زوجي وشكوكه وحياتي معه (مستجدات بالرد 50) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-02-2010, 12:39 AM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  
زوجي وشكوكه وحياتي معه (مستجدات بالرد 50)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سوف اسرد قصتي بإختصار واتمنى اجابات شافيه ومجربه

تزوجت زوجي قبل سنه ونصف من الآن ولدي طفل ولله الحمد

اكتشفت بعد زواجي انني بدون بيت وهذي ليس مشكلتي لان بعد معاناة والحمدالله بيتي جاهز لكن باقي الاثاث

مشكلتي بشكوك زوجي مريض بالشك اكتشفت هذا بعد سفري معه لمقر عمله يغلق الباب 24 ساعه بالمفتاح وغير دخلاته المفاجاه وتخيفني ويقول اكيد عندك شي والإ ليه تخافي ((طبيعي المنطقه ماعرفها وتبعد عن اهلي 1000كم وفجاة داخل والله لو اني أسد))

ذهبت معه الى بيت اهله وسكنت معهم اخذ يشك في كل بيت ازوره من بيت اعمامي او خوالي حتى جلست جلسه هادئه مصارحه صدمني قال انتي لديك علاقه بفلان وفلان وانا قوي وليس ضعيف حتى اسكت ذهبت الى اهلي وقال انها كاذبه ولم اقل لها شي وحلف وتعهد بعدم الغلط علي ورجعت))

قبل عيد الاضحى قال انتي لك علاقة بزوج اختك وناقشته وضربني ضرب مبرح وبعدها اخذ جوالي عشان مااخبر اهلي وبعدين جلس يبكي ووعدته مااتكلم

وبعدها تناقشت معه وابيه يقولي ليش يقولي هالكلام اطلق علي كلام اخص من الاول صدمت وسكت

الان في هذه الحظه عند اهلي منذ اسبوعان واتفقنا بعد مايعفش بيتنا يأأخذنا لكن اتصل وعلم بوجود اختي تلخبط واخذ يتلعثم بكلام بذئي وقال بعد سااعه سوف اخذك علمآ انه يبعد عن منطقتي اريع ساعات

سامحوني كلامي مبعثر لكن انا متوتره ومقهوره وقلبي مجرووح ماذا افعل هل اسكت واذا اتي اذهب معه ام ماذا

علما استنفذت جميع الحلول اعمامي وخوالي رفعو ايديهم وقالو هذا مريض والله يصبرك واخي ليس لديه حل الإ الطلاق

الله يجزاكم خير وانتظر ردودكم

تحيتي

(

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 04-05-2010 الساعة 03:05 AM السبب: اضافه المستجدات ،،،،
قديم 09-02-2010, 01:00 AM
mr 3nad
عضو دائم
mr 3nad غير متصل  
يمكن كان له علاقة مع وحدة وخانته ،،

انا انصحك كملي معاه حياتك ولاتورينه انك ضعيف قولي له انا هالمرة بارجع معاك علشان الطفل اللي بينا ابيه يربى بين امه وابوه انت ااذا تشك فيني جنك شاك في نفسك انا ماقدر اخونك لانك ستري وغاي ,,

الله يهديه ويسخره لك
قديم 09-02-2010, 01:02 AM
مش مجرد كلام
عضو متألق
مش مجرد كلام غير متصل  
فعلا اختي زوجك مريض ولازم يتعاااالج

وانتي اصبري وروحي معااه وحاولي تحسسينه انك تحبينه ولاتفكرين في احد ثاني

ونصيحه لك لاتفكري تحملين مره ثانييه لان اللي زي كذا ماتضمنين حياتك معااه

الله يهدي بالك وييسر امورك اصبري اختي الله الله باصبر فهو مفتاااح للفرج
قديم 09-02-2010, 03:04 AM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  
الله يسعدكم اخواتي ويجزاكم خير على ردودكم

