الواقع المر---> [ عندما تكون الثاني في قلبها ] - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 27-12-2003, 05:37 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
الواقع المر---> [ عندما تكون الثاني في قلبها ]

والله العظيم , أكتب لكم هذه الكلمات وفي قلبي قهر وغيظ من بنات اليوم الكاسدات إلا من رحم الله منهن ,
هل بات الحصول على فتاة صالحة شي من المستحيل ,
هل بات الحصول على فتاة لم تحادث شاباً قط في حياتها شي من المستحيل ,
هل بات الحصول على فتاة لم تتسكع بين أروقة المنتديات , أو وغرف الدردشة او الأسواق
شي من المستحيل ,
هل بات الحصول على فتاة لم تشاهد القنوات الفضائية الماجنة الخلاعية شي من المستحيل ,
هل و هل و هل و هل و هل و0000الخ

لااريد من أحد ان يغضب او يخطئني أو يشكك في كلامي , فما أراه بعيني يكفي , مع العلم أني لا أتسكع في الأسواق ولا أذهب الى الكباين , ولا أذهب لمدارس البنات , ولا قصور الأفراح , ولا الملاهي المختلطة ,
ومع ذلك ما أشاهده وانا أخرج لعملي او لقضاء شي من البقالة , يشيب الراس , وما يكيه لي بعض الزملاء أو رجال الهيئة وخاصة في الرياض وجدة , والله يا اخوان أكاد اكَذب من يحكي لي هذه القصص ولكن هو الواقع المر الذي لا بد من تصديقه , والله يا أخوان وأنا أكتب هذه الحسرات , اتصل بي صديق قديم ملتزم , وعل قدر عالي من الألتزام والخلق الرفيع , تراه في وجهه , وكان يحثني على الزواج , ويحذرني من فتن هذا الزمن , ويستشهد بقصص وقعت له شخصيا يقول 00كنت في أحد الأسواق مع زوجتي , واذا بامرأة تصدم كتفي وعمدا , استغرب منها واذا بالأخرى لا تلبس خلف عبائتها شي , حتى ان حلمات ثديها بارزتان ( اعذروني على الوقاحة , لكن ليست اوقح مما أذكره ) وبالأخرى تلبس جنز يكاد يتقطع وبحزام مثل المصارعين وجسمها ممتلىء 0
ياااااااااااا ويحكن تموووووووووووووووت الحرة ولاتأكل بثدييهاااااااااااااا
فهل هناك حرة ؟؟؟

قلت في نفسي , أي امة هذه تريد الرفعة وهذه نسائها يتسكعن في الأسواق ينافسن الغرب في الوقاحة , وقد مسخن الحياء من وجوههن 0
وعلمت عنده لماذا أكثر أهل النااااااااااااااااااااار من النسااااااااااااااااااااااااء 0

بالله عليكم يا أخوان اليس من الصعوبة بمكان أن تبحث عن الجوهرة المصونة التي تكفل لك تربية صالحة لأولادك بعد موتك , وتحفظ عرضك اذا غبت , راجعوووووووووووووني إن اخطأت , لكن لا تستطيعوا أن تغيبوا الحقيقة المرررررررررررررة التي يراها حتى الغريب , حت سائق الليموزين تسمع منه قصص كأنه يحكي عن أفلام جنسية , لا تعرض الا في الفضائيات 0

وكل هذاااااااااااااا بحجة الفراغ العاطفي , أبي وأمي لا يهتمون بي , اخواني أحضروا لي الدش والكمبيوتر, والله ليس العذر المقنع أمام الله يوم العرض الأكبر , يوم بشهد عليك كل اعضائك ,
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كا سببا في هذا الأنحطاط 0
فيارب اعد لنا أمثاااااااااال عمر بن الخطاب , وبعد هذا كله تقولون الهيئة تكره الناس في الدين , الهيئة لا تجيد التعامل من الأخطاء ,,,

هذا الكلام في أرض الحرمين , فما بالكم بغيرهااااااااااااااااا , إنه أدهى وأمر 0
ولكن هل الله غافلا عما يعمل الظالموووون ؟
قديم 27-12-2003, 07:42 PM
احمد العبدلي
موقوف
احمد العبدلي غير متصل  
السلام عليكم اخي جمر اسمك يعكس حرارت قلبك المحروق فبارك الله فيك على غيرتك على دينك احيي هاذه الروح التي قلت في هاذا الزمن اخي الحبيب وانا
حينما اتصفح المواقع واسمع التائبين من الاءدمان والراووين قصصهم كيف ادمنووا اقف مذهولا مما يروون عن تجار المخدرات واقول هل أرض الرسول وارض الوحي وصلت لهاذا الحد من الضياع والاءهمال لماذا هاذا الذي نسمعه عنكم طيب والله اذا كانت دولة ثانية مثل لبنان او العراق او اي دولة لا نهتم في هاذه الاءخبار لكن مثل اطهر مكان على الاءرض نقف مذهولين لما نسمع من شاهد عيان ومن اهلها.. اين الدين اذا وهل هاذا سبب الحرمان او الاءهمال ينتج هاذا.................................... وقلت في نفسي اي امة هذه تريد الرفعه ....وهذه نسائها يتسكعن في الاءسواق ينافسن الغرب في الوقاحة وقد مسخن الحياء من وجوههن................................... عبارة حزت بدني والله فلا اقول ألا انا لله وانا اليه راجعون. اللهم انتقم ممن كان السبب سوى .سوى ملك او تاجر او مغرض بنشر الدعارة في ارض الرسول الكريم. ارجوو ان لا تفهموني غلط يشرفني ان اكون سعودي . وعدني سؤال لك اخي ارجوووووووووو ان تجيبني من في رأيك كان السبب في انحدار شعبك ولا اقول الشعوب العربيه لكن شعبك السعودي من السبب في هاذا يا ترا . انتضر اجابتك. ودمتم سالمين
قديم 28-12-2003, 01:31 AM
أكوان
العضو الفخري للمنتدى
أكوان غير متصل  
أهلا جمر

