هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للإشتراك الرجاء اضغط هنــا

إعلان شبكة الألوكة شبكة الألوكة  

الرئيسية قوانين المشاركة في المنتدى لاستعادة كلمة المرور لتفعيل العضوية لطلب كود تفعيل العضوية لطلب اعلان
العودة   منتدى عالم الأسرة والمجتمع > عالم الحياة الزوجية > العلاقات الأسرية والإجتماعية

فعاليات و أنشطة المنتدى

العلاقات الأسرية والإجتماعية منتدى يناقش قضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال بخاصة.

إغلاق الموضوع

قديم 03-07-2010, 05:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أريد أن أتغير
أريد أن أتغير أريد أن أتغير غير متصل
عضو مثالي

Unhappy كل حياتي في المسار الغلط أنا حزينة جدا أريد أن أتغير.... ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......انا عندي مشكلة أتمنى ان اجد لها صدى عن سيادتكم.......وامل ان تتسع صدوركم لها.....انا شابة تخرجت منذ حوالي سنيتن وطبعا لم اجد حتى اللحظة عمل .....في البداية كنت احدث مشاكل بالبيت كثيرا لهذا السبب واصابني الاحباط .....وكنت اجلس مطولا على الانترنت......لكن مع اصرار اهلي والمشاكل التي حدثت لي من جراء ذلك اصبحت اجلس عليه بطريقة معتدلة.....المشكلة انه كثيرا ما تأتي لي نوبات الحزن والاحباط واكون سببا في احداث مشكلات في البيت.......اصبحت نادرا ما اشعر بالراحة النفسية ...وغير ذلك انا منذ ان كنت صغيرة كنت ابلل فراشي واخذني اهلي الى الدكتور وفحصت وقد كنت سليمة وظننت ان المشكلة قد انتهت لكن للاسف مازالت المشكلة قائمة ....واهلي مستاؤون جدا لانني شابة في 25 من العمر ولم اتزوج بعد لذلك الموضوع مقلق جدا بالنسبة لي ولاهلي ....قد يقول احد من حضراتكم لماذا لا اذهب لدكتور نفسي؟في بلدنا يأخذون فكرة خاطئة عمن يزور الدكتور النفسي ...كما انهم غير متمرسين بالطب النفسي وسيئون ...المهم ان مشكلاتي متراكمة ومتداخلة مع بعضها البعض ...كنت قد تعرضت لحب فاشل ومن طرف واحد في بداية تخرجي فصدمت لذلك واصبحت غير متأملة في ان احصل على شيء جميل ...كذلك تأخري بالزواج يجعلني اوقات كثيرة اشعر بالنقص والاحباط خاصة وان اختي الصغرى يتقدم لها الكثير في حين لا يأتيني احد لانهم يرونها اجمل مني فاصبحت اشعر بالضغط النفسي واشعر بعدم الاريتاح من اختي بالرغم من انه ليس ذنبها ......غير انني اجدها مغرورة من اجل ذلك واشعر بالنقص كلما تحدثني فهي تشعرني بذلك دوما ...وعموما علاقتي باخوتي ليست على ما يرام نتيجة المشاكل السابقة لكني تغيرت للافضل كثيرا ربما ذلك لا يكفي بالنسبة لهم...انا فعلا اشعر بوحدة قاتلة واشعر دوما بالحزن وبعدم الثقة بنفسي ....اتمنى ان تساعدوني ولكم الاجر من الله عز وجل واتمنى من الجميع التفاعل واعطائي حلول بارك الله فيكم
قديم 03-07-2010, 06:12 PM
عضو مثالي

لماذا الكل يدخل على الموضوع دون ابداء الرأي؟؟؟؟؟؟؟؟؟صدقوني انا بحاجة ماسة لحلولكم........ارجو التفاعل والافادة حفظكم الله.....
قديم 03-07-2010, 06:13 PM
alghariba alghariba غير متصل
عضو جديد

الله يعينك بس احس انك مضخمة الامور كونك عشتي قصة حب فاشلة مش معناتها نهاية الحب من الدنيا

وكمان تخرجتي وما اشتغلتي هدي مشكلة عالمية مش انت بس

و25 سنة لسة صغيرة يعني مش عانس في بنات اعمارهم فوق 40 سنة ولسة عندهم تفاؤل

حاولي تتعرفي على اصدقاء جدد حاولي تستغلي جلوسك على النت في تصفح المواقع والمنتديات

وارجعي لدينك وحفظ القران وقيام الليل والدعاء بالليل صدقيني راح تنفتح لك كل الابواب انشاء الله
قديم 03-07-2010, 06:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شوكه بين ورد
شوكه بين ورد شوكه بين ورد غير متصل
عضو مثالي

اختي انصحك بقيام الليل والدعاء وكثرة الاستغفار والصدقه
قديم 03-07-2010, 07:02 PM
عضو مثالي

اشكرك اختي وبارك الله فيكِ لكن بالنسبة للزواج مجتمعنا قاسي جدا يشعرني دوما بانني عانس وانا هناك خلل ما بشكلي ومظهري الخارجي مع اني بفضل الله محبوبة اما الحب فانا اشعر باني لن اجده للاسف كل ما تمنيته هو حب صادق لكن اشعر بالاحباط حقا وبانني لن اجد حب حقيقيا مطلقا ..........لكن اشكركم جميعا للمشاركة وبانتظار الجميع للتفاعل واتمنى ان تدلوني على المختصين هنا.......
قديم 03-07-2010, 07:27 PM
عضو مثالي

