زوجي قال لي كلمة مهينة ولا يكلمني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-09-2009, 02:59 AM
فالي طيب
عضو دائم
فالي طيب غير متصل  
زوجي قال لي كلمة مهينة ولا يكلمني

السلام عليكم انا بالنسبة لي اضن ان زوجي فيه من صفات الشمالي من ناحية قسوته في فهم مشاعري انا صحيح احبه لكن من فتره من 3 سنوات صارت بينا مشكله كبيره شوي قست قلبي عليه بالرغم من اني احس بسعادتي بوجوده لكن قسوته علي خلتني اقسي قلبي عليه لاني عرفت اني اذا حبيته اكثر من نفسي ورضيت لنفسي ضيقة الصدر راح اموت من الغبن بعد المشكله صرت ابرد مايكون عند الزعل لما هو يكون غلطان صار مايهمني اني ارضيه عادي اتركه بصمت واهو كمان مرت ايام كان يزعل ويخليني وكنت اعاني وابكي واحاول ارضيه لكن الحين هيهات هيهات ان احاول ارضيه لان كانت محاولاتي تبين ضعفي له بالنسبه لي الان اتركه بصمته ما احاكيه ولا يحاكيني بعدها اروح اقول له بالفم المليان انا مايهمني ترد علي او لا انا بس بقولك ان انت غلطان وانك جرحتني انا مابيك تراضيني ابيك تعرف خطأك واروح واخليه.
انا شخصيتي قويه مع الاخرين وعمره محد يتجرا يغلط علي لكن مع زوجي اخاف من سلاطة لسانه ما احب اسمع كلام يهيني اكره ها الشي لابعد الحدود انا غايه في الرومانسيه لكن سلاطة لسانه معي حرمتني الاستمتاع ببعض الرومنسيه انا ما اظلمه من ناحية ان مراعيني ومساعدني ومايقصر عني لكن انا افتقد للرومانسيه للكلام الجميل وللاحترام.اللي ممكن مع الايام افقد حبه بداخلي .
انا عارفه ان كلامي مكركب بس لاني متضايقه شوي منه لانه بالامس صارت مشكله وقال لي كلمه مهينه بحقي (ح ي و ا........) انت اعرفوها بالرغم من اني بس قلت له بكل هدوء انت غلطان لانك ماقلت لي مسبقا ما اقول؟؟ قالي الكلمه اللي قلت لكم اياها قبل بس هذا اللي صار رحت خلصت واجباتي واهو كمان راح خلص واجبه لحال ونمت بعدها بوقت جاء ونام بس.
انا الى الان ما احاكيه ولا يحاكيني رحنا للمعهد ورجعنا بصمت حتى في المعهد لما نكون في الفصول مانحاكي بعض .
كل اللي ابيه اني افضفض لكم وتبينون لي وجهة نضري صح ولا خطاء من ناحية معالجتي لمشاكلي

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 29-09-2009 الساعة 11:50 PM السبب: توضيح العنوان
قديم 29-09-2009, 03:01 AM
فالي طيب
عضو دائم
فالي طيب غير متصل  
اتمنى القى منكم ردود تضيف لي الكثير
قديم 29-09-2009, 03:06 AM
موووناليزا
عضو دائم
 الصورة الرمزية موووناليزا
موووناليزا غير متصل  
.
.

اختي عفوا مشكلتك مش واضحه بالضبط ..

يعني ايش العيوب اللي مزعلتك من زوجك بالضبط ؟؟
قديم 29-09-2009, 03:20 AM
المختا ر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية المختا ر
المختا ر غير متصل  
مشكلتك على سلاطة لسانه صح

غاليتي

ترى اذا تكلم عليك بهذا الكلام ماراح تنقلب الدنيا بالعكس الدنيا ماتتغير

بس احنا يا الحريم طبيعتنا ما نستحمل الكلام اللي يسم بدنا

انا انصحك انك ما تكونين عنده اذا بدى يتلفض يعني اطلعي عن المكان اللي هو موجود فيه او حاولي انك تهدين الوضع من حركات او الفاظ اذا كنتي تقدرين تستحملين ...

بعدين ممكن في بعض الاحيان يكون الرجل يمر بضغوط نفسيه ولايلقى الا زوجته يحط الحره فيها ..

اقول لك اذا رحتي وقلتي انا ماراح اهتم برضاك او لا تراه بيصدق لأن طبيعتهم يصدقون الكلام اللي يقال لهم

انصحك انك تلتزمين بالصمت والهدوووووووء وصدقيني هو راح يلاحظ التغيير اللي يحصل لك يحس ان هدووئك قوه ويصير هو اللي يتكلم معاك بدال ما انتي تتكلمين معاه ولاتعاندينه تراه راح يعانده اكثر واكثر يبغاله مسايسه وراح يطلع معاك تمام

وسيطري على عصبيتك مثلا اذا حسيتي انك بتعصبين عدي حتى 100 او ابتعدي عن المكان .....

