اهل زوجي رفضو ان اسكن عندهم ويحرضون زوجي على طلاقي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-09-2009, 01:42 AM
hermosa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية hermosa
hermosa غير متصل  
icon40 اهل زوجي رفضو ان اسكن عندهم ويحرضون زوجي على طلاقي

اهلين وسهلين ومرحبتين باحلى اعضاء باغلى منتدى..

كيفكم ان شاء الله بخير،وكل عام وانتم بالف الف خير و سلامة...

المهم انا حزينة وطبعا كالعادة التجأ اليكم يا احبابي بعد الله سبحانه لتنصحوني وترشدوني للصواب،وفقكم الله لما يحب ويرضى.

المهم انا للي كنت متخاصمة مع زوجي باول الصيف و كنت فبيت اهلي وهو ما بيصرف علي لمدة اسبوعين،،احنا كنا ب اوروبا ورجعنا بلدنا الاصلي بسبب الازمة الخانقة هناك،،معتقدين ان الاهل هيرحبوا بينا يا حسرة،لكن بعدما جاء عندي زوجي و اعتذر لي وبكى بكاء شديد من شدة ندمه على اخطاءه معي،،
سامحته بعد ان وعدني بعدم تكرار ذلك وباننا سنبدأ صفحة جديدة بيضاء ان شاء الله..
فرحت بصراحة لانني احبه كثيرا،وطالبة الطلاق و انا متأكدة اني ستأندم و سأشتاق اليه،لكن كنت مصممة في طلبي لان اخطاءه معي كانت كثيرة وجارحة...
المهم تصالحنا ورجعت المياه لمجاريها وفعلا تغير معي مية بالمية،الشئ الذي اسعدني اكثر،،،
لكن اهله رفضوا رجوعنا لبعضنا و فضلوا لو انه يطلقني،،صدمت كثيييييرا لان علاقتي بهم كانت طيبة وكنت افعل كل ما بوسعي لارضاءهم ،لكم كما يقول المثل°اذا أكرمت الكريم ملكته،واذا أكرمت اللئيم تمردَ°

و حلفوا بان لا ادخل بيتهم مرة اخرى،وطبعا لانه ليس لدينا بيت ،فقد عدت لبيت اهلي مرة تانية،و علاقتي توترت بيني وبين زوجي بالاول،،لكن بالخير عدنا كما كنا و الحمد لله

لكن ما يحزنني هو تصرفهم معي،الذي لم اكن اتوقعه نهائيا..فمهما كان بيني وبين ابنهم من مشاكل يبقى قرار الطلاق خاصا بنا،بل عليهم التدخل بخيط ابيض بيننا،ونحن لنا 4 سنوات زواج..

استمر الوضع هكذا طوال فصل الصيف و زوجي محتار بيننا،بين نار اهله وبين نار زوجته،لا يدري الى اي اتجاه يذهب،،لا يستطيع الاستغناء عني،وطبعا لا يستطيع اغضاب والديه مع انهم ظالمين وليسوا على حق..كنت ابكي ليل نهار لانني ابيت وحدي، وزوجي يبيت وحده في بيت اهله،،مع اننا جيرآآآآن
حقا اناس لا يقدرون لاعشرة ولا التجاور الذي بيننا ولا النسب...كنا نعاملهم احسن معآآاملة،لا خوفا منهم ولكن كانت معاملة بالحسنى كما امرنا رسولنا صلى الله عليه وسلم..
وهذا كان جزاءنا،،،
اهلي ساعدوني،لكن ابي رافض لهذا الوضع بشدة،ولا يجد سببا لكل هذا التصرف المشين..وهذا ما يعذبني اكثر خصوصا انه يلمح بكلام جارح احيانا ،،ويحرضني على زوجي كي يأخذ موقفا صارما معهم،،لكنني لا استطيع تحريض زوجي على اهله فيغضبوا عليه،،،
وما المني اكثر هو العيد،،لا عيدونا ولا سلموا علينا حتى،،كاننا لسنا جيران ولا شئ..
احزنني الامر جدا وجعلني اندم على تصرفاتي ومعاملاتي الحسنة معهم..كانت نيتي حسنة وقلب صاف لدرجة السذاجة،،وكان هذا جزائي

انصحوني و خففوا عني فانا و الله محتاجة لكم

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 22-09-2009 الساعة 05:22 AM السبب: توضيح العنوان
قديم 22-09-2009, 01:47 AM
توته وزوجها
موقوف
توته وزوجها غير متصل  
انتي خليك بعيده وخلي زوجك هو اللي يتصرف

