هل يضر بالجنين - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 18-03-2010, 10:47 PM
قرنفلة
عضو جديد
قرنفلة غير متصل  
هل يضر بالجنين

السلام عليكم أعزائي الاعضاء
لدي [rainbow]مشكله كبيرة [/rainbow]في داخلي وتسائلات كثيرة تدور بخاطري وخوف شديد من التلوث الذي حولي بما انني لتو حامل وبداخل أحشائي طفل بريئ ينمو واريد أن يخرج لهذا العالم وهو في صحه جيدة وهذا كل املي ولكني للتو حصلت على وظيفة جيده ولكنها متعبه جدا وليس التعب المشكله ولكن التلوث شديد في عملي فأن التدخين كثير جدا في الشركه والغبار كثير جدا ودخان السيارات بما انها منطقه حيويه والاكبر هما ان روائح مجاري تتناثر من الشركة المجاورة لشركتنا بطريقه مستمرة واخيرا انى عندما أقود سيارتي كثيرا ما تحصل اهتزازات وارتجاجات لان الشوارع غير جيده!! ولهذا انا متردده كثيرا هل هذه الاشياء تأثر على صحة الجنين؟؟ أنا اعلم اني مبالغه بهذه الوساوس ولكن أجيبوني وطمنوني .
عمر جنيني حاليا أسبوعان.

قديم 18-03-2010, 11:02 PM
ام لؤي34
عضو نشيط جدا
ام لؤي34 غير متصل  
مبارك عليك الحمل والله يقومك بالسلامة انا الي اعرفه انه مضر جدا جدا حبيبتي والروائح هذه تعمل على تشوه الجنين لاسمح الله وكتر الاهتزازات تخلي الحمل معرض للتسقيط لاقدر الله او تخليك تنوفي ويهدد الحمل فارجو ان ترفضي وعوضك ربي بغيرها حبيبتي
قديم 18-03-2010, 11:21 PM
قرنفلة
عضو جديد
قرنفلة غير متصل  
مشكورة أختي أم لؤي ماتقصرين طمنتيني على الأقل عشان أحس أن تفكيري صح ومب توهم .
بس متردده اترك الوظيفه ؟؟
صار لي شهرين من حصلت عليها والشهر الثالث صار حمل,مادري شاسوي بس أغلب الضن بكمل الشهر الثالث وبترك لان طفلي أهم وربي وكيلي
الف شكر أختي
موضوع مغلق

مواقع النشر