبائي الذي وضعني فالموقف فالمشكلة ليست بالكبيرة ولكني اتطلع الا مستقبلي ماذا افعل ان عاد يهددني ان تزوجت شخصا غيره وبالذات ان هنالك شاب تقدم لي وهو بكامل الاخلاق والكماليات التي تتمناها اي فتاه في زوجها المستقبلي والكمال لله عز وجل فهل اقبل هذا الشاب ضاربة تهديدات ابن خالتي فالحائط ام اواجه امي بما فعلت وانا فالسادسة عشر من عمري وهل الانسان يحاسب على خطأ ارتكبه عندما كان اصغر وربي اني لم اعني ان اضع نفسي في هذا الموقف بالاخص ان ابن خالتي اوهم جميع اهله اني احبه حب حتى الموت لكني لا اطيقة وقلت له في وجه كذا مرة انا لا اقف في طريقك دعني وشاني لكنه رافض لقد اختار الانانية فاجيبوني من فضلكم ماذا افعل والله اني خائفة على امي وفليضرب ابن خالتي وعائلته وليذهبو الى جهنم كلهم لقد دمرو احلامي كلها على مدى الثلاثة اعوام الاخيرة من حياتي فهو في بلد وانا في بلد لكنه يقيدني بطريقة تخنقني واني بالفعل غيرت ايميلي ولم اعد استخدم الماسنجر ولكني لا استطيع تغير خط الموبايل لانه باسم والدي وسوف يشك بس مئة الف مرة اذا قلت له ماذا ارغب ان لي رغبة في قول وبوح الكثير لامي خاطري ان اعترف بذنبي لابي وليفعل بي مايشاء لكن اعطوني من خبراتكم كيف افاتح امي وكيف اقول لابن خالتي ابتعد عني واتركني ارجوكم ساعدوني فانا لم يسبق ان فعلت شيئا يفقد اهلي واخوتي ثقتهم بي ارجوكم لاتردوني ولا تستسخفو موضوعي قانا اشعر بهذا الذنب من ثلاثة اعوام
قديم 18-09-2009, 06:08 PM
ورد وذبل
عضو متألق
ورد وذبل غير متصل  
صارحي امك بدون مقدمات
لتخبر اختها واختها ستعقل ولدها
وفعلا اصربي بتهديداته عرض الحائط
قديم 18-09-2009, 06:25 PM
حائرة ماذا أفعل
عضو جديد
حائرة ماذا أفعل غير متصل  
شكرا اختي ورد سابل قصارى جهدي على فعل هذا وساتحمل كل ما يقال لي لاني انا من وضع نفسه بهذا الموقف فضلت الخوف عن الشجاعة
قديم 18-09-2009, 10:27 PM
أم داليا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم داليا
أم داليا غير متصل  
غيري رقمك
واستري نفسك
قديم 19-09-2009, 01:17 AM
حائرة ماذا أفعل
عضو جديد
حائرة ماذا أفعل غير متصل  
عموما انا قلتله بالفيس اليوم ان انا خلاص تعبت من التمثيل وبين حانة ومانة وقالي انه بيتصل لامي قلتله اتصل وخبر ابوي بعد انت ماتهمني وانا من حقي اختار الافضل لنفسي وصكيت فوجه لكني خايفة من ردة فعله والله عموما مشكورة عالنصيحة ام غالية انا ما اقدر اغير رقم تليفوني
قديم 19-09-2009, 01:23 AM
دلوعة..حسين
عضو متألق
 الصورة الرمزية دلوعة..حسين
دلوعة..حسين غير متصل  
عزيزتي..

كثرت هذه النوعية من الذكور, ويبدو لي أنكِ فتاة عاقلة حقا..

سؤال:

هل لديه أية صور من صورك؟

لي عودة بعد ردك..

فما غاب عن عيني خيالك لحظة..و لا زال عنها و الخيال يـزول
قديم 19-09-2009, 01:25 AM
حائرة ماذا أفعل
عضو جديد
حائرة ماذا أفعل غير متصل  
لا يملك احدا منها ابدا كما اني لم ابادر لفتح الكامرة عندما طلب والح
قديم 22-09-2009, 05:39 PM
شروق الضلام
عضو نشيط جدا
شروق الضلام غير متصل  
لازم تصارحي امك وابوكي هما الي بيعرفو مصلحتك وراح ترتاح بجد اما تضلي هيك لوحدك بتتعدب من كل هدا ولله لو صارحتي اهلك راح ترتاحي وربنا معاكي
قديم 22-09-2009, 07:30 PM
ام محمد الفاتح
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ام محمد الفاتح
ام محمد الفاتح غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائرة ماذا أفعل مشاهدة المشاركة
لا يملك احدا منها ابدا كما اني لم ابادر لفتح الكامرة عندما طلب والح
طالما لايملك لكي صور لاتخافي من شئ يعني مجرد كلام بينه وبينك على النت وطبعا ياريت تعرفي اهلك علشان تبقى الصورة واضحة ادامهم ومبيتفاجئوش بحاجة مثلا بعد ماتتزوجي ربنا ييسرلك الخير
قديم 23-09-2009, 01:50 AM
حائرة ماذا أفعل
عضو جديد
حائرة ماذا أفعل غير متصل  
انا بس خايفة عشان هو ابن خالتي تعرفون شو يعني ابن خالتي يعني ابن اخت امي والله انا ما اخاف منه لشخصة ابدا خليه يولي بس اخاف يتصل على ابي ويقولة اي شي ما اعرف بس اي شي يكذب يوهم عمرة ان شاء الله يخطب ما اعرف كل شي بينكب فوق راس امي مب فوق راسي واخاف على امي من والدي اخاف ينخرب بيتنا منه وبسببي انا ترى تعرفون عادة الرجال ما يحب اهل زوجتة ومرات بيحط الحرة بس ها الي اخاف منه بس اني اخاف من ابن خالتي انه يهددني بشي معين فهو لا يملك شي ضديييي بتات ولا حتى شعرة
موضوع مغلق

مواقع النشر