ترقيع غشاء البكاره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 04-04-2010, 12:12 AM
المتوكلة على الله
عضو جديد
المتوكلة على الله غير متصل  
ترقيع غشاء البكاره

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احترت من اسئل ومن اكلم فتاهت بي السبل فلم القى الا باب الله مفتوح
فهداني الله الى ما راح بالي
فانا الان فتاه في 24 من عمري فقدت عذريتي وانا طفله بسبب اشياء لم افهم معناها الا لما كبرت
ولما كبرت بدءات افهم اني ناقصه لست كامله كبقيه الفتيات انا فتاه جميله وبنت ناس ومن عائله وقد رفضت الارتباط من يوم ما تاكدت اني لست عذارء وذلك في المرحله الثانويه واصررت ان ادخل جامعه وخلصت الجامعه وكل الاعين عليا وانا لا املك الا الله لي مؤنسا وكلما فكرت انتحر اقول لا لن اخسر دنياي واخرتي وان المؤمن مبتلى دائما انا ما عملت شىء غلط يا سيدتي الفاضله كنت طفله ولا افهم ما هو الحرام والحلال والصح والخطاء ولن الوم امي الغائبه عني ولا الظروف ولكن اقول هذا امتحان الله لي ولله الحمد والشكر
باختصار سمعت وانا في كفتيريا الجامعه ان هنالك عمليات لاصلاح البكاره فجن جنوني من الفرح كنت اظن ان هذا كلام فاضي ولا هو موجود الا في مصر مش في اليمن عندنا
المهم ذهبت الى عده طبيبات اكثرهن لا يخبرني ان فيه هذا الشىء
الا ان وجدت طبيبه الله يذكرهابالخير ويكتب هذا في ميزان حسناتها
ذهبت الى هذه الطبيبه فقالت ان يجب عليا ان اعمل العمليه فقط قبل الزواج باسبوعين حاولت اعرف السبب فلم تجب .فذهبت الى اخرى فقالت نفس الكلام فترجيتها ان تخبرني السبب فقالت: ان العمليه لا تدوم وترجع الفتحه كما كانت قبل العمليه وذلك بعد تقريبا شهرين او 3 واني ساخسر فلوس على الفاضي فقلت لها طيب وهؤلاء اللي يعملن عمليات على هذا النحو قالت نعم
واخبرتني دكتوره اخرى ان العمليات هذه مكشوفه وان الزوج يعلم عند الجماع انا احترت جدا
افيديني الله يستر عليكم جميعا
عرسي ان شاء الله بعد رمضان ولا املك الا الدعاء
وانا في مجتمع لا يرحم نفسي ان لا اتزوج لكن معي اهل وخوات ويجب ان انصاع للمجتمع لاستمر فيه كما ينبغي
اختكم
المتوكلة على الله

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 04-04-2010 الساعة 11:10 PM السبب: تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
قديم 04-04-2010, 10:32 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
ينقل الى مكانه الانسب عيادة النسائيه..الاشراف

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 05-04-2010, 03:42 AM
المتوكلة على الله
عضو جديد
المتوكلة على الله غير متصل  
الان يا سيدتي الفاضله لا اعلم ما تقصدين وعلى فكره هذه اول مره في حياتي ادخل منتدى واشترك لاني بحاجه جدا
كيف يعني ينقل الى مكانه الانسب العياده النسائيه هل ساجد رد على ما اريد الاستفسار عنه
ولك من الله خير الجزاء
قديم 07-04-2010, 10:51 AM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
اهلا بك

قبل الرد على سؤالك من الناحية الطبية
عليك اخذ فتوى شرعية من شيخ ثقات حتى يتم اعطائك الرأي الطبي بناءاً على أمانتك فيما اخبرتي به الشيخ و رأيه في مشروعية اجراء العملية في حالتك

و ضعي لي بعدها راي الشيخ في مشكلتك و حكم اجراء هذة العملية لاعطيك التفاصيل الطبية المطلوبة
وغير ذلك اعتذر منك

مواقع النشر