وموضوع ممتاز

لكن عندي تساؤل لك وبس ( جمر )

إمرأه بهذى الأخلاق اللي ذكرت ....... هل وراها رجل ؟؟؟ هذا الأصح بدل ؟؟

أعتقد صلاح الامه بصلاح رجالها ......... لو كان بالبيت رجل صالح قوى الشخصيه ...................... والتكمله عليك

يعطيك العافيه
قديم 28-12-2003, 01:43 AM
waleed4w
قلم مبدع
waleed4w غير متصل  
كلامك جمر يااخوي والله اسم على مسمى .

صحيح يااخي بان ماذكرته صحيح لكن خلينا نتفق ان اللي يبغى الحرام بيحصله واللي يبغى الحلال بيحصله وقال تعالى((الزانية لاينكحها الا زاني او مشرك)) وبصراحه الي يقرأ موضوعك بيأخذ فكره سيئه عن المجتمع وتذكر كل المجتمعات فيها الصالح والفاسد وكنت اتمنى انك ماتعم لانك كبرت الموضوع شوي لكن ماالومك على غيرتك...... تحيلتي
قديم 28-12-2003, 02:05 AM
قـمـر
عضو جديد
قـمـر غير متصل  
السلام عليييييكم

أنا ما شفت شئ من ما تقول اخي جمر او من ما يقووول الناس!!!!!!!!

والله يهديهم ويفتح على بصائر قلوبهم اذ اكان فيه ناس كذا يسوووون !!

والله ضيقت صدري أخي جمر ياليتني بس كنت مولوده في عهد الرسول عليه الصلاة والسلام
قديم 28-12-2003, 02:25 AM
لانا
عضو نشيط جدا
لانا غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله.. تسلم يدك على هالموضوع ..وبس وربي مبالغ شوي ومثل مابوه بنات سيئات بوه اولاد فاسدين فالشر موجود لكن الحمدلله الخير كمان موجود وبوه شباب وشابات ماشاءالله تبارك الرحمن قمة بالاخلاق والالتزام..فالله يخليك لاتخلي الدنيا سوداء وتفائل لأن الخير لازال موجود..وسلامتك
قديم 28-12-2003, 05:28 AM
روعه مكه
عضو جديد
روعه مكه غير متصل  
يااخ جمر حبيت اقلك انه لوكان في سبب في فعل البنت هذه الافعال هو انتم

اكيد انتم انا لي صديقه كانت في منتهى الادب والاخلاق وممتازه في الدراسه

وانخطبت وهي ثانيه ثانوي وكان هو اول انسان في حياته فاعطته كل حبها

وخصصت له كل مشاعرها لكن للاسف بعد فتره اكتشفت انه يعرف وحده

من قهرها حبت انها تاخذ بثارها وتستعيد كرامتها وكلمت بدل الواحد3ولكن

ماقدرت تستحمل صارحت خطيبهابمعرفتها عنه انه علاقه بوحده قام اعتذرلها واكدلها انه

ماراح يتكر لكن هي خلاص مذبوحه من جوه ومي قادره تنسى وللان اتزوجت
بس مستمره في الي كانت تسويه وتقول قد مااعرف شباب عمري ماراح

اوفيه حقه لانه ذبحها من جوه اخلصت له لكن هو الي خان فادعو اني ربي يهديها...