بتمنى الاهتمام اكثر بالمشكلة اختي حكتلي اكتب مشكلتي عندكو لكن مش لاقية اهتمام بالمشكلة اتمنى انكوا تساعدوني بلييييييييييز يعطيكوا العافية

اللهُم امنحنِي ذَلكَ الحُب الذِي يُقلبُ سُكوني وَ تَشاؤمِي إلى دُنيا خَصبة خَضراء مَرحة

قديم 03-07-2010, 07:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البرنسيسه~N
البرنسيسه~N البرنسيسه~N غير متصل
عضو متألق

وعليكم السلآم والرحمه ..
أعآنك الله أختي الكريمه "

بخصوص التبول اللاإرادي : بنت خالتي صغيرة بالسن وتعاني من التبول الليلي .. ومع ذلك أصررنا الذهاب بها إلى طبيب نفسي شيئا فشيئآ وتشافت الحمدلله
يعني لاتفكرين بكلام الناس ويكون محط أهتمامك بالعكس أنتي غلطآنة كثير .. فكري بنفسك وبصحتك واذهبي دون تردد .. الله يشفيك خيتي ..

وأتمنى أسمع أخبآر حلوة عنك

اللهم أرزقني زوجآ صالحآ تقيا نقياً ؛ وممن ترضآه من الرجال عندك ..
واحفظ لي ياإلهي (أمي وأبي) ف هم اعز ماأملك ،

قديم 03-07-2010, 07:46 PM
عضو مثالي

تسلمي برنسيسة انتي مو فهماني انا لهلأ بتصير الشغلة معي وغير هيك رحت عدكاترة كتير ومافيني شي ما بعرف شو الحل بتمنى حد من التخصصين يحطولي حل الله يوفقكو يارب مرسي كتير لالك

اللهُم امنحنِي ذَلكَ الحُب الذِي يُقلبُ سُكوني وَ تَشاؤمِي إلى دُنيا خَصبة خَضراء مَرحة

قديم 03-07-2010, 08:25 PM
عزوبي بس رجل عزوبي بس رجل غير متصل
من كبار شخصيات المنتدى

وعليكم السلام ورحمة الله

أختي الفاضلة

أنت تمرين بدوامة من المشاعر السلبية

فهذه المشاعر السلبية تؤثر على طريقة نظرتك لنفسك وللحياة ...
وتعيشين بدوامة من مشاعر الإحباط واليأس والنقص والكآبة والإكتئاب والحزن

أنت تحتاجين أن تغيري نمط حياتك المعتاد بقدر ما تستطعين
حتى تخرجين من دوامة هذه المشاعر السلبية

أنصحك بالتلبينة وكيفية تحضيرها ،، فهي مفيدة للتخلص من الحزن وضيق الصدر

حاول تبدأي الإلتحاق بالعمل التطوعي ، أو التواصل مع الصديقات
وطرح فكرة عمل مشترك بينكم ولو بسيط
أو حفظ أجزاء من القرآن الكريم بالتعاون مع صديقات
أو حلقة تحفيظ نسائية ، أو المشاركة في دورات تطوير الذات
أو التأهيل لمهارات اساسية بالعمل ...... إلخ
المهم تختلطين بالناس وتستفيدين وتفيدين

حاولي تبحثين عن عمل ولو بسيط أو حتى عمل
من المنزل بيع أو تسويق منتجات ...... إلخ

خذي ورقة وقلم واكتبي مثل هذه الأمور وادرسيها
وناقشيها مع من تثقين به وبرأيه وممكن يساعدك

بالنسبة للتبول اللاإرادي ... ممكن تطرحي سؤالك في عيادة المنتدى
ويفيدك أطباء المنتدى عن حالتك

وفقك الله وشرح صدرك ورزقك الزوج الصالح الكريم

عزوبي بس رجل

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين

قديم 03-07-2010, 10:38 PM
رومانسية الوحده رومانسية الوحده غير متصل
عضو مميز

اهلين حبيبتي

والله يا اختي انا عانيت من الفراغ القاتل مثلك لكن بسن 23 واحمدي ربك انك خلصتي الجامعة

انا للحين من 3 سنين احاول ارد للجامعة بكل الطرق الممكنة

اسمعي استغلي وقت فراغك بما هو مفيد طوري نفسك ...

انا لو قعدت ما اطور نفسي لكنت حضيض انا الحين بجدي وعملي ومثابرتي افضل من اول بكثير والحين الحمد لله ادي دروس خصوصية واكسب الشئ اليسير من المال بس اهو حلو انك تعتمدين على نفسك وتكوني قويه

وانصحك بهذا لبعدين الرجل يحب المرأة القوية لا الضعيفة ..

طوري نفسك اشتغلي بالأعمال التطوعيه ايه شغله وما تدخل معليش احتكي بالناس وعيشي حياتك خذي فرصتك واختبري الحياة لتتعلمي منها فن كيف اعيش وادير حياتي ...

اخر تعديل كان بواسطة » رومانسية الوحده في يوم » 03-07-2010 عند الساعة » 10:41 PM
إغلاق الموضوع

علامات

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:48 AM.