الزوجة الثانية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-04-2004, 11:35 PM
اعتماد
عضو نشيط جدا
اعتماد غير متصل  
الزوجة الثانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اني اخاف على زوجي من اخته ودايما افكر بانه سياتي يوم ويتزوج بثانية بدات افكر هكدا مند ان تزوجت اخت زوجي من رجل متزوج وله عيال كبار ومتزوجين هم بعد هو تقدم لخطبتها علما ان اخت زوجي عمرها اربعين سنة وضرتها بنفس عمرها مع العلم ان ضرتها ما شاء الله عليها دين وجمال واخلاق والله استغرب ودايما افكر لمادا تزوج زوجها بعد عشرة اكثر من ثلاثين سنة واولاده كبار
المهم اخت زوجي لا ادري قد يكون من غيرتها على النساء تحاول وتتكلم مع اخوانها على التعداد وهده الاخت قوية نوعا ما تصورو خواتي ان اخوها الصغير متزوج وعنده عيال صغار ومختلف مع زوجته طبعا بسبب خواته دايما يتشاجرون مع زوجته الى ان طفح الكيل لدى زوجته فطلبت من زوجها ان يطلعها في بيت بروحهم وفعلا زوجها استاجر لها بيت وهسا هده الاخت تشجع هدا الاخ على الزواج من زوجة ثانية وطبعا الزن على الادان من امها الى هي حماتي ومن الاخت وزوجها ما اعرف كيف واخوها وافق على الزواج من ثانية مع العلم انه ليس لديه القدرة المالية فزوجي يساعده ماديا حتى يستطيع تربية اولاده فكيف له ان يتزوج من ثانية
وانا خايفة جدا حدا وقلقة دايما تعلمون لماد لان اخت زوجي قوية واستطاعت ان تقنع اخوها الصغير الدى ليس لديه الامكانية المادية واخاف على زوجي منها ومن زوجها وخواتها فمرة سمعت زوجها يتكلم مع زوجي ويشجعه اتصورو زوجها جالس مع زوجي في غرفة وانا واخت زوجي بغرفة ثانية واخت زوجي تحاول تشغلني بالكلام حتى لا اسمع ما يدور من كلام بين زوجها وزوجي مع العلم انا وزوجي نعيش في بيت مستقل والحمد لله
عاد يا خواتي وش تنصحوني
وبما انها اخت زوجي فطبيعي انه الزيارات لا بد انها تحدث عاد انا اخاف على زوجي من زوجها ومنها واخاف على زوجي من يروح عدهم يحششون الفكرة براسه
على فكرة خوات زوجي تسع بنات الله يعينا عليهم ثلاثة ما متزوجات والباقي متزوجات وعدهم ثلاث اخوة
ردت افضفض لاني كاتمة بقلبي وساكتة وما في الى افضفض له حتى زوجي هو من النوع الكتوم يعني من سالته اش تكلمتو انت وزوج اختك ما جاوبني الكلام الى انا سمعتو
وقبل فترة قصيرة اخت زوجي المتزوجة رجل متزوج عرضت على اختها البنت الى ما متزوجة رجل متزوج من طرف زوجها علما ان خوات زوجي كبار في السن يعني باختصار
اتعزعزو الى ان فاتهم القطار عاد هسا اتدكرو الزواج ووجدو ان الحل انهم يتزوجون من رجل متزوج
ويا خواتي ما اعرف وش اسوى كرهت زوجي لاني بتخيل انه راح يتزوج على
قديم 19-04-2004, 02:07 AM
ابوخالد
عضو نشيط جدا
ابوخالد غير متصل  