بس حرصيه انو يكلم اهله ويزورهم ويجلس معاهم

واتصلي ع امه وعايديها ولا كان شي حصل بينكم

هذا اللي حسويه لو كنت مكانك
قديم 22-09-2009, 02:13 AM
الأنوثة
عضو دائم
الأنوثة غير متصل  
المفروض ان اهل زوجك مايتدخلوا بينكم..... وانصحك يااختي انك ماتذكري كلمة طلاق ابداااااا..... صدقيني رح تندمي طول عمرك وتضيعي مستقبلك ياحبيبتي.....وبعدين الصبر زين ماعليك الا الصبر......
قديم 22-09-2009, 03:16 AM
hermosa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية hermosa
hermosa غير متصل  
فالله يعطيكم العافية
وشكرا جزيييلا على الردود الجميلة..
بس حبيبتي توتة والله اجتنا صعبة اني اكلمها انا،،خصوصا ان افعالها معنا لآآ تطاق..
وكمان زوجي بيحكيلي كل شي عنها،و انها دايما بتحرضه علي وما بتخليه يزورني حتى فبيت اهلي واحنا الباب قرب الباب..
وكتيير اشياء كرهتني فيهم جدآآآ وما كنت متوقعاها صراحة
هادي مش خصال المسلم ولا الام المؤمنة الصالحة،المحبة للخير لاولادها وتسعد لسعادتهم...
و الله عندي ضيقة بصدري كبييييرة و ودي ابكي من شدة الحزن و الاحساس بالظلم
قديم 22-09-2009, 03:56 AM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
اعذريهم يمكن كان يجيب سيرتك قدامهم بالعاطل ويسبك والحين هم كرهوكي او بمعنى اصح كرهم فيك لاتندمي على شي جميل ومسير الحق يبان انشاء الله ستفرج
قديم 22-09-2009, 04:25 AM
hermosa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية hermosa
hermosa غير متصل  
آمين يا رب العالمين..
بس للعلم زوجي من النوع الكتوم معاهم يعني ما بيحكيلهم شئ،،للي بينقل الاخبرا هي زوجة اخوه يعني سلفتي الله ياخد الحق،،،
من اول يوم وهي تكرهني وتغيييير مني لدرجة الكل ملاحظها،،هي للي دايما تتكلم عني بالوحش وتقولني ما لم اقله،وربي شاهد على كلامي،،وكل مناها ان زوجي يطلقني وتبقى هي كنّتهم الوحيدة وللي بالقمة..
الله يهدي الجميع ويفرج همي وهم كل المسلمين يا رب
شكرا جزيلا لكم على نصائحكم ومساندتكم لي..و الله نعم الاحباب انتم
قديم 22-09-2009, 01:47 PM
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا
موقوف
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا غير متصل  
الله يفرج همك

انا ما اعرف قصتك ولكن عندي اسئله

زوجك ماعنده وظيفه حاليا ؟؟

ماعنده قدره يفتحلك بيت لحالك اي شيء المهم سكن مؤقت لحد ما تتعدل احوالكم
قديم 22-09-2009, 04:58 PM
hermosa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية hermosa
hermosa غير متصل  
حبيبتي شكرا لاهتمامك بمشكلتي،،،
بس زوجي بالاول ترك العمل للي كان فيه باوروبا ورجعنا بلدنا بقصد نظل مع اهله عدة شهور حتى تفرج الازمة قليلا وبعدين نرجع ويلاقي شغل وبيت،،لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن للاسف..
صار للي صار،وللي ما كنا حاسبين حسابه،رجع زوجي لاوروبا قبل اسبوعين و الحمد لله و الشكل لله لقى شغل من جديد،بس لازم انتظر شهرين او ثلاثة حتى يستأجر لي بيت هنيك و اسافر له انا،،،اللهم يسر يا رب

كان ضائقة كبييييرة لنا،والحمد لله بدأت تفرج
والمشكل الوحيد للي عندنا هو اهله ،،بعقولهم المتحجرة،تصوروا ما بدهم يستأجر البيت و يجمع شملنا،بدهم انا اظل فبيت اهلي على طووول وكل واحد بجهة حتى يمل ويطلقني....

اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا
قديم 22-09-2009, 05:17 PM
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا
موقوف
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا غير متصل  
اختي معناها راح تفرج

بس شهر او ثلاث اشهر مده طويله لايجاد بيت

انتي يجب ان تكوني سعيده وان تستعدي للحاق بزوجك

ولا تحزني من اهل زوجك المهم انتي وعلاقتك به

الله يقرب البعيد يارب
قديم 23-09-2009, 12:21 AM
hermosa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية hermosa
hermosa غير متصل  
شكرا جزيلا اختي0انا بنوتة زوجي0 على متابعتك لموضوعي الله يجزيك الجنة ويسعدك يآآ رب..
اما عني فالمدة طويلة شوي لانه في اوروبا يجب دفع تسبيق 3 شهور او 4 دفعة واحدة لاستأجار اي بيت،لهذا عليه جمع المال حتى يتسنى له دفع المبلغ كاملا ان شاء الله،،،
وانا احمد الله ليل نهار لانه وجد عملا،فقد رايت بعيني شدة الازمة هناك،وان اغلب اغلب الجالية بدون عمل،وتتمنى ايجاده بفارغ الصبر،،الحمد لله الحمد لله ربي كرييم ورحيم
كانت ازمة شدييييدة مررنا بها ،نتمنى الفرج بحول الله حتى ننسى ما عشناه في الاشهر الخيرة..

بارك الله فيكم جميعا فقد ساندتموني فعلا،وقد كنت حزيييينة من تصرفات اهل زوجي،لكن الآن تحسن مزاجي قليلا،الحمد لله

مواقع النشر