انا بصراحه مو مصبرني غير ابني وكل ماازعل اشووفه بين عيوني الله يخليه لي ودائم يوعدني ويخلف انه ماايعيد هالكلام لكن الي مجنني اكثر وراح يمرضني انا انه مايعترف دائم يقول الكلام ويكذبني ويحلف بالله مااقاله دائم افكر ف بالي شلون بيقابل ربي العالمين الي عالم مافي الصدور

دمتم بحفظ الله ورعايته

(
قديم 09-02-2010, 02:54 PM
خط الامام
عضو دائم
خط الامام غير متصل  
أختي أعانك الله على بلائك الذي سيدمر حياتك اذا لم يتعالج عند دكتور نفسي واقترح عليك المصارحة معه أن يذهب الى طبيب نفسي لأنك لن تستطيعي الصبر عليه كثيرا فان صبرتي اليوم فغدا لن تستطيعي فكثير الشك بشكل عام ينفر من الناس من حوله فكيف بمن يشك في عرضه وفي شرف زوجته ولا تستغربي أن يأتي اليوم الذي يشك في نسبة الولد له!!!. أعتقد أن شكه ليس بالشيء الذي يسكت عنه فلقد أشتد المرض به حتى وصل الى ضربك على أساس الظنون السيئة وهذه بادرة خطيرة عليك ياأختي أخذ الحيطة والحذر في التعامل مع هذا الزوج فمن تمتد يده على زوجته لظنون شيطانية لا تستغربي منه ارتكاب جريمة بدعوى أن لك علاقات محرمة وووو بسبب الشك المسيطر على حياته.
لك بعض الاسئلة:
1- هل من الممكن وصف علاقته بربه قبل الزواج وبعده؟
2-هل مر في فترة المراهقة بعلاقات محرمة مع نساء؟
3-هل يعلم أحد من أخوته أبويه بشكه وبما يصنع معك؟
قديم 09-02-2010, 07:05 PM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  
خط الامام

حاولت معه حتى قلت اذهب معك لكن رفض واصلن رفض حتى فكرة انه مريض..لم يضربني فقط بل تحول وحش حاول خنقي ثلاث مرات ولم اصدق رحمة الله بي حتى بحث عن مسدسه لكن لم يجده ونسي انه مع والده ولان الغرفه مغلقه حاولت الافلات وهو استغل عدم وجود اهله ف البيت

لك بعض الاسئلة:
1- هل من الممكن وصف علاقته بربه قبل الزواج وبعده؟

سألنا قالو يصلي لكن بعد زواجه لايصلي الابعد الحاح مني وعند وجودنا عند اهله اذا ابيه موجود يصلي واذا ابيه غير موجود لايصلي حتى الجمعه ووالدته دائم تستر عليه وتحجج انه مريض ومع انه وقتها يكون بخير

2-هل مر في فترة المراهقة بعلاقات محرمة مع نساء؟

نعم قال لي مره وحلف انها مره ولم تتكرر وقال لي بعد زواجنا قهرني حتى اخبرني بالفتاة

3-هل يعلم أحد من أخوته أبويه بشكه وبما يصنعه

نعم جميعهم يشاهدون مايفعل وكيف يغلق الابواب وكيف ياتي بمنتصف الليل من سهرته ليتأكد انني نائمه بحكم سكني بغرفه عند اهله
ويفعل تصرفات مع اخته الغير متزوجه لكن خووفه من ابيه جعل جل مرضه علي حتى احيان يااخذ جهاز جوالي معه بالايام واحيان يتصل على بعض زميلاتي ليتاكد انهم بنات احرجني مع بعضهن ولكن هذا لايهمني بقدر فضاعه سهولة كلامه عن شرفي

(
قديم 09-02-2010, 07:31 PM
إقهر ظروفك
عضو نشيط
إقهر ظروفك غير متصل  
هذ مقتطفات من أخلاق زوجك

-ضربني ضرب مبرح
-لم يضربني فقط بل تحول وحش حاول خنقي ثلاث مرات
-اذا ابيه غير موجود لايصلي حتى الجمعه
-فضاعه سهولة كلامه عن شرفي

