تأنيب الضمير يعذبني / سلوكية / المستشار أبو أسامة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

إستشارات خاصة محلولة المشاكل الزوجية والاجتماعية والنفسية و السلوكية في الاسرة والمحتمع

إبحث في الموضوع
قديم 07-01-2011, 10:29 AM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
الصائمة لله غير متصل  
تأنيب الضمير يعذبني / سلوكية / المستشار أبو أسامة

{{ المشكلة }}

اقتباس:
بسم اللهـ الرحمن الرحيم

انا لدي مشكله جدااا معقدهــ واتمنى الحل ان وجد وجزاكم الله الف خير .

انا كنت.....

انا كنت بلعاميه يعني حق بنات وللاسف انجرفت مع التيار وصرت اكلم وبعدها

بفتره ارسل صوري وترسل صورها كان في اعجاب بين الطرفين بدينا بلمقابلات

وبعدها بدينا بتبادل الحنان وتطورت الامور الى ان.....

للاسف يعني ..... نزل دم منها مع العلم انه لم يتم ايلاج الذكر بلكامل ونزلت

كميه من الدم بمقدار متوسط نوعاا ما ولم يكن بقصد وبكل امانه البنت حلت .

الموضوع من قبل اهلها بانها سقطت بلحمام ونزلت كمية دم منها ولكن هنالك

تفاصيل اكتر بان الجوالذي كنا فيه كان ظلام جدااا ولم اشعر بعملية ايلاج الذكر

ابداا وكنت شاك بلبنت انها تكذب علي بلاساس ممكن دم دوره دمويه وانا لاعرفه صراحه

ممكن لايقاعي بلفخ ولكن انا الان يانبني ضميري والبنت مازالت معي الى الان وانا لارد من بدايات

رمضان لاني ناوي التوبه الموضوع حل من طرف اهلها ولكن من ناحيتي لا لم يحل مع العلم اني ولد قبايل

وممكن يصير فيها مشاكل لا لها اول ولا تالي فاتمنى النصح الموضوع حدث قبل شهرين وانا نفسيتي مررره

سىئه ارجو مساعدتي على الاقل

المطلوب ارشادي على النصيحه .

و كيف يكون دم الدوره الدمويه

و وماذا يترتب على تصرفي مع العلم اني ندمان للاخر

وشكراااااااا

مع فائق الود بانتظاركم .....
{{ الرأي الإستشاري }}
أخي الكريم:
أسأل الله أن يفرج همك وغمك، والحمد الله أنك وجدت الطريق الصحيح حين تبت، وهذا الشهر الكريم فرصتك العظيمة، فقد تكون توبتك في هذه الليالي المباركة عتقا لك من النار، فاثبت ولا تتزعزع، وسل الله الثبات، وأكثر من الدعاء والانطراح بين يدي الله.
وأنت قد وقعت في ذنب عظيم أسأل الله أن يغفره له ويتجاوز عنك، ويثبتك على الحق.
برأيي أن مشكلتك –بحمد الله- سهلة، ولا تحتاج منك سوى قوة الإرادة والثبات، وأنا لست أدري عن نوعية الدم الذي خرج من تلك الفتاة، وإن كان خروج دم البكارة لا يكون إلا بإيلاج الذكر بمقدار 3 -5 سم، ونادرا ما يكون أقل من ذلك، وغالبا ما تحس أنت بحالة الافتضاض، لأنه ليس بالأمر السهل.

أما أنت فقد تبت إلى الله، وعليك أن تقطع صلاتك بتلك الفتاة وتتحمل في سبيل ذلك أذاها أو تعلقك بها، والله تعالى يقول: (الطيبات للطيبين والطيبون للطيبات والخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات) فلا يصح أن تجتمع بها أو تلتقي بها، وسيؤزك الشيطان للعودة إلى من باب الرحمة أو غير ذلك، ولتعلم أن هذا من البلاء فكن قويا وخذ الكتاب بقوة، وابتعد عن هذا باب الشر الذي فتح لك.
واعلم أن أعظم لذة هي لذة الطاعة، واسأل المجربين، فإن لذات الدنيا تنتهي بمجرد انتهاء اللذة، وأما لذائذ الطاعات فإنها تبدأ من حين ينويها الإنسان وتستمر معه أثناء فعلها، ولا تنقضي اللذة حتى يراها الإنسان ويرى نتيجتها في الآخرة، فهي لذة باقية، وها أنت الآن تتذوق تلك الحلاوة.وعليك بالبحث عن الأشياء التي تثبتك على الحق، وأهم شيء هو الصحبة الصالحة، وقراءة القرآن بكثرة، وسماع المواعظ، والصلاة والمداومة عليها مع الجماعة.واعلم أن تأنيب ضميرك وندمك وعزمك على عدم العودة دليل صدق، فأسبل الدموع وانطرح بين يدي مولاك، وأبشر بالخير، فقد يكون ذنبك العظيم الذي وقعت فيه طريقك إلى الجنة لأنك رجعت إلى ربك.واحذر أن تعود لطريقك الأول وتستهوي قلوب الفتيات، لئلا تؤخذ بالأول والآخر، واعلم أن الله يراك في النور والظلام وحيثما كنت.

وفقك الله لهداه وثبتك على الحق

{{ ختام الإستشارة ونهايتها }}

جزاك الله خيراا يا ابو اسامه اني اريد ان ابتعد عن الحرام ولا اريد طريقه ابداا وكلامك بلسماا على القلب ونوعاا ما مريحاما بنسبه لفض البكاره فلا اتوقع اساسا انه تعدى 3 سم ابداا بل متاكد واتمنى ان يقبلنا برحمته لا باعمالنا نحن مقصرون بحق الله اتمنى ان تفتح ابواب الرزق لك ويرزقك من نعيمه وجناته امين واتمنى ان تدعي لي بظهر الغيب بحق الرجوع الى الله لاني كل من اجالسهم لهم بهذا الطريق الفاسد واني انصحهم ولا حياة لمن تنادي شكراا ابو اسامهوحفظ لك اسامه امين

ًًًًًًًًًًًًًًِِِِِِِِِِِِِِ

نفذ الحل بواسطة المستشار أبو أسامة

=====================

مواقع النشر