التبويض المتأخر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 06-04-2010, 01:56 PM
صمت الحنان
عضو نشيط جدا
صمت الحنان غير متصل  
التبويض المتأخر

دكتورة انا عندي استفسار هل صحيح ان اللي تبويضها متأخر يكون اغلب حملها ضعيف ولايتم فيسقط لاني انا دورتي تتأخر كثيرا منذ كنت فتاه وكذلك التبويض يحدث عندي متأخر جدا يعني ممكن بعد شهر من نزول الدوره اسقطت مرتان والان هناك احتمال ان اسقط ايضا وانا عندي طفلان لكن نفسي احمل بعدين على طول وخايفه يصير معاي نفس الشي طبعا استشرت الدكتوره في موضوع الدوره كثير قالت ان الموضوع طبيعي ومافي سبب واضح وان طبيعة دورتي كذا واذا ابي يتعطيني منظم لكن اول ما ااتركه بترجع زي ما كانت ارجوك دكتوره مارايك في الموضوع وشكرا
قديم 07-04-2010, 10:59 AM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
غير صحيح هذا الكلام و عليك عمل الفحوصات اللازمة للتاكد من سبب الاجهاض المتكرر و كذلك من سبب عدم انتظام الدورة الا باخذ منظم .
قديم 07-04-2010, 01:12 PM
صمت الحنان
عضو نشيط جدا
صمت الحنان غير متصل  
دكتورة انا عامله كل الفحوصات من التراساون وتحاليل كل شي عندي طبيعي ماعدا انه عندي كسل بسيط في الغده الدرقيه وقبل ان اصاب بهذا الكسل وانا دورتي في الاصل غير منتظمه والطبيبه تقول ان بعض النساء تكون طبيعة دوراتهن هكذا وان اخذت منظم ستنتظم ثم تعود كما كانت وبالنسبه للاجهاضات المتكررة عندي ايضا بدون سبب معروف لدى الاطباء ومايحدث عندي ليس سقوط الجنين وانما توقف نمو الجنين وبالتالي في المرة الاولى كنت تجاوزت الشهرين فاحتجت عملية نظافه والمرة الثانيه فقط شهر ونصف فأعطتني الدكتوره حبوب منظفه فما رأيك الان بالنسبه للدورة والاجهاض شاكرة لك

مواقع النشر