logo

الملاحظات

عيادة استفسارات الامراض النسائية و تاخر الانجاب عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

إضافة رد
قديم 18-01-2010, 06:49 PM
  #1
basmat-hayati
موقوف
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 306
basmat-hayati غير متصل  
rolleyes سؤال عن تحميلات polygynax

السلام عليكم

سؤالي بخصوص تحميلات المهبلية polygynax
رحت لدكتورة لاني تأخرت في الحمل لمدة 8 أشهر قالت لي اني أعاني من انتفاخ المبيضين و قالت انه لدي التهابات مهبلية
وصفت لي soclav بودرة و azatrix / مضاد حيوي و polygynax تحميلات مهبلية
أخدت المضادات الحيوية و أكملتها و بدأت في التحميلات
لاحضت في افرازاتي المهبلية و جود شعيرات دموية رقيقة كما احس ببعض الالام بالمبيضين

هل وجود هده الشعريات الدموية عادي أم يجب أن أتوقف عن أخد التحميلات
و هل أخد هده التحميلات بعد الجماع في أيام الاباضة يمنع الحمل

و جازاك الله بألف خير
رد مع اقتباس
قديم 19-01-2010, 07:41 PM
  #2
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 1,619
الإستشارية الطبية غير متصل  
عليكم السلام

لا توقفي التحاميل و استمري عليها
والمفروض لا يتم الجماع الا باستخدام الواقي طوال فترة العلاج و بعدة باسبوع الى ان تراجعي الطبيبة و تتاكدي من شفاء الالتهابات

ما يعني انه لا تفكري في الحمل الان و لا في فترة التبويض

ومعفاية ان شاء الله
رد مع اقتباس
قديم 21-01-2010, 12:16 PM
  #3
basmat-hayati
موقوف
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 306
basmat-hayati غير متصل  
جزاك الله الف خير الله يجعل في ميزان المقبول عند الله
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:18 AM.


images