غاليتي انتي تستخدمين حبوب منع حمل ؟؟؟ تراها هي اللي تجيب العصبيه والنرفزه والاكتئاب وعدم تحمل الزوج
قديم 29-09-2009, 03:38 AM
فالي طيب
عضو دائم
فالي طيب غير متصل  
هلا فيكم خواتي برجع اقولكم المشكله بكل وضوح
امس انا كنت اكلم قريب لي ...كنا نتكلم وقلتكنت في السوق مع بنتي لوحدنا سالني هو ليش كنتوا لوحدكم انا رديت بكل صراحه ان زوجي حطنا وراح لصاحبك لانه يدور له على سياره هو كان يناضرني فجاء طير عيونه في وقال ليش تقولين انا قايل لصاحبه لا يعلمه .؟؟؟
اهو لما يتكلم معاي مابين لي انه مايبي احد يدري لاني متعوده انه يقول لقريبي كل شي خصوصا ان احنا كلنا مغتربين .. زعل.... ورمى كم كلمه من ضمنها اللي قلتها قبل انا كل اللي قلته انت غلطان ماقلت لي انك ماتبيه يدري ماتوقعت ابدا بصراحه ... والله كلمته بكل هدؤ وربي شاهد علي خلاص راح طلع من المكان اللي انا فيه انا انقهرت وحز في خاطري احنا مو بزارين عشان يتلفظ بالكلام هذا علي .
انا ماحاكيته من امس الى الان واهو نفس الشي هل انا على صح ولا خطاء بس

انا ما استخدم حبوب منع الحمل ولا حاجه
قديم 29-09-2009, 03:53 AM
أملي كبير
عضو جديد
أملي كبير غير متصل  
عزيزتي ياما وياما سمعنا من الكلام اللي يسم البدن ..
أنا زوجي يوم يعصب مايدري من قدامه وهات كلام زي اللي قلتي وأكثر بالبدايه كنت أتنرفز واتضايق وأعصب وماأحاكيه..
بالاول يهتم وبعدين صار يطنش ..

لكن بديت بطريقه جديده والحمدلله صار من نفسه يجي يعتذر لي ..
أول مايتلفظ شي زي كذا أسكت بكل هدوء أقوله جزاك الله خير يعني هذا قدري عندك ؟؟؟؟

وربي مايمديني أسكت إلا هو معتذر .. الحياة تبي صبر وخاصة أنتم بغربه يعني أكيد تعانون من ضغوط الغربه أو الدراسه أو أي ضغط ..

الله يوفقك ..
قديم 29-09-2009, 11:38 PM
فالي طيب
عضو دائم
فالي طيب غير متصل  
السلام عليكم خواتي ورحمة الله
شاكره لكم تعاونكم معي ومشاركتي بمشكلتي الحاليه
انا بصراحه لازلت ما اتكلم معه , بس لايكون في بالكم اني ما همني لا انا متضايقه من استهتاره بخطأه تجاهي واصراره على الخطاء بعدم اعتذاره او على الاقل تقديم مبرر لي الان يومين ونص مانتكلم بس انا ابي اوقفه عند حده لانه لازم في هالمواقف الواحد يقوي من قلبه شوي .
انا هذا رايي واتمنى تعطوني حل غير الاعتذار لاني ماراح اعتذر على شي انا غلطت فيه.
لاني ماحب الزعل يطول ابي اقوله كلام يجمد على الشارب بكل هدوء اتمنى تزودوني بحلول.
قديم 29-09-2009, 11:40 PM
فالي طيب
عضو دائم
فالي طيب غير متصل  
عفوا اقصد ماراح اعتذر على شيء ماغلطت فيه
قديم 30-09-2009, 02:56 AM
فالي طيب
عضو دائم
فالي طيب غير متصل  
ولا يهونون الاعضاء اللي ردو علي لهم مني جزيل الشكر
لكن
149 زياره واربع او ثلاث ردود فقط ؟؟؟
انا فعلا بحاجه لاراء الاعضاء التي قد تكون طوق النجاة بالنسبة لي.
قديم 30-09-2009, 03:28 AM
المختا ر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية المختا ر
المختا ر غير متصل  
طنشي الوضع وسوي نفسك انك مو مهتمه

واكشخي وخاصة الاشياءاللي يحبها وعطيه حقوقه يعني لاتتغيرين عليه والتزمي الصمت وانشغلي بأشياء اذا كان موجود

واذا قدرتي تتفنني في الاكل يكون احسن

هو من نفسه راح يبدى في السؤال طبعا تناقشي معه بهدوء وقولي انت ما نبهتني اني ما اعلم ليش ماقلت لي؟؟لو انك قايل لي من قبل كان ماعلمت وانا اعرفك انت وياه مع بعض ؟؟

اتوقع ان زوجك علشان بيشتري له سياره نفسيته زفت لأن طبيعة الشمالي يتأثر باللي يشغل باله بشكل كبير ولا يتكلم ...

ولاتنسين تسييح الشعر لأن طبيعتهم يحبون الشعر المسيح

التعديل الأخير تم بواسطة المختا ر ; 30-09-2009 الساعة 03:31 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر