وماذا بعد الدوفاستون ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 22-02-2010, 03:01 AM
صباح الليل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية صباح الليل
صباح الليل غير متصل  
Question وماذا بعد الدوفاستون ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا حلوات ان شاء الله بخير

انا تابعت عن طبيبة نسائيه منشان تأخر الحمل الحمد لله عندي ولد لكن تعرفون ابن آدم طماع
في اليوم 12 من الدوره كان عندي موعد مع طبيبتي حتى تتابع التبويض ومن الذكاء الزايد عند اختكم ما بحثت كفي النت كيف تكون متابعة التبويض
الله لا يوريكم ما كنت اتوقع ان الكشف داخلي
وبعد ما كشفت الطبيبه طمنتني ان حجم البيويضه كان طبيعي وقالت انه 15 في 18 وانه بيزيد حجمها واعطتني موعد في اليوم 14 من دورتي وكمان كشفت علي واتوقع انها قالت ان حجم البويضه 18 في 21 وطلبت مني يكون الاتصال في هذا اليوم واليوم اللي بعده يعني في اليوم 14 و15 من نزول الدوره
وكان هذا يوم الاربعاء واعطتني موعد يوم السبت حتى تتطمن ان البويضه نزلت واعطتني حبوب الدوفاستون وقالت لي اتناوله من اليوم 16 من الدوره الشهريه مرتين في اليوم لمدة عشرة ايام
ويوم السبت رحت للمستشفى اللي هو يوافق اليوم 17 من دورتي وقالت الدكتوره ان البويضه نزلت واوصتني استمر على الدوفاستون
اليوم الحمد لله آخر يوم لي من تناول الدوفاستون يعني مرت علي 10 ايام وقالت لي الطبيبه ان الدوره بتنزل بعد يومين او ثلاث ايام واذا ما نزلت اراجعها بعد اسبوع حتى اسوي تحليل حمل

لكن اللي انا مستغربته ما احس بأي علامه سواء كانت للحمل او الدوره الشهريه يعني مدري وش السالفه

والعجيب في الامر انه كل شهر لازم تطلع لي حبوب في وجهي علامة من علامات الدوره لكن هذا الشهر ما طلع في وجهي حبوب هل هذي الحبوب تصفي البشره لاني لاحظت ان وجهي صفى عليها

طبعاً الشهر الماضي نزلت معي الدوره في تاريخ 13/2/1431 هـ يوافق 28/1/2010 م

اللي ابي اعرفه وش المتوقع حدوثه بعد الدوفاستون

هل تظهر مع استخدامه اي علامه من علامات الحمل او الدوره لانه ما ظهري لي ولا علامه من علاماتهم
الله لا يجيب الدوره ويكتب لي الحمل انا وكل محرومه
آمين يا رب العالمين ويرزق كل بنت بالزوج الصالح اللهم آمين

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 22-02-2010 الساعة 05:53 PM
قديم 22-02-2010, 04:54 AM
sakura chan
عضو دائم
sakura chan غير متصل  
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اقتباس:
هههههههههههه نفس الحاله مرت علي بس الحمد لله ماهربت من الغرفه هههه
عيوني ماتلاقت بعيون الدكتوره ذاكـ اليوم من الفشله هههههه

اقتباس:
يوافق 28/1/2010 م
انا 29 هههههه
ياحليلينا لقيت وحده مثلي

انا لي 7 شهور متزوجه وماحملت ورحت وسوت لي مثلكـ متابعة بس بدون حبوب مدري ليش ؟!؟
هن وش فايدتهن يعني!! ماتدرين

المهم وصلت عندي البويضة اخر مره 20
واخر مره راجعتها قالت لاتجين الا اذا ماصار فيه حمل وتبين تكملين اعطيك ابرة تفجيريةلاني رفضتها بالبداية
بس ماراح ارجع شكلي بروح مستشفى حكومي اسوي تحاليل للهرمونات لو لاسمح الله قدر وجت الدوره ههههههه

>>طلعت حبة جديده الظاهر الدوره بتجي هههههه
قرب موعدها وعلى كلام اختنا كرستال انها بتجيني ((لو جتني ههه) بـ6 من الشهر الجاي >>ميلادي

الله يرزقكـ ان شاء الله الذرية الصالحة ...
وان شاء الله تلقين من تجاوب عليكـ >>انا بس فضفضه ردي ههههه
قديم 22-02-2010, 12:19 PM
ام لطفلة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام لطفلة
ام لطفلة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباح الليل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا حلوات ان شاء الله بخير

انا تابعت عن طبيبة نسائيه منشان تأخر الحمل الحمد لله عندي ولد لكن تعرفون ابن آدم طماع
في اليوم 12 من الدوره كان عندي موعد مع طبيبتي حتى تتابع التبويض ومن الذكاء الزايد عند اختكم ما بحثت كفي النت كيف تكون متابعة التبويض
وبعد ما كشفت الطبيبه طمنتني ان حجم البيويضه كان طبيعي وقالت انه 15 في 18 وانه بيزيد حجمها واعطتني موعد في اليوم 14 من دورتي وكمان كشفت علي واتوقع انها قالت ان حجم البويضه 18 في 21 وطلبت مني يكون الاتصال في هذا اليوم واليوم اللي بعده يعني في اليوم 14 و15 من نزول الدوره
وكان هذا يوم الاربعاء واعطتني موعد يوم السبت حتى تتطمن ان البويضه نزلت واعطتني حبوب الدوفاستون وقالت لي اتناوله من اليوم 16 من الدوره الشهريه مرتين في اليوم لمدة عشرة ايام
ويوم السبت رحت للمستشفى اللي هو يوافق اليوم 17 من دورتي وقالت الدكتوره ان البويضه نزلت واوصتني استمر على الدوفاستون
اليوم الحمد لله آخر يوم لي من تناول الدوفاستون يعني مرت علي 10 ايام وقالت لي الطبيبه ان الدوره بتنزل بعد يومين او ثلاث ايام واذا ما نزلت اراجعها بعد اسبوع حتى اسوي تحليل حمل

لكن اللي انا مستغربته ما احس بأي علامه سواء كانت للحمل او الدوره الشهريه يعني مدري وش السالفه

والعجيب في الامر انه كل شهر لازم تطلع لي حبوب في وجهي علامة من علامات الدوره لكن هذا الشهر ما طلع في وجهي حبوب هل هذي الحبوب تصفي البشره لاني لاحظت ان وجهي صفى عليها

طبعاً الشهر الماضي نزلت معي الدوره في تاريخ 13/2/1431 هـ يوافق 28/1/2010 م

اللي ابي اعرفه وش المتوقع حدوثه بعد الدوفاستون

هل تظهر مع استخدامه اي علامه من علامات الحمل او الدوره لانه ما ظهري لي ولا علامه من علاماتهم
الله لا يجيب الدوره ويكتب لي الحمل انا وكل محرومه
آمين يا رب العالمين ويرزق كل بنت بالزوج الصالح اللهم آمين

ان شاء الله يكون حمل ادعي الله كثير وصلي واستغفري ويارب يكون حمل هل دورتك منتظمة اذا كانت منتظمة فلا تخافي يالغالية
قديم 22-02-2010, 05:50 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
مرحبا اختي

الدوفاستون فايدته انه اذا كان حصل حمل رح يثبتلك هو واذا مافي حمل رح ينزلك الدوره ..

(غالبا) الدوره تنزل بعد 4 ايام من اخر حبه للدوفاستون( الحبه العاشره) فانتي اذا مر 7 ايام وما نزلت اعملي تحليل حمل وانا حاسه ان شاء الله انك رح تبشرينا هذي المره..

اختصرلك اياها بتاريخ 1-3 -2010 اذا ما جت الدوره اعملي التحليل..

