ممكن حد يجاوب على أسئلتي ارجوكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 11-04-2004, 12:14 PM
شمعة أمل
عضو جديد
شمعة أمل غير متصل  
ممكن حد يجاوب على أسئلتي ارجوكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سمعت عن موقعكم من احدى صديقاتي وكم تلهفت للمشاركة فيه لا لشي فقط لاجد اجوبة لأسئلة قد ذبحت تفكيري، حاولت ان اصارح احد ما بما في خاطري من حزن عميق وضيق وكأبه ولم اجد، خوفاً من الذي سأجنيه من هذا كله، بصراحه فرحت كثيرا لاني وجدت هذا الموقع الذي وبدون خوف ان شاء الله سأجد فيه مايخفف عني،

بصراحه ياخواتي انا فتاة عمري 22 عاماً، كنت امارس العادة السريه وانا بسن 16 وصدقوني والله لم اكن اعرف عن هذه العادة شي في ذلك الوقت كنت اقول لنفسي ياترى فيه حد غيري يسوي اللي اسويه؟ كنت اقول في خاطري والله العظيم ياسلام البنات مايعرفن انه اللي اسويه يريح وكنت اريد اخبر الكل عن الشي اللي يريح، ماكنت اعرف انها اصلا موجوده من زمان وانها محرمه وانها تفض غشاء البكاره يعني كنت مافهم شي في الحياه، مارستها لمدة 4 سنين( بس كنت امارسها بأصابعي، )

واذكر انه وانا امارسها نزل مره مني دم ماكان دم الدوره الشهريه لانها كانت مخلصه عني وهذااااااااااااااا اللي موتني من الخوف ومره من المرات ربيعتي كانت تقولي الحرمه ليلة الدخله ينزل منها دم يدل على انها عذرا وانا قلت لها لا لما ينزل منها دم يعني مريضه ولازم تروح تعالج مب زين تتركه، ، بس من عرفتها وعرفت انها تفض اغلى شي في حياة البنت بطلتها

( وفكرت بالدم اللي نزل مني ياترى هل انا فضيت غشاء بكارتي وإلا شو كان الدم) و بطلتها تقريباً من اول ماعرفت بهول المصيبه اللي حطيت نفسي فيها صارلي 6 سنين مبطلتنها ، انا الحين عمري 22 سنه مخطوبه لولد عمي من زمان، وزواجي بيكون عقب سنه وماتصوروا والله كيف الخوف ياكل جسمي، ولين الحين انا اريد اسأل:
1- شو اللي ينزل الدم من الحرمة ليلة الدخله هوه غشاء البكاره نفسه؟
2-واذا مانزل؟ شو تكون ردة فعل الرجل؟
3-وشو تقصدون بالغشاء المطاطي
4-شو الفرق بين الغشاء المطاطي وبين غشاء البكاره؟
5-ومن وين ينزل الدم اللي يدل على شرف البنت؟)

هاذي الاسئلة اللي تعبتني وماتصوروا كيف انا خايفه من اني اكون فضيت غشاء بكارتي بإيدي هاي اللي تمنيت من الله انها تنكسر ( ربنا لاتؤأخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولاتحمل علينا اصراً كما حملته على الذين من قبلنا، ربنا ولاتحملنا مالاطاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا، انت مولانا فإنصرنا على القوم الظالمين). أفيدوني لاني انا الوحيده البنت في عيالتنا ومالي خوات اقدر اكملهم او أسألهم في اي شي يخص الزواج.أملي في الله وفيكم كبير والله.
اتمنى منكم تفيدوني لاني مالجأت لغير موقعكم المميز..
شمعة أمل
قديم 11-04-2004, 12:31 PM
فرووته الحلوه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فرووته الحلوه
فرووته الحلوه غير متصل  
اختى الغاليه ...الله يوفقك ونور دربك انشااء الله... ادخلى قسم الطب ..وعالم المقبلين على الزواج وتلقين جميع الاجابات الى تسالين عليها...

وانشاااء الله احد المشرفين يرد بعدي ويجاوبك على اسالتك

الله يرحمك يافيصل ويرزقك جنات الخلد يابعد عمري

قديم 11-04-2004, 12:33 PM
superfadi1
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية superfadi1
superfadi1 غير متصل  
أختي الكريمة

خروج دم أثناء ممارسة العادة السرية خاصة بإستعمال الإصابع يدل وبشكل كبير على تمزق جزئي أو كلي للغشاء

أما عن أسئلتك فإليك الأجوبة

1- شو اللي ينزل الدم من الحرمة ليلة الدخله هوه غشاء البكاره نفسه؟
الجواب: نعم فض غشاء البكارة
2-واذا مانزل؟ شو تكون ردة فعل الرجل؟

الجواب: أحيانآ تختلط الإفرازات المهبلية بنقاط الدم فيصعب تمييز الدم
أما عن ردة فعل زوجك فهو سيشعر بذلك في حالة عدم وجود حاجز يعترض طريق القضيب
3-وشو تقصدون بالغشاء المطاطي؟

الجواب: هو أحد أنواع غشاء البكارة حيث يتمدد مع دخول القضيب ويرجع إلى حاله بعد الإخراج وفي بعض الأحيان يصعب فضه ويلجأ الزوجين إلى الطبيب في حالات نادرة
4-شو الفرق بين الغشاء المطاطي وبين غشاء البكاره؟

جاوبت عليه سابقآ
5-ومن وين ينزل الدم اللي يدل على شرف البنت؟

الجواب: من غشاء البكارة

الخلاصة: هناك إحتمال كبير بتعرض غشائك للتهتك والتمزق
راجعي إخصائي نسائية للمعرفة وضعك

تحياتي

يغلق

مواقع النشر