ساعدوني ...حامل في الشهر الخامس واحتمال افقد جنيني...ابي شي يهون علي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 27-03-2010, 10:52 AM
لمسة امل
عضو دائم
لمسة امل غير متصل  
Unhappy ساعدوني ...حامل في الشهر الخامس واحتمال افقد جنيني...ابي شي يهون علي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله ماعرف كييف ابتدي بالكلام واشرح لكم شعوري بس بحاول اختصر في الكلام
عسى الاقي عندكم شي يهون علي ويبرد فؤادي وحبيت اقول لكم اني محرومه من الحمل 4 سنوات
والحمدالله رب العالمين اكرمني بالحمل بعد طول انتظار ...والحين
انا حامل في الشهر الخامس في الاسبوع 21 اول ثلاث شهور انا ما فتحت ملف الا بعد ماخلصت
3شهور فتحت ملف ومن اول مراجعه وانا كلا صدمات من الدكاتره في البدايه قالو حقي احتمال طفلج يكون منغولي وانصدمت ورحت مكان ثاني قالولي مافي شي يدل على ان طفلج راح يكون منغولي ورتحت وبعدها قالو حقي المشيمه نازله وخفت وحاولت ماتحرك واايد والاسبوع ال15 تقريبا قالو حقي والله الجنين عنده اكياس في الكلى اليسرى اما اليمين طبيعي وعطتني امل الدكتوره انه يعيش بكليه وحدة وقلت الحمد الله دامنه بعيش وبعدها لما رحت قالت حقي والله الماي قليل جدا احتمال يموت اذا مارحت الوصل وهذه لما دخلت بدايه الخامس ورحت نفس اليوم مستشفى الوصل في دبي ونوموني وبعد ماشافوا الجنين قالو حقي ان ماي الجنين قليل والسبب ان كليه وحده في اكياس وما تشتغل والثانيه فيها تضخم
وقالو مشوة وماراح يعيش واذا عاش يمكن يموت عند الولاده أو انه يكون معاق وقالو نزليه طبعا رفضت لانه الجنين يتحرك وعنده نبض فقالو خلاص تعالي بعد 3 اسابيع نشوف اذا تغير شي ورديت بيتي وانا مصدومه بس بعده كان عندي امل اناه يزيد الماي
المهم تعبت يوم السبت وياني الم في بطني وجاسني اسهال فخفت ورحت مستشفى النور في أبوظبي وبعدين سولي فحوصات وطلع التقرير ان نسبه الماي 2 قلييييييييييييييييييل جدا والجنين عنده تضخم في الكليتين واحتمال ما يكمل ....والله بعدا اضلمت الدنيا في ويهي بس بعد الحمدالله على كل حال
والحين كتبت المعانا حقكم عسى القى الي يبرد الفواد ...
حبيت اعرف اذا وحده صارلها نفس الشي واكتمل حملها وطلع الجنين سليم

واذا وحده تعرف علاج لنقص الماي او لكليه الجنين
ولي ماتعرف تدعيلي انه الله مايحرمني من الي في بطني واشوفه سليم معافا
ربي اغفر لي و لزوجي و لوالديه والمسلمين
والمؤمنين الاحياء منهم والاموات

اللهم آمييين

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

قديم 29-03-2010, 03:11 PM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
اهلا بك

اكبر خطا يحدث هو التهاون في بدء المتابعة الطبية فور حدوث الحمل لانها من اهم الامور خاصة ان اول شهور الحمل هى اساس تكون اعضاء الجنين ويمكن اذا تم اكتشاف حالتك من البداية كان استطاع الاطباء مساعدتك ..

وانصحك ان يتم عمل تصوير دقيق بالسونار على الجنين و خاصة الكليتين للتاكد من حالة الكليتين هل هى استسقاء ام تكيس او غيرها و التاكد هل التشوهات في جزء اخر من الجسم ام لا؟ , كما يمكن مراجعة الطبيب في جدوى عمل حقن للسائل في التجويف الامينوسي كبديل عن نقص السائل الذي تعاني منه و الذي يهدد حياة الجنين , ايضا لابد من عمل فحص للصبغيات على الجنين وقت الحقن ,, و كل هذا يستلزم وجود طبيب متخصص في جراحات الاطفال و الكليتين و بعد الولادة لابد من عرض الطفل على استشاري كليتين اطفال لمتابعته .

مواقع النشر