يا أختي الكريمة
هذا إنسان تعدى مرحلة المرض المرض إلى مرحلة أخطر ......صدقيني هذا ممكن يطلق عليك النار في أي لحظة
والله وبالله وتالله هذا ما حصل مع زميل لي...إنسان هادي ذكي لاكن من تزوج وهو شكاك والله العظيم ذبح زوجتة من الشك ذبح النعاج بالسكين مع العلم ان زوجتة معروفة بالصلاح وحفظ القرآن.......وتم سجنة ومن ثم إعدامة

والله ما أخوفك ولاكن أقول لك زوجك تعدى مرحلة المرض فكوني على حذر

لاحول ولا قوة إلا بالله
أنا أعتذر عن كلامي لاكن تذكرت موضوع زميلنا وشكة في زوجتة لمّا قرأت موضوعك.....كان الله في عونك
قديم 09-02-2010, 07:37 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
نصيحتي .. لا تعودي معه ابدا ابدا ابدا .. وضعك خطير .. قد يقتلك ..

زوجك مريض بالشك بكل تأكيد و يحتاج الي علاج ..

وهذا النوع من المرض يحتاج ان يتعالج طووووول عمره .. و العلاج يجعل الشخص اغلب الوقت دايخ

و مرهق يعني قد يتضايق من العلاج و يتركه و ينتكس ..

لا تعودي معه خوفا على حياتك ما لم يتعالج ...
قديم 09-02-2010, 07:39 PM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  
انا صرت لا أخاف كنت قبل زواجي لااتحمل احد يرفع صوته الان اصبحت متبلده ف الاحساس

اخي اقهر ظرووفك صرت لااخاف حتى انه هددني بالقتل كرات المرات احيان يدخل فجاة انتظر قتلي بيده حتى انه دخل ذات مره وانا نائمه طردني للشارع وبعده بحث عني واخذ يبكي وتعهد بعدم تكرار فعلته ورجعت

المشكله ابي يرفض الطلاق وحتى لما علم بضربي له حلف انني لاارجع له لكن تردد وقال براحتك والمراة لازم تصبر << لان ابي يفكر فالناس ولا يريد الطلاق لان يندر الطلاق وليس موجود عندنا

جزاك الله خير اخي وسوف اتركه يقرأ الردود هنا لعله يحن علي

دمتم بحفظ الله ورعايته

(
قديم 09-02-2010, 08:05 PM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  
أميرات

عزيزتي اصبحت شخصيتي مهزوزه بعدما كنت قويه ولاأعلم ماذا افعل اخي يقول سوف يتناقش معه اليوم مع انه هاتفني البارح وقال سوف اتي واخذك ولو تناقشو معي اخوانك سوف اقتلهم واقفل الخط مع انه لايفعل لانه جبان

هو مريض لكن لايعترف ودائم احاول فيه لزيارة طبيب لكن يقول انا ليس مريض ولانني قوي ولااسكت عن الحق تقولين انني مريض تخيلي

اخواني قالو فتشي في ملابسه ربما تجدين شي في ملابسه من مواد مخدره لكن انا لااتوقع انه كذلك لان حتى التدخين لايدخن (( امه طيبه ودائم تحاول وتقول اصبري وتقف حاجزآ بيننا عند ضربه لي اخذت تسلم على راسي ويدي وتبكي حتى لااخبر اهلي ))لكن انا لايهمني ضربه لي بقدر كلامه عن شرفي

انا متردده وحتى افكاري مشتته بسبب ابني لانه نقطة ضعفي ودائم يهددني به حتى ذات مره قال انه سوف يقتله حتى ترتاحي

وبعدها بإيام عندما قلته له ((انت صادق بتقتل ابنك)) اخذ يضحك ويقول انا امزح

لا أعلم حتى انا اصبحت مريضه

جزاك الله خير اخيتي ودمتمي في حفظ الرحمن ورعايته وأسال الله ان لايريك مكرووه

(
موضوع مغلق

مواقع النشر