اختي الكريمه ( أعتماد ) لماذا تكرهئن زوجك هل انتي سوف تكرهئنه اذا تزوج انتي الان كرهتيه وهو لم يتزوج
أختي نصيحتي لك ان تبتعدين عن الشك الذي سوف يجعلك في دوامه . اختي العزيزه اذا زوجك يرغب الزواج
فهاذا شي لايمكن ان تمنعينه أبدا واذا كان ليس له الرغبه بالزواجه فلو تعرض عليه ملكت جمال العالم لم يتزوجها
أختي عليك بحب زوجك وتقديره الان هو لم يتزوج ,, فلا تخافي على زوجك انه سوف يوثر عليه اخواته
أتمنا لك حياة زوجيه ســــــــــــــعيده وتقبلى تحـــــــــــــــــياتي ,,,,
قديم 19-04-2004, 03:59 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
لا داعي للخوف من قوة وتأثير اخت زوجك لأنك سترين ما قدره الله لك منذ كنت في رحم امك ، لماذا تسممين حياتك بشكوك ووساوس وتفسدين على نفسك السعادة ؟ اتركي كل شيء لأوانه واذا كان قد كتب الله لزوجك ان يتزوج ثانية فسيتزوج حتى وان لم تكن له اخت بمواصفات اخت زوجك ، وان لم يكتب الله له الزواج ثانية فإنه لن يتزوج حتى وان الحت عليه كل نساء العائلة لأن الامور لا تحدث من كثرة الزن بل لأن الله شاء وقدر ذلك ، حولي اهتمامك من التفكير باوهام الى التفكير باسعاد زوجك لأن همومك حتما ستنعكس على نفسيتك وعلى اسلوبك في التعامل معه ، وحاذري من مفاتحته بمخاوفك ، بل تصرفي معه بحب وحنان وثقة واعطيه كل الاهتمام حتى تملأي عليه حياته وتوجهي دوما بالدعاء الى الله ان يحبب زوجك بك .
قديم 19-04-2004, 04:36 PM
البحر الهادئ
عضو مثالي ومميز
البحر الهادئ غير متصل  
السلام عليكم

انشاء الله يارب ياعلي وياقدير كل رجل فى مجتمعاتنا العربية المسلمة

يتزوج اثنين وثلاثة واربعة اذا لزم الحال

حتى تنتهى مشكلة العنوسة التى تشتكى منها اكثر الأخوات

ماأنى والله ليست متزوج وماعم افكر فى التعدد

ولكن اذا زوجكى تزوج مرة اخرى لا تحاولين تعكرين صفوة حياتكما انتى لستى خيلا من الصحبيات رضي الله عليهن

تو ازواج نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ورضي الله على زوجاته انتى لستى خير من زينب وعائشة وحفصة

ووووووو رضي الله عليهن

اتقين الله اختى واستغفرينه وفكرين فى الأخرة وادعين الله لكى ولزوجكى ولجميع المسلمين بالهداية

ياأختى علينا بالمحافظة على الصلاة هل تصلين هل انتى محافظة على صلاتكى هل تتدعين الله بالستر عليكى

وعلى كل المسلمين

هل جلستين فى يوم من الأيام انتى وزوجكى وقرئتون كتاب الله وذكرتون الله سبحانه وتعالى

وهل وهل وهل ليش كل هاذا الخوف والله المرأة التى تخاف لا تخاف من هاذه الأشياء

واذا اراد الله ان زوجكى لا يتزوج عليكى فالله قادر على كل شئ اذا الله سبحانه وتعالى علم فيكى انتى الخير

وصدقينى يااختى اذا الله سبحانه وتعالى هو الذى يعلم زواج زوجكى من ثانية فيه خير ام لا

فعليكى بالدعاء والصلاة ياأختى

ولاحولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم

وبالله التوفيق وبه نستعين وعليه نتوكل

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم البحر الهادئ
قديم 19-04-2004, 05:13 PM
ريان ــ2000
قلم مبدع
ريان ــ2000 غير متصل  
ابو خالد 100% ولا اروع رد في الصميم

ريان2000
قديم 19-04-2004, 08:51 PM
اعتماد
عضو نشيط جدا
اعتماد غير متصل  
ابو خالد مشكور على اجابتك زوجي لا يريد الزواج ولا يفكر بهده الفكرة بتاتا
albatool جزاكي الله كل خير على ردوكي اختي ولمادا افضل لي ان اخفي مخاوفي والله يا اختي مليت من كثر الكبت
البحر الهادي احترم رائك ومشكور اخي لماد لا تبادر خضرتك وتحل مشكلة العنوسة طالما انك مومتزوج
اشكر جميع من اجاب على موضوعي
قديم 19-04-2004, 08:57 PM
اعتماد
عضو نشيط جدا
اعتماد غير متصل  
وينكم يا متزوجات
انتضر ردود اكثر
قديم 19-04-2004, 09:17 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
لو كان بينك وبين زوجك صراحة كان انحلت المشلكة , وعرفتي ما يدور بخلده ,