اختي الاستشارية الطبية ((( استفسار بخصوص مشاكل اللولب)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 12-05-2010, 12:20 PM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
اختي الاستشارية الطبية ((( استفسار بخصوص مشاكل اللولب))

اختي الاستشارية الطبية

انا كنت كتبت موضوع بخصوص مشكلة تمزق في عنق الرحم وانت مشكورة رديتي على استفساري

للاسف لما رحت للطبيبة النسائية يلي ركبتلي اللولي ردت على بطريقة سيئة انها غلطت لما قالتلي

انه عندي تمزق وانها فتحت على نفسها باب وانها سببت لنفسها وجع راس عشان هيك طلعت من عندها بدون ماتفيدني وقررت اروح لطبيبة نسائية خاصة افضل

المشكلة انه موعدي لسه مطول

اللحين انا مركبة من اكثر من ثلاث اسابيع لولب مالتي لود نحاسي الدم وقف لكن تنزل علي افرازات

صفراء ثقيلة مخلوطة بدم بسيط اضافة لالام عند الجلوس او الوقوف من جلسة يعني لما اجي اقعد

او حتى اكون قاعدة واقوم والالام شديدة عند الجماع مابعرف هل بسبب تمزق عنق الرحم ام بسبب اللولب

المشكلة اني ماني عارفه طبيبة كويسة اروح لها تفيدني والطبيبة اللي انا عارفاها رح ترجع بعد اسبوع

طول اليوم مغص ونفخة غير الالام اسفل البطن والم ناحية المبايض

وانا مش عارفة ايش المشكلة هل تنصحيني اروح اشيل اللولب ولا اعمل اشعة للولب حتى اعرف وضعه هل ممكن يكون اللولب متحرك ..

اسفة كتير لازعاجك لاكني محتارة من جد

تحياتي
قديم 16-05-2010, 01:02 PM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
اهلا بك غاليتي , اللولب في بداية تركيبه قد يسبب الم و تقلصات و مغص بالبطن و الاجناب مع الم اسفل الظهر خاصة عند الوقوف و المجهود , لكن في ذات الوقت تمزق عنق الرحم قد يسبب حدوث التهابات و يدل عليها نزول افرازات صفراء مع الالم عند الجماع , لذلك نصيحتي لك هى الفحص عند طبيبة اخرى و اخذ عينة من الافرازات و عمل مزرعة عليها اذا يوجد التهاب فيجب فورا ازالة اللولب و علاج الالتهابات مع التاكد من درجة تمزق عنق الرحم و يتم علاجها و لا تستخدمي لولب جديد الا بعد شفائك التام تجنباً لحدوث مضاعفات قد تؤدي الى العقم لا قدر الله .

وان شاء الله اطئمن عليك .

مواقع النشر