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 22-02-2010, 06:58 PM
ام لطفلة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام لطفلة
ام لطفلة غير متصل  
[gdwl]حبيبتي صباح كنت بتشربي حبتين في اليوم ولا حبة اذا حبة في اليوم يمكن تاخير في الدورة اما اذا حبتين فاكيد ان شاء الله حمل ما تنسي تبشرينا[/gdwl]
قديم 22-02-2010, 07:09 PM
صباح الليل
عضو نشيط جدا
صباح الليل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakura chan مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هههههههههههه نفس الحاله مرت علي بس الحمد لله ماهربت من الغرفه هههه
عيوني ماتلاقت بعيون الدكتوره ذاكـ اليوم من الفشله هههههه

انا 29 هههههه
ياحليلينا لقيت وحده مثلي

انا لي 7 شهور متزوجه وماحملت ورحت وسوت لي مثلكـ متابعة بس بدون حبوب مدري ليش ؟!؟
هن وش فايدتهن يعني!! ماتدرين

المهم وصلت عندي البويضة اخر مره 20
واخر مره راجعتها قالت لاتجين الا اذا ماصار فيه حمل وتبين تكملين اعطيك ابرة تفجيريةلاني رفضتها بالبداية
بس ماراح ارجع شكلي بروح مستشفى حكومي اسوي تحاليل للهرمونات لو لاسمح الله قدر وجت الدوره ههههههه

>>طلعت حبة جديده الظاهر الدوره بتجي هههههه
قرب موعدها وعلى كلام اختنا كرستال انها بتجيني ((لو جتني ههه) بـ6 من الشهر الجاي >>ميلادي

الله يرزقكـ ان شاء الله الذرية الصالحة ...
وان شاء الله تلقين من تجاوب عليكـ >>انا بس فضفضه ردي ههههه

الله يكتب لي ولك ولكل محرومه الحمل يارب
قديم 22-02-2010, 07:10 PM
صباح الليل
عضو نشيط جدا
صباح الليل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لطفلة مشاهدة المشاركة
ان شاء الله يكون حمل ادعي الله كثير وصلي واستغفري ويارب يكون حمل هل دورتك منتظمة اذا كانت منتظمة فلا تخافي يالغالية [/color]

دورتي الحمد لله منتظمه وهذا اول يوم لي من بعد الدفاستون ان شاء الله ربي يكتب لي الحمل هذا الشهر ويرزق كل محرومه
اللهم آمين
قديم 22-02-2010, 07:12 PM
صباح الليل
عضو نشيط جدا
صباح الليل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crestalla مشاهدة المشاركة
مرحبا اختي

الدوفاستون فايدته انه اذا كان حصل حمل رح يثبتلك هو واذا مافي حمل رح ينزلك الدوره ..

(غالبا) الدوره تنزل بعد 4 ايام من اخر حبه للدوفاستون( الحبه العاشره) فانتي اذا مر 7 ايام وما نزلت اعملي تحليل حمل وانا حاسه ان شاء الله انك رح تبشرينا هذي المره..

اختصرلك اياها بتاريخ 1-3 -2010 اذا ما جت الدوره اعملي التحليل..

يا رب يا كريم يسمع منك واكون حامل

والدكتوره طلبت مني اراجعها بعد اسبوع اذا ما نزلت الدوره حتى اسوي تحليل حمل بس فيه من نصحني اجلس اسبوعين وبعدها اسوي تحليل
وانا ما فيني صبر انتظر 7 ايام فما بالك 14 يوم
قديم 22-02-2010, 07:14 PM
صباح الليل
عضو نشيط جدا
صباح الليل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لطفلة مشاهدة المشاركة
[gdwl]حبيبتي صباح كنت بتشربي حبتين في اليوم ولا حبة اذا حبة في اليوم يمكن تاخير في الدورة اما اذا حبتين فاكيد ان شاء الله حمل ما تنسي تبشرينا[/gdwl]

كنت آخذ حبتين في اليوم بس توني تاركتها امس
اليوم اول يوم من بعد الحبوب
عسى ربي يكتب لي الحمل ولكل محرومه اللهم آمين
قديم 22-02-2010, 07:29 PM
ام لطفلة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام لطفلة
ام لطفلة غير متصل  
[gdwl]امين يارب ما تخيب ظنها ياكريم يا مجيب الدعوات[/gdwl]
موضوع مغلق

مواقع النشر