معليش طولت عليكم بس لاتظلمون المراه دايما لازم لكم يد في الموضوع....
وسلامتكم....
قديم 28-12-2003, 11:47 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
اخواني وأخواتي 000اعتذر لكم عن اندفاعي , لكن ما نراه اليوم من سفور
وتبرج يستحق النفير من الأمة اجمعها لردعه لأن الله إذا أنزل العذاب عم الصالح والفاسد , ان لم يكن هناك مصلح , يأخذ على يد المفسد قال تعالى (( وما كان ربك ليهلك القرى بظلم وأهلها مصلحون )) 0
والأمة الان هي ساكتة عن هذا الفجرو العهر , قال صلى الله عليه وسلم (( الساكت عن الحق شيطان أخرس )) , وما لنا الا ننكر على هولاء الفتيات والشباب الذين يتسكعون في الأسواق والشوارع وناخذ على يدهم , وننصحهم برفق وان لا فلنخبر الهيئة , لأننا يا أخوان نحن على سفينة واحدة والغرق للجميع , قال تعالى (( كنتم خيرأمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله 000))

أختي ( روعة مكة) 00
صحيح ما قلتي , والدليل ‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏ قال (( ‏‏ كلكم راع فمسئول عن رعيته فالأمير الذي على الناس راع وهو مسئول عنهم والرجل راع على أهل بيته وهو مسئول عنهم والمرأة راعية على بيت ‏ ‏بعلها ‏ ‏وولده وهي مسئولة عنهم والعبد راع على مال سيده وهو مسئول عنه ألا فكلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ))

لكن 000

إذا تخلى الرجل عن رعيته وأهملها فهل يجوز للمراة ان تخرج وتتسكع في الأسواق وتجوب الشوارع , وتحادث الرجال , وتضاحكهم , كأنهم أزواجها,
وكل ذلك بحجة ان الرجل تخلى عن مسئوليته إذن أين الوازع الديني في قلبها , هل ذلك حجة امام الله يوم العرض الأكبر , قال تعالى (( وكلهم آتيه يوم القيامة فردا ))
أليست مكلفة بالخوف من الله في كل الأحوال أم اذا تخلى الرجل عن مسئوليته فلا ضير , قال تعالى (( كل نفس بما كسبت رهينة))
ألا تعلم المراة أن زوجها اذا خانها , فهو سينال عقابه من الجبار جل في علاه , ليس منها وتذهب لتخونه حتى تشفي غلها منه و لا تدري المسكينة أنها قد أغضبت جبار السموات والأرض , وأن الشيطان قد استدرجها بالثأر من زوجها , هذا الصنف من النساء قد اتخذت المسلسلات سبيلا , فهي تطبق ما تراه كأنه الحجة لا مرية فيه , وأنه الطريق لا عوج فيه ,
ونسيت المسكينة انها تقتل نفسها وتلطخ وجهه بدمها ,,,
قديم 29-12-2003, 12:36 AM
أسيل
شمعة الأسرة
أسيل غير متصل  
ارجو من المشرف والاعضاء الانتباه لموضوع الاخ !!!

موضوعك لاشك انه لامس ارض الواقع بشده !! ولكنك يااخي تماديت وعممت وجرحت كل العضووووووووووات في هذا المنتدى وغيره

هل بات الحصول على فتاة لم تتسكع بين أروقة المنتديات شي من المستحيل !!!

كيف تتجررأ يا اخي وتكتب مثل تلك الكلمات ؟؟!!!
اذا كانت ياخي افكارك معقده وتريك كل شي بعيون القذاراه والفساد وعدم الصلاح فهذا شي راجع لك !!
ولكن ليس لك الحق ان تنعت من تشارك في المنتديات بالمتسكعه ! الغير صالحه !!
كيف تجرأ على مقارنة احد عضوات المنتدى بتلك الكاسدات على حسب زعمك ؟؟؟
كيف تقارنها بمن صدمتك بالاسواق ؟؟؟؟ وتعمم الرذيله ؟؟ على الجميع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه اهانه وانا لا اسمح لك بها !!!
واذا كانت هذه وجهت نظرك !! فلماذا تسمح لنفسك بالكتابه والتجول في صفحات هذا المنتدى او غيره ؟؟؟ بل وتشارك بالرد على عضوات فيه !
اما بالنسبه لموضوع الفساد المنتشر !! فأصله انتم ايها الرجال وهناك حديث للرسول (ص) بهذا المعنى
( عفو تعف نسائكم )
لو ان كل رجل راقب الله سبحانه وتعالى في بيته وصان بنات المسلمين واعتبرهم مثل اخواته لما انتشرت الفتنه !!
واعلم يا اخي ان المنتديات وكل الامكان التى اشرت لها كبؤر للفساد !! وجدت في المقام الاول لخير وصلاح ومنفعه متبادله او قضاء للحاجات وليس للمجون والفسق !!! نحن من نستطيع ان نحولها الى فضائل او رذائل !!!

" ولا ترمون المحصناااااااااات "

اتق الله يا اخي !!!

وارجو من المشرف على هذا المنتدى ان ينتبه لكلامك !!! او يعدل الموضوع !!
قديم 29-12-2003, 12:44 AM
waleed4w
قلم مبدع
waleed4w غير متصل  
يا اختي اسيل الرجال اعتذر بااسلوب محترم وبصراحه مايلام خصوصا اذا كانت الغيره عنده عاليه شوي .

همسه لاخوي جمر((الغيره مطلب شرعي وشي محمود, لكن لازم ماتغطي الغيره على العقل , كل شي بحدود ))

مواقع النشر