هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للإشتراك الرجاء اضغط هنــا

إعلان شبكة الألوكة شبكة الألوكة  

الرئيسية قوانين المشاركة في المنتدى لاستعادة كلمة المرور لتفعيل العضوية لطلب كود تفعيل العضوية لطلب اعلان
العودة   منتدى عالم الأسرة والمجتمع > صحتك بالدنيا > صحة المرأة > عيادة استفسارات الامراض النسائية و تاخر الانجاب

فعاليات و أنشطة المنتدى

عيادة استفسارات الامراض النسائية و تاخر الانجاب عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 03-01-2011, 02:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كي اكون
كي اكون كي اكون غير متصل
عضو نشيط جدا

ما معنى نقص الهرمونات

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..
اخواتي تاخرت دورتي الان 50 يوم كنت اتمنى اكون حامل لاكن لما رحت عند الطبيبة اخبرتني انه لا يوجد حملو انه نقص في الهرمونات ارجوكم افيدوني انا صارلي الان 8 شهور ما باخد مانع الحمل الاول كنت اعمل الحساب لمدة 4 شهور و بعدين قررنا احمل فما عدت حسبت و لا اخدت مانع ل4 شهور شو المشكل؟ و شو نقص؟ في الهرمونات؟ و شو اعمل؟ انا اكتير خايفة بترجاكم افيدوني..

االلهم اهدني وزوجي لما فيه الخير لنا. اللهم ارزقنا الدرية الصاحة و لا تحرمنا يا رب .اللهم اعف عنا و اغفر لنا.

اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-01-2011, 12:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماريا
ماريا ماريا غير متصل
عضو المنتدى الفخري

ينقل الموضوع لعيادة النسائية و تأخر الانجاب لتجيبك عنه الطبيبة جزاها الله خيراً

اختي الكريمة
يرجى كتابة ما هو المانع الذي كنتِ تعتمدين عليه من قبل هل هو الحبوب ؟ و كم الفترة التي تناولت خلالها الحبوب

استودعتك أهلي في سورية يا من لا تضيع ودائعه

اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-01-2011, 07:55 PM
كي اكون كي اكون غير متصل
عضو نشيط جدا

السلام عليكم اختي اخدت الحبوب لمدة سنة و كان اسمه ميريسيلون و ايضا ديان ممكن يكون السبب الحبوب ارجوك افيديني

االلهم اهدني وزوجي لما فيه الخير لنا. اللهم ارزقنا الدرية الصاحة و لا تحرمنا يا رب .اللهم اعف عنا و اغفر لنا.

اضافة رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 06:35 PM
كي اكون كي اكون غير متصل
عضو نشيط جدا

ما في و لا جواب و لا نصيحة و لا كلمة اخت مريم ترى لو فضل الموضوع في النتدى كانو الاخوات فادونا ابتجاربهم و لا حرام و الله انا انخنقت بدي اعرف بس تجارب الناس التانيين مادام مافي راي مختص شو الحل

اضافة رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 07:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماريا
ماريا ماريا غير متصل
عضو المنتدى الفخري

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كي اكون مشاهدة المشاركة

ما في و لا جواب و لا نصيحة و لا كلمة اخت مريم ترى لو فضل الموضوع في النتدى كانو الاخوات فادونا ابتجاربهم و لا حرام و الله انا انخنقت بدي اعرف بس تجارب الناس التانيين مادام مافي راي مختص شو الحل

اختي استخدام الحبوب ممكن يأخر الانجاب لمدة 6 شهور قد تطول و قد تقصر
لكن طالما تأخر الانجاب 8 شهور فمافي مشكلة من زيارة الطبيبة للتأكد
أما عن قولك ان الطبيبة قالت انه عندك نقص هرمونات فلم أفهم ما المقصود بذلك
ماعرفت عن اي هرمونات تكلمت الدكتورة
ربما الدرقية ؟
حولت سؤالك للدكتورة الاستشارية الطبية لأن الأخوات لن يفيدوكِ بشكل جيد
و لكن ان كنت مصرة على سماع الرأي العام سيتم دمج الموضوع بموضوع الاستفسارات المثبت بقسم صحةالمرأة

استودعتك أهلي في سورية يا من لا تضيع ودائعه

اضافة رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 01:12 PM
كي اكون كي اكون غير متصل
عضو نشيط جدا

السلام عليكم مشكورة اخت ماريا انا كنت محتاجة كلماتك الطبيبة وصفت لي هدا الدوا دفاستون هي احبوب انا كمان ما اعرفت عن اي هرمونات اتكلمت اختي انا بس خايفة يكون عندي مشكل لسمح الله اول مرة تتاخر عني الدورة ل55 يوم و الطبيبة قالت مافي حمل ترى شو ممكن يكون السبب و هل هدا عادي

اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-01-2011, 12:00 PM
الإستشارية الطبية الإستشارية الطبية غير متصل
كبار شخصيات المنتدى

عليك عمل فحص للهرمونات شامل باليوم الثاني او الثالث من الدورة و يمكن اخذ الدفاستون فهو منظم للدورة ثم تبدئي بمتابعة التبويض مرة اخرى باليوم التاسع من الدورة اذا التبويض ضعيف يجب اعطائك منشط هرموني للبويضة من الدورة الجديدة .

تنوية للاخوات
أقوم بالرد على الإستشارات مرتين فقط اسبوعياً

اضافة رد مع اقتباس
قديم 09-01-2011, 07:35 PM
كي اكون كي اكون غير متصل
عضو نشيط جدا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته دكتورة بس انا صارلي شهرين ما عندي دورةو انا اكتير مفزوعة من هدا المشكل ترى شو السبب ممكن يكنون حمل بس الطبيبة ما شافتو مع العلم انو الدوا الي عطتني ياه ما لازم تاخدو المراة الحامل ارجوك اجيبيني جزاكي الله كل خير

اضافة رد مع اقتباس

علامات

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:28 AM.