كاشخه وطايحه///تخيلتوا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المنقولة قسم تنقل فيه المواضيع المكررة والمخالفة لقوانين المنتدى ويتم تنبيه الاعضاء على ذلك من خلال الموضوع ذاته

قديم 22-03-2010, 02:08 AM
ام رررسيل
عضو جديد
ام رررسيل غير متصل  
كاشخه وطايحه///تخيلتوا

السلا م عليكم ودي اشرككم وتشركوني موضوعي وهو موقف طريف لاتنسينه في حياتك طبعا ان موقفي اتمنى يكون طريف/////////// قبل كم سنه ايام ماكنت ادرس في الجامعه في ترم من الاترام كنت حامله ماده وصادف اني حاملتها عند نفس الدكتور الي رسبت عنده المهم كان الوضع بدايه الترام لبس جديد وصندل وانتو بكرامه جديد دخلت المحاضره غصب ماودي مع طالبات مستوي اقل مني ماعرف احد منهم وطول المحاضره اتآئفف وطفشانه في الساعه الثانيه للمحاضره طلب الدكتور نروح المكتبه علشان بعض المراجع وانا نزله وهزه طولي بذا الصندل الكعب مادري الاوانا بعد اربع درجات على ركبي والتوت رجلي وحاله الله ستر وجهي ماتوسد الارض تفشلت من البنات الي معي ماعرفهم سويت ان الطيحه جامده وماقمت علي طول وانا طايح وجهي البنات قاموا يسمون ويمسكون معي ويشين طيحت الطويل قمت وغبرت التنوره وحاله طبعا عاقبت الصندل ورحت قصيت شوي من الكعب لكن كل ماشفته تذكرت الطيحه وازعل عليه وماالبسه الحمد لله عدة على خير//اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك....
قديم 22-03-2010, 02:40 AM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
انا ملكة الطيحات يووووووووو مواقف كتير قدام خلق الله تفاشيل محترمه

مااعتقد احد طاح قدي
ليا عوده بكرة بي اذن الله حان وقت النوم
بس اذكر اخر موقف سريع من اسبوعين
رايحه فرح وفستان طبعا وتسريحه ونازلة مغطيه كامل وبدي اركب السيارة واطيح عند الكفر مدرى كيف ورجلى اتعورت مررره الجلده طلعت وجلست ابكي رحت الفرح منكده وماما تقولى بس المكياج لا يتخرب انا خفت العبايه تتشق ولا الفستان واسعارها كانت غاليه
بس ربنا ستر

التعديل الأخير تم بواسطة بنت مكة2008 ; 22-03-2010 الساعة 02:42 AM
قديم 22-03-2010, 03:26 AM
روحي مجروحه
عضو دائم
روحي مجروحه غير متصل  
ههههههههههههههههههههه

ضحكتوني من جد

اذكر كنت بالمتوسط والترم الاول وكاشخه وجزمه وانتو بكرامه جديده

دخلت علينا الاستاذه ويوم سفرت طلعت الاستاذه وتعرفون شقااوت المدرسه كلنا طلعنا من الفصل وجلست انطط عند الباب
ورايحه جايه

المهم والا فجأه تجي الاستاذه الي علينا وحنا طبعن ما انتبنا لها انها جات

يوم شفناهاا جايه كلنا تراكضنا عند الباب كل الطالبات يبون يدخلون عشان الاستاذه ماتشوفهم ونا من ضمنهم

المهم صار زحمه عند الباب ونا ياعومري مره ضعيفه تخيلو البنات رصوني من الجهتين لدرجه رفعوني عن الارض وجزمتي شوي وسيعه علي

تخيلو الوضع انفصخت الجزمه والبنات قامو يشوتون فيهااا ونا مشيت برجل وحده ونا اقول حق البنات وصرخ جززمتي جزمتي احاول اطلع اجيبه بس الزحمه ترجعني داخل افصل الاستاذه جايه معصبه يوم شافتني فقعت ضحك

ونا والبنات طوول الحصه ضحك بضحك مستحييييييل انساه هالموقف من جد خطيرهههههههه ضحكتوني وذكرتوني بالذي مضى

ان شاء الله الموقف بتاعي حلووو الا يفشل

ويسلموو لصاحبه الموضوع

...
قديم 22-03-2010, 05:34 PM
مُنتهـى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مُنتهـى
مُنتهـى غير متصل  
عذرا الموضوع مخالف .. يندرج تحت هذا البند

11 ـ المشاركات التي تفتقد الجدية كالمشاركات الهزلية والفكاهية ونحوها.

ينقل لمقص الرقيب

.. الإشراف ..

طـريقك الشخصي الى الحمـل (1) (2)

